الحالة
موضوع مغلق

arabianhorse

موقوف
#1


دبي - العربية.نت
يتقدم الجزائري كريم زياني لاعب وسط مارسيليا الفرنسي في الاستفتاء الذي يطرحه حاليا موقع قناة العربية (العربية نت) لاختيار أفضل لاعب عربي في العام 2007, بعدما نال 44.6 بالمائة من أصوات المشاركين في الاستفتاء المفتوح الذي يستمر حتى منتصف يناير/كانون الثاني المقبل. بينما يأتي مهاجم الهلال ومنتخب السعودية ياسر القحطاني في المركز الثاني بعدما نال 37 بالمائة من الأصوات, وهو كان يتصدر المرشحين الستة في اليوم الأول لطرح الاستفتاء.

ويتنافس ستة لاعبين عرب على الفوز بلقب أفضل لاعب عربي للعام 2007؛ إذ يتنافس زياني والقحطاني إلى جانب العراقي يونس محمود لاعب الغرافة القطري وثاني أفضل لاعب في القارة الآسيوية, والمصري أحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي, ومصطفى شحدة لاعب شباب الأردن وأفضل لاعب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, والتونسي أمين الشرميطي لاعب النجم الساحلي التونسي.

ولم يفلح يونس محمود حتى الآن في نيل أكثر من 12 بالمائة من الترشيحات، بعدما احتل المركز الثاني في اليوم الأول. ومازال قائد المنتخب المصري يحتل المركز الرابع بـ3 بالمائة من أصوات زوار موقع العربية نت. تاركا المركز الخامس للشرميطي بـ2.5 بالمائة, والمركز الأخير للأردني شحدة بـ1,5 بالمائة. وشارك في الاستفتاء حتى مساء الجمعة 28-12-2007 نحو 23 ألف زائر صوتوا لنجومهم المفضلين على الصفحة الأولى في موقع العربية نت (www.alarabiya.net).

وكان المصري محمد أبو تريكة نال العالم الماضي 2006 لقب أفضل لاعب عربي في الاستفتاء الموسع، الذي طرحه موقع قناة العربية على شبكة الإنترنت (العربية.نت).

==

اموت انا في ياسر والله ياسر واحد كشخه

====

امصدر

http://www.alarabiya.net/articles/2007/12/28/43495.html
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
#2
واكشخّها ياشيخ ههههههه
يعطيك العافيه يالحصان اركض بس اركض دوس ...
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#3
مشاركة: زياني يتقدم في استفتاء أفضل لاعب عربي والقحطاني ثانيا

مشكور أخي على المعلومات
الله يبارك فيك





تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى