الحالة
موضوع مغلق

mooma_max

عضوية الشرف
lolola قال:
اهنيك على النسخة الرائعة بس بدي اسأل هل يوجد ملف تورنت غير هدول ويكون سريع ازا في ياريت تعطيني ياه انا في انتظارك مشكور جدا
مشكور اخى الحبيب

وان شاء الله يتم تلبيه الطلب

mooma_max

عضوية الشرف
kamal1502 قال:

الف الف شكر اخي العزيز مجهود كبير و رائع الله يحفظك من كل سوء
حفظك الله ورعاك أخى الكريم

mooma_max

عضوية الشرف
Wesmosis قال:
بورك فيك أخي
وبارك فيك أخى الحبيب وسام

تقبل تحياتى وتقديرى

mooma_max

عضوية الشرف
black heart قال:
والله روعة جمال بتجنن
بارك الله فيك أخى موما

روووووووووووووعة
مشكور اخى الحبيب على تشجيعك

وان شاء الله تعجبك اكتر واكتر لما تجربها

والله الموفق

المستطلع

عضو مشارك
مشكور على الجهد الرائع والمميز ، من خلال الصور والخلفيات وتصميمها تدل على انك صاحب ذوق رفيع
اتمنى لك التوفيق في الدنيا والآخرة

mooma_max

عضوية الشرف
المستطلع قال:
مشكور على الجهد الرائع والمميز ، من خلال الصور والخلفيات وتصميمها تدل على انك صاحب ذوق رفيع
اتمنى لك التوفيق في الدنيا والآخرة
مشكور اخى الحبيب على مرورك

وان شاء الله فى انتظار رايك بعد التحميل

kourtaj

عضو ذهبي
الف شكر أخي الكريم بارك الله فيك .

ابو زهره

عضو جديد
اسمح لي أخي ببعض الانتقادات الهادفة

وبعد جهد وتعب تم أخيراً إنزال النسخة وخاصة من ملف التورنت المرفق.. وقد وجدت النسخة عبارة عن :
1. نسخة ويندوز XP عربية SP2 كما أشرت ولا يوجد بها أي مواصفات مطورة غير ثيم سبيدرمان الذي عبارة عن فلم اكشن وكان من المفترض عدم التسمية بهذا الاسم.وبعض الأصوات
2.البرامج المرفقة جيدة نوعاً ما ولا يوجد بها OFFice2003
3. المودم لم يتعرف لدي بعكس الويندوز الاصلية ويبدو أنك خففت من ملف الدرايفر
4. بعد تنصيب الفوتوشوب 7 أصبحت موارد الذاكرة بالانهيار.
5.جزاك الله خيرا.

mooma_max

عضوية الشرف
ابو زهره قال:
وبعد جهد وتعب تم أخيراً إنزال النسخة وخاصة من ملف التورنت المرفق.. وقد وجدت النسخة عبارة عن :
1. نسخة ويندوز XP عربية SP2 كما أشرت ولا يوجد بها أي مواصفات مطورة غير ثيم سبيدرمان الذي عبارة عن فلم اكشن وكان من المفترض عدم التسمية بهذا الاسم.وبعض الأصوات
2.البرامج المرفقة جيدة نوعاً ما ولا يوجد بها OFFice2003
3. المودم لم يتعرف لدي بعكس الويندوز الاصلية ويبدو أنك خففت من ملف الدرايفر
4. بعد تنصيب الفوتوشوب 7 أصبحت موارد الذاكرة بالانهيار.
5.جزاك الله خيرا.
مرحبا بك أخى أو زهرة فى موضوعى المتواضع

أولا أخى الحبيب مامن شئ " فى وجهة نظرى " يعيب الإسم الذى اخترته للنسخ التى أقوم بالتعديل عليها
ثانيا لو أنك تابعت موضوعاتى السابقه لأدركت أنى أخرجت ثلاث نسخ إنجليزية تحت اسم Spiderman Vista
وأنى لم أقل أبدا أنى جلعتها نسخه طبق الأصل من الفيستا بل دائما أؤكد انى أضيف عليها بعض من ملامح الفيستا وخصائصها
أما بالنسبه للزيم فهو تطوير شخصى وتعديل جذرى على الزيم
اما فيما يخص البرامج أخى الحبيب فأنا ذكرت فى صدر موضوعى ماهى البرامج المدمجه وكذلك أرفقت صوره للـ WPI
أما فيما يخص تعريف المودم لديك فأخى الحبيب أنا قد ذكرت فى ملف Last Session ماهو الذى تم حذفه من النسخه وما الذى ابقى عليه
أما ما يخص " انهيار موارد الذاكره " فأنا أؤكد لك أنى استخدم تلك النسخه واخى يعمل عليها وهو ايضا منصب لذلك البرنامج لأنه يخرج صوره به
وما من مشكله معه فى ذلك أبدا

وفى النهايه أرجوا أن تتقبل اعتذارى وأسفى ان كان عملى لم يضف اليك شئ جيدد

والله الموفق

ابو زهره

عضو جديد
فعلاً مازلنا في نفس دوامة الاكس بي
وقد وجدت مشكلة أخرى : الاكسبلورر 7 لا يكتب بالشكل المضبوط
والرد لا يظهر كاملاً في المشاركة

جزاك الله خيرا يا سبيدر

التعديل الأخير:

mooma_max

عضوية الشرف
يمكنك حذفه أخى الحبيب واستخدام برنامج الأوبرا او الفايرفوكس

والله الموفق

myland

عضو جديد
شكرا على النسخة الرائعة ولكن يليت ترفع على ميديا فلير

mooma_max

عضوية الشرف
myland قال:
شكرا على النسخة الرائعة ولكن يليت ترفع على ميديا فلير
مشكور حبيبى على مرورك وان شاء الله يتم الرفع قريبا

abu_nada

الوسـام الذهبي
اخي الحبيب مومي ماكس مشكور علي النسخه الرائعه بس المشكله هنا التيمات ليش ما في غير تيم الاكس بي والسبيدر مان فستا ولا يمكن فيه تيمات بس من الاسطوانه ارجو الرد .

ومشكووور كمان مره اخي وعلي العلم انو النسخه ما فيها اي مشكله والفوتوشوب نزل عادي بدون اي مشكله والنسخه سريعه وبجد متل ما قلت في 15 دقيقه تم تحميل النسخه بس في البرامج طول اشويه لكن كل هدا في 30 دقيقه تم تحميل النسخه كاملها بس العيب فيها الثيماث مافيها غير ثلات ثيمات هما :
1 _الاكس بي العادي0
2_ثيم كلاسيكي 0
3_سبيدارمان فستا0

وفقك الله اخي مومي ماكس علي المجهود الرائع في المنتدي ويارب اتسير مشرف للمنتدي الاسطوانات0.

kairouan50

عضو جديد
صراحة نسخة رائعة بس صارت عندي مشكلة و هي أنه بعد التحديث راحت أيقونات الفيستا و رجعت أيقونات الإكس بي البشعة و حتى شاشة الإقلاع راحت. كيف ممكن أرجعها؟؟؟
الرجاء مساعدتي

سرب القطا

عضو فعال
مجهود رائع ومتميز
جزاكم الله الف خير

mooma_max

عضوية الشرف
abu_nada قال:
اخي الحبيب مومي ماكس مشكور علي النسخه الرائعه بس المشكله هنا التيمات ليش ما في غير تيم الاكس بي والسبيدر مان فستا ولا يمكن فيه تيمات بس من الاسطوانه ارجو الرد .

ومشكووور كمان مره اخي وعلي العلم انو النسخه ما فيها اي مشكله والفوتوشوب نزل عادي بدون اي مشكله والنسخه سريعه وبجد متل ما قلت في 15 دقيقه تم تحميل النسخه بس في البرامج طول اشويه لكن كل هدا في 30 دقيقه تم تحميل النسخه كاملها بس العيب فيها الثيماث مافيها غير ثلات ثيمات هما :
1 _الاكس بي العادي0
2_ثيم كلاسيكي 0
3_سبيدارمان فستا0

وفقك الله اخي مومي ماكس علي المجهود الرائع في المنتدي ويارب اتسير مشرف للمنتدي الاسطوانات0.
مشكور أخى الحبيب على الكلام الجميل
واحمد الله كثيرا انها نالت رضاك ورضا الأخوه
وفيما يخص الثينات فهى فعلا لا يوجد بها غير ما تفضلت ودركته أخى فاعدرنى على دلك

والله الموفق

mooma_max

عضوية الشرف
kairouan50 قال:
صراحة نسخة رائعة بس صارت عندي مشكلة و هي أنه بعد التحديث راحت أيقونات الفيستا و رجعت أيقونات الإكس بي البشعة و حتى شاشة الإقلاع راحت. كيف ممكن أرجعها؟؟؟
الرجاء مساعدتي
نعم أخى فالتحديث من موقع مايكروسوفت يدهب بكل شئ

الحالة
موضوع مغلق

أعلى