الحالة
موضوع مغلق

xpsp5

عضو ماسـي
التسجيل
28/9/07
المشاركات
1,137
الإعجابات
317
#1
حدث بالفعل واوي هذه الحكايه الشيخ كشك رحمه الله: اروي لكم الحكايه بالمعنى لاني لا اتذكر الالفاظ بالضبط :

تروي الحكاية ان هناك اعرابي احمق له كلب وكان هذا الرجل غني وكان يفضل الكلب على الفقراء فضاق الفقراء زرعا بالكلب فقتلوه فضاق الغني زرعا فكاد للفقراء وقام بعمل صوان عزاء للكلب فاشتكاه الفقراء للعمده فارسل اليه العمده وقال له ماذا تفعل يا رجل اجننت فقال له انك لا تعلم فقال لا اعلم ماذا قال الكلب قبل ان يموت كان لديه تركه قدرها 100 جنيه او( 100 ريال لا اذكر بالضبط) فوصاني ان اصنع له صوان عزاء بخمسين واعطيك يا عمده الخمسين الاخرى .....فرد العمده قائلا بتقول المرحوم قائل ايه .........هههههههههه مرحوم هههههههههه دا خمسين جنيه ههههه

 

فتاة الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
25/4/07
المشاركات
1,460
الإعجابات
84
#2
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صحيح المرحوم قال ايه؟؟!!
علي راي المثل:
ان كان ليك عند الكلب حاجه قوله يا مرحوم اقصد يا سيدي

مشكور عالنكته جميله ربنا يكرمك
 

remoty_2222

عضو ماسـي
التسجيل
9/8/07
المشاركات
1,016
الإعجابات
94
الإقامة
Abu Dhabi
#3
مرسي اخي العزيز على هاي النكتة الحلوة دي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى