الحالة
موضوع مغلق

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#1
امسكوا كلبتكم كلبنا ما يجيكم


أغـرب جريمة اغتصـاب في العالـم
اتهمت امرأة سويدية كلب الجيران كوفو باغتصاب كلبتها تريسا وأن الكلبة قد حملت منه ، وقامت هذه المرأة برفع دعوى بالمحكمة ضد الجيران لإجبارهم دفع غرامة مالية من أجل
إخضاع الكلبة للكورتاج ) الاجهاض يعنى ( !! ، ولعقاب الجيران لعدم تربيتهم الكلب.

ومن جهة الجيران رفضوا هذا الاتهام رفضا قاطعا" لأن كوفو من أكثر الكلاب أدبا وليس من شيمه فعل ذلك ،
وسور الفيلا عالي ومن غير الممكن اجتيازه ".

ولحل المشكلة قامت مجموعة من رجال الشرطة بمعاينة الفيلا التي يقطن فيها كوفو ، فوجدوا أنه من المستحيل خروجه من الفيلا ، وبعد بحث طويل وجدوا سرداب طويل حفره كوفو يصل بينه وبين تريسا ليفعل فعلته ، وعلى أثر ذلك حكمت المحكمة على أصحاب الكلب بدفع غرامة مالية قدرها 7،000 كرون لإجراء كور تاج للكلبة" لأن أصحابها لا يشرفهم أن تحبل كلبتهم من غير نوعها".​
نحمد الله علىنعمه الاسلام والعقل والدين​
كل واحد يمسك تيسه عن عنزة الجيران...
 

Blackstar_tech

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/8/07
المشاركات
3,116
الإعجابات
1,058
الإقامة
Egypt
#2
هههههههههه الله عليك ابو سليمان عالم فاضية " احفاد القردة و الخنازير " لا بد ان يدافعوا علي فصيلتهم التي ينتمون اليها الحمد لله علي نعمة العقل..
 

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#3
نورت الموضوع يا امير
 

Abdulrhman

عضوية الشرف
التسجيل
8/3/07
المشاركات
3,618
الإعجابات
1,222
الإقامة
الـمـديـنـة المنورة
#4
نحمد الله علىنعمه الاسلام والعقل والدين
ايه والله نحمده ونشكره

كل واحد يمسك تيسه عن عنزة الجيران...
ههههههههههه

يعطيك العافية يابو سليمان والله الموضوع رائع...
 

ranch

عضو مميز
التسجيل
18/7/05
المشاركات
251
الإعجابات
0
#5
شكرا لك أخي.
 

اميرة النجمات

عضو محترف
التسجيل
26/7/07
المشاركات
513
الإعجابات
51
الإقامة
الشام
#6
ههههههههههههههههههههههه
بالفعل غريبين هل العالم
تسلم ايديك
 

dark man

عضو فعال
التسجيل
8/8/07
المشاركات
196
الإعجابات
12
#7
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق من قال عيش كتير تسمع وتشوف كتير

يسلموووووووو ابو سليمان
 

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#8
الحمد لله الي اعجبكم الموضوع
شكرا للجميع على المرور
 

فتاة الاسلام

عضو ماسـي
التسجيل
25/4/07
المشاركات
1,460
الإعجابات
84
#9
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوية ناس فاضيه؟!!!!!
والمثل بيقول الفاضي يعمل قاضي
فعلا الحمدلله علي نعمة الاسلام
مشكور ابو سليمان عالموضوع الجميل ده
 

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#10
العفو يالغالية نورتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#11
الحمد لله على نعمة الاسلام
شكرا لك أخي






تحياتي
 

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#12
العفو يالغالي
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,867
الإعجابات
15,864
الإقامة
Türkiye
#13
الغريب انه الشرطة ما أخذو اقوال وإفادة توفو فاحتمال يكون بريء من هالتهمة والهدف منها تشويه سمعته فقط ...
 

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#14
اسعدني تواجدك مديرنا الغالي
 

remoty_2222

عضو ماسـي
التسجيل
9/8/07
المشاركات
1,016
الإعجابات
94
الإقامة
Abu Dhabi
#15
هههههههههههههههههههههه
ناس دماغهم رايقة اويييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ربنا يمكلهم بعقلهم يارب
مشكور اخي على الموضوع وعلى الافادة الحلوة للناس الفاضية
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى