ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
...
مطلوب افيس 2007 انترابيز باللغة العبرية او ملفات تعريب الافيس العربي الى اللغة العبرية
تحياتي :- اخوكم محمد جرامنة
.

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
وين الشباب وين المساعده

mooma_max

عضوية الشرف
الإعجابات
894

أخى الحبيب محمد

انا وكما سترى فى توقيعى واسمى الشخصى احد عضوى فريق Mooma_Max

وانا فى البدايه استغربت لطلبك أخى الحبيب

ولكن عدت وفكرت ولما لا قد تكون مثلى احد خريجى اقسام اللغه العبريه فى الجامعات المصريه

او اى مكان آخر ليس بالمهم

المهم هو أنى لا استطيع فعل شئ سوى تلبيه طلبك أخى العزيز

فإليك ما طلبت أخى

האופיס החדש עכשיו בעברית
במיקרוסופט מסבירים, כי החבילה החדשה מיישמת חוויית משתמש אינטואיטיבית יותר באמצעות ממשק החדש, ופונקציונליות רבה יותר לעסקים, הכוללת אפשרות לנהל מידע באופן המותאם לצורכי המשתמש, עבודה משותפת ברשת באמצעות Office SharePoint 2007 ו-Office Groove 2007, ומנוע חיפוש ארגוני, שידע לשלוף מידע מכל מערכות הארגון. במקביל, אתר Office Live יציע שירותים משלימים לחבילה הזו עבור עסקים קטנים.החבילה כוללת לראשונה "ממשק מונחה תוצאה" שאמור לעזור לפתור את בעית ההתמצאות על ידי כך שיציף את הכלים הרלוונטיים קדימה ויתן כלים יותר ויזאוליים. המשמעות: התפריטים הרגילים לא נמצאים עוד ביישומי אופיס החדשים, ואת מקומם תפסה רצועת כלים המכונה ribbon.
גודל ההורדה: 537 מגהמאתר מיקרוסופוט
- Microsoft Office Access 2007- Microsoft Office Communicator- Microsoft Office Excel 2007- Microsoft Office Groove 2007 NEW!- Microsoft Office InfoPath 2007- Microsoft Office OneNote 2007- Microsoft Office Outlook 2007- Microsoft Office PowerPoint 2007- Microsoft Office Project Standard 2007- Microsoft Office Project Professional 2007- Microsoft Office Publisher 2007- Microsoft Office SharePoint Designer 2007 NEW!- Microsoft Office Visio Standard 2007- Microsoft Office Visio Professional 2007- Microsoft Office Word 2007

والأن وقت التحميل أخى الحبيب

حمل من هنا

Mooma_Max

والسريال من هنا

FDMDG-239W6-CXPGD-2R496-Y99QQ

mooma_max

عضوية الشرف
الإعجابات
894

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
مشكور اخي الكريم والله ساعدتني مشكور جدا واتمنى لك النجاح في مسيرتك الدراسية اخي الكريم
بالنسبة لتساؤلاتك اخي الحبيب انا من عرب ال48 وعندنا شركة نقليات وكل تعاملنا مع اولاد عمنا اليهود
فطلب مني عمي عبد الرازق احضار النسخةالعبرية من افيس 2007 مع اني وفرت له النسخة العربية والانجليزية مع اني فقدت الامل في البداية في الحصول عليها مشكور على المساعده مجددا اخي الحبيب وجزاك الله خيرا
تحياتي محمد جرامنة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى