الحالة
موضوع مغلق

اميرة النجمات

عضو محترف
التسجيل
26/7/07
المشاركات
513
الإعجابات
51
الإقامة
الشام
#1
:rolleyes:
خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون :


وهذه الشخصيات هى :

1. ملك ومشهورجدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله ؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟


فماذا ستختار ؟؟

واذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس؟

واذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين؟

اذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا؟

واذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

واذا كنت شخص فقير هل سترضا بنصيبك؟



بصدق وبثقة اى من هولاء ستختار ؟؟؟ ولماذا؟؟؟

ياريت كل واحد يكون واقعي ويختار الشخصيه اللي يحس انها تمثله


بعيدا عن المثاليات
 

Blackstar_tech

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/8/07
المشاركات
3,116
الإعجابات
1,058
الإقامة
Egypt
#2
موضوع جميل اختنا الكريمة امل.. بس انا هختار ان شاء الله
عالم كبير ومبدع فى مجاله...و ربنا يعينا و يرزقنا الاخلاص
 

فتاة الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
25/4/07
المشاركات
1,460
الإعجابات
84
#3
اقتباس من: Blackstar_tech
بس انا هختار ان شاء الله
عالم كبير ومبدع فى مجاله...و ربنا يعينا و يرزقنا الاخلاص


زي بلاك ستار
وان شاء الله ربنا يرزقنا الصلاح والاخلاص

مشكوره ياميرو عالموضوع الجميل والرائع ده
 

remoty_2222

عضو ماسـي
التسجيل
9/8/07
المشاركات
1,016
الإعجابات
94
الإقامة
Abu Dhabi
#4
انا رقم (4)
4. شخص بسيط جدا وعادى ؟
مشكورة حبيبتي على الموضوع
 

lollipop

عضو ماسـي
التسجيل
27/3/07
المشاركات
1,478
الإعجابات
180
العمر
32
الإقامة
KSA-Makkah
#5
شخص فقير ويعيش حياته براحة البال

اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا
ولا في احلى من الزهد بالدنيا وراحة البال...لا العلم ولا المال ولا الغنى جلبو السعاده لأصحابهم متل ماجبتها راحة البال والضمير
 

dark man

عضو فعال
التسجيل
8/8/07
المشاركات
196
الإعجابات
12
#6
اولا اشكرك عزيزتي أميره على الموضوع الرائع

ثانيا انا بختار اني اكون شخص فقير ومرتاح البال

واكيد اني راح ارضى بنصيبي

مشكووووووووور للمره التانيه
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#7
...........
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#8
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا جماعة ان لاحظت انو الكل مبعد عن اول خيارين ..ليش مبعدين عنهن
مع انو كل واحد بيطمح اكتر شي ...انو يكون احدى اول شخصيتين..
صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ليش خجلانين تجاوبو بصدق وواقعية متل ما طلبت الاخت اميرة

بالله عليكم يا جماعة وخاصة
Remotyو Lollipop و Dark Mann
مين بيحب بالدنيا كلا انو يكون فقير
طيب كمان المنفق الكريم بيكون مرتاح البال ومبسوط بحياتو

ااااااااااااااااااااااااااااااخ منكم بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد هاي المحاضرة الصغيرة ههههههههههههههههه بقول:
انا بحب كون غني ومنفق..وبالتالي مرتاح البال .. اما كريم فانا بالاساس كريم هههههههههه
مو احسن ما كون فقير ومرتاح البال...والله احسن
وعلى فكرة
المومن القوي احب الى الله من المومن الضعيف


دمتم بود
 

فتاة الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
25/4/07
المشاركات
1,460
الإعجابات
84
#9
بس يا اخي هما شايفين ان ده المكان المناسب ليهم
وانهم هايبقوا مرتاحين كده
اكيد هما فكروا وشافوا ان ده هو الحل

بس احنا مش مبعدين عنهم ولا حاجه
بدليل ان انت واحد مننا اختارت انك تكون غني
اكيد انت شايف ان ده يناسك وتحب انك تكون كده
وشايف ان ده بيمثلك تمام كده ولا انا غلطت؟؟
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#10
كلام جميل جدا وما عليه غبار ابدا
بس يا اختي الكريمة - ما بعرف الكبيرة ولا الصغيرة - وبصراحة ما فيه احد بتمنى انو يكون فقير
.. مرتاح اكيد بس يكون غني
اكيد سمعانة بالحديث ..اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا ..الخ.
عنجد الحديث فيه معاني رائعة .. من ضمنها انو الواحد لازم يعمل حتى يكون غني .. بس اكيد في حدود الاسلام - صدقة و زكاة ..الخ -
عم نفهم عبض ما ؟
المهم
مثال ومعليش على هاد المثال

انتي مثلا - اختي العزيزة - اذا شابان تقدمو لكي وهما توام
يعني الجمال واحد والنسب كمان واحد
بس واحد غني وواحد فقير .. واحد تعب لحتى صار غني ومرتاح و واحد مبسوط عحالو واختار انو يبقى فقير ومرتاح.

ايهما تختاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

dark man

عضو فعال
التسجيل
8/8/07
المشاركات
196
الإعجابات
12
#11
مشاركة: اي الشخصية ستختار؟؟؟

اقتباس من: aboahmedsy
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا جماعة ان لاحظت انو الكل مبعد عن اول خيارين ..ليش مبعدين عنهن
مع انو كل واحد بيطمح اكتر شي ...انو يكون احدى اول شخصيتين..
صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ليش خجلانين تجاوبو بصدق وواقعية متل ما طلبت الاخت اميرة

بالله عليكم يا جماعة وخاصة
Remotyو Lollipop و Dark Mann
مين بيحب بالدنيا كلا انو يكون فقير
طيب كمان المنفق الكريم بيكون مرتاح البال ومبسوط بحياتو

ااااااااااااااااااااااااااااااخ منكم بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد هاي المحاضرة الصغيرة ههههههههههههههههه بقول:
انا بحب كون غني ومنفق..وبالتالي مرتاح البال .. اما كريم فانا بالاساس كريم هههههههههه
مو احسن ما كون فقير ومرتاح البال...والله احسن
وعلى فكرة
المومن القوي احب الى الله من المومن الضعيف


دمتم بود
عزيزي ابو احمد
انا لم اختر هذا الاختيار الا بكل صراحة وثفة

اما لو اخترت الاختيار الاول الي إنتا اخترتوا هل ستكون منفق
هل ستكون كريم ؟؟؟ طيب لو كنت منفق وكريم هل بالك سيكون مرتاح
ام طول وقتك راح تفكر كيف تجعل المال يزداد ... فأين راحت البااااااال ؟؟؟

وعلى قولت المثل (الفلوس تغير النفوس)
ولو كنت غني ألن تتكبر على الناس وتنظر لهم انهم لا شئ
بينما انتا تملك المال ؟؟؟

وكلنا أقوياء بإيماننا بالله عز وجل
وللمعلموية الايمان بالله لا يقوى بالمال

وقد يكون الفقير أشد ايماناً من الغني

مع إحترامي لرأيك الخاص
ولكل شخص منا وجهة نظر
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى