الحالة
موضوع مغلق

abdelazez

مهندس إستشارى
الإعجابات
1,460
بارك الله فيك دكتور إبراهيم

وأعانك الله على الإبتكار دائما وأحييك على عزتك وفخارك ببلدك

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
اقتباس من: xpsp5
انا اعتقد ان اسلوب الاخ وسام في التعديل على النسخ مختلف تماما عن اسلوب الاخ egyptian hak فكلنا نعرف ان نسخ الاخ وسام تشتهر بانها متعددة اللغات فنرى انها ذات واجهه عربية وانجليزي وواجهات اخرى لذلك فلاخ وسام يميل الى في التعديل الى الكلاسيكية حتى يتوافق ذلك من تعدد اللغات
وهذه ميزة جيدة اما الاخ egyptian hak فيميل كثيرا الى التعديل في ملفات الوندوز نفسها واستبدالها بملفا اخرى حيث تتميز نسخ الاخ egyptian hak بالميل الى استيلات جديدة ونرى اكثر الميل الى استيل الفستا وهذا اسلوب معظم المصممين للنسخ مع العلم ان معظم نسخ egyptian hak غير قابلة للتعريب بنسب جيدة على العكس من نسخ الاخ وسام واخيرا فانا اقول انه لا مجال للمقارنة بين اسلوبين مختلفين تماما عن بعضهما البعض وكلاهما مطلوب ولايمكن الاستغناء عنهم ........... وكل النسخ لابد وان تكون بها عيوب فالكمال لله فقط وانت ان لم تكتشف العيب اليوم ربما ستكتشفه غداواحينا يظهر العيب عند تنصيب احد البرامج او حدوث امر معين .........واخيرا فكل نظام في التعديل على النسخ له عشاقه وانا اميل الى النظام الكلاسيكي في التعديل مع العلم ان لي نسخ قمت بالتعديل عليها بالنظام الاخر ولكن لم اقم بعرضها على الانترنت حتى الان مع العلم انها لاقت نجاح كبير
نعم اخى كلامك اقرب للصحه

فلكل انسان طريقته واسلوبه فى التعديل الذى يراه هو مناسب من وجهه نظره

ولذلك تجد اختلاف فى الاذواق

وهذا ماجعلنى منذ عده شهور اطرح موضوع لعمل فريق جماعى للاستفاده من كافه الخبرات وصبها فى قالب واحد شبه متكامل لكن لم القى استجابه حقيقيه سوى كلام فقط

ولفت نظرى احد رسائل الشكر التى تصلنى من الغرب يشكرنى فيها عن النسخه ثم يخبرنى بشئ غريب رغم كونه من الغرب والمعروف عداوته لنا كعرب
قال لى بالحرف الواحد بالانجليزيه طبعا

لو ان العرب اتحدوا لغيروا العالم

عموما انا شخصيا لااميل الى كثره التعديلات ولكن معظم النسخ التى اصممها تكون بناء على رأى ورغبه معظم الاعضاء

وعلى فكره دوما انا انصح اى مستخدم بنسخه اصليه لانها تكون الانسب للجميع

لكن عموما النسخ المعدله ليست سيئه بل هى موجهه الى فئه معينه من يهوى ويميل الى التغيير واعتقد ان من هذه النوعيه كثير جدا فمن منا لايمل من شكل الويندوز التقليدى وهذا هو سر تجربه الكثير للنسخ المعدله رغم علمه المسبق انها قد لاتتوافق معه

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
العفو اخى العزيز اباانس
اشكرك جزيل الشكر اخى العزيز يسعد صباحك
واشكرك اخى الفاضل عبدالعزيز
وبارك الله فيكم اخوانى

xpsp5

عضو ماسـي
الإعجابات
317
نعم اخي egyptian hak فقد كثرت النسخ المعدلة ولكن كما قلت يكون افضل لو اتحد فريق عمل موحد في عمل واحد لكان افضل من حيث التصميم وقلت الاخطاء والسرعه وهي اهم شيء فكلنا يعلم ان الاقبال على النسخ المعدلة الدافع له هو البحث عن نسخ اسرع من النسخ الاصلية فكلنا يعلم ان النسخ الاصلية تكون ابطىء بكثير من النسخ المعدلة .........واخيرا فانا من الذين يؤيدون راي الاخ egyptian hak انه لابد من ان يتحد العرب فانا اظن انهم لو اتحدوا لصمموا نسخ عالية جدا بل ربما يصمموا نظام تشغيل كامل وربما يكون افضل من الوندوز

xtobi

عضو محترف
الإعجابات
153
اخي العزيز الدكتوب إبراهيم
أنا اريد ان أعوض ملفات موجوده في الإسطوانة بملفات أخرى (أضيف و احذف)
لكني عندما اريد القيام بذالك (ultra iso) بيقلي انوا الحجم صار 2GB حتى لو اضيف ملف حجمه 1kb او احذف اي ملف مثلا
فمالحل ؟؟؟
او ماهو البرنامج الذي يجب عليا إستعماله !
وشكرا لك

البرباوي

عضو جديد
الإعجابات
3
لا تعليق علي روعة الويندوز كفي انه من دكتور ابراهيم

الأصالة

عضو مميز
الإعجابات
7
اقتباس من: الأصالة
شكرا لك

ولكن نطمع في النسخه العربيه وليست المعربه

خساره لن نستفيد منها ابدا

ياليت الدكتور ابراهيم يشوف لنا نسخه عربيه

دمت بود
عزيزي ابراهيم اسعد الله مسائك

ننتظر منك افاده بخصوص طلبنا والكثير يطلب نفس ما طلبته

هل نحظى منك بإفاده يا رعاك الله

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
اقتباس من: xtobi
اخي العزيز الدكتوب إبراهيم
أنا اريد ان أعوض ملفات موجوده في الإسطوانة بملفات أخرى (أضيف و احذف)
لكني عندما اريد القيام بذالك (ultra iso) بيقلي انوا الحجم صار 2GB حتى لو اضيف ملف حجمه 1kb او احذف اي ملف مثلا
فمالحل ؟؟؟
او ماهو البرنامج الذي يجب عليا إستعماله !
وشكرا لك
اخى عدل ثم استخدم برنامج cdimagui ويوجد شرح لى له فى قسم الشروحات

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
اقتباس من: الأصالة
عزيزي ابراهيم اسعد الله مسائك

ننتظر منك افاده بخصوص طلبنا والكثير يطلب نفس ما طلبته

هل نحظى منك بإفاده يا رعاك الله
حاضر اخى العزيز
لااستطيع ان ارد لك طلب
لكن فقط اعطنى بعض الوقت

ayman1204

عضو ماسـي
الإعجابات
222
اخواااااااااااااااااااتى
انا حاسس ان شاء الله
سنة 2008 سوف يكون لها اقوى نسخة ويندوز معدلة لاقوى تيم ورك عربي

وسوف تكون النسخة الاكثر شعبية لانها لنفس المصممين الاكثر شعبية

ان شاء الله وباذن واحد احد
سوف يتم هذا الاصدار 0000000000000000

ارجوا التوفيق للتيم ورك

xtobi

عضو محترف
الإعجابات
153
اقتباس من: egyptian hak
اخى عدل ثم استخدم برنامج cdimagui ويوجد شرح لى له فى قسم الشروحات
خلاص انا عرفت الحل وهو اني اعدل ببرنامج
PowerISO
وشكرا لك على ردك واستجابتك السريعه
بس عندي ليك سؤال بسيط جدا
انا منزل PES2008 وحجمها 5.42GB وهنا سيديهات الDVD عندنا 4.7Gb فقط
فمالحل ؟؟؟؟
انا ضروووري جدا والله أحرقها على سيدي
بس ما اقدر
اعلم انوا في سيديهات ترفع 8GB بس لا يبيعونها هنا ولو كانت موجوده عندنا في تونس لكنت اشتريت 50 قرص :333: لكن للأسف مش موجوده
فلو في حل عشان احرقها على DVD عادي فأرجوووووووك لا تبخل عليا وانا بدعيلك والله
ولأعمالك الجبارة تستاهل أكثر من هذا

messaoud

موقوف
الإعجابات
72
شكرا لك يا دكتور على هذه التحفة. نعم لقد استعملت نسخك السابقة و ثبتها على العديد من الاجهزة التابعة لاصدقائي وهي جيدة جدا الا مع بعض الاجهزة ذات المواصفات الضعيفة. و بعد صدور نسختك هاته وتجربها .اقول لك صراحة انها الاحسن على الاطلاق ليس على مستوى نسخك فحسب بل على كل النسخ المعدلة و الموجودة ليس على هذا المنتدى فحسب بل على النت باكمله و ساقول لك لماذ وكيف... اولا النسخة تقبل تنصيب اي لغة اخرى وهذا ما قام بحذفه كل مصممي النسخ المعدلة ( للعلم انني احتاج اكثر من6 لغات من بينها اليابانية الكورية،والصينية ) ثانيا يمكنني وضع اسمي في صفحة اللوج اون ثالثا يمكنني التحديث وقتما اشاء بالرغم من ان اغلب ما يحتاجه جهازي من تحديثات موجودة بالنسخة تبعك. رابعا اشكرك على عدم حشوك للنسخة بالبرامج كما يفعل اغلب المصممين، بصراحة البرامج التي اضفتها كانت اساسية بحق وانا شخصيا اثابر على تنصيبها دائما على جهازي
خامسا الثيمات و الستايلات جميلة جدا اما شاشة البوت فهي انيقة و جميلة وقدنالت اعجاب الكثيرينى ممن رأوها مع العلم انهم كلهم ليسوا عربا
سادسا كنت استعمل نسخة اخي محمد الناصح و هي نسخة رائعة جدا وكنت اعتبرها احسن نسخة بالرغم من ان بعض النسخ التي نالت شهرة في الايام السابقة
(..... تم تعديل المشاركة Dorid.....)
اخيرا اود تقديم شكري للدكتور egyptian hak
وكذا للاخ محمد الناصح xpsp5
و التمس العذرمنه فقد نصبت هاته النسخة بدلا منها
و ارجوا من الاخ الذي يقوم باصطياد الاخطاء اللغوية للاخرين ان يتفادى فعل ذلك فانا لست عربيا و شكرا​

hany hassien

عضو فعال
الإعجابات
13
شكراً د \ أبراهيم على نسختك الجديدة والجميلة تضاف الى مجموعتك القيمة الغنية عن
كل تعريف والتى أقتنيها كلها من الاصدار الاول وجارى تحميل هذه الجوهرة الفريدة
فجزاك الله كل خير وجعلها فى ميزان حسناتك
وشكراً مرة أخرى

ayman1204

عضو ماسـي
الإعجابات
222
اقتباس من: messaoud
شكرا لك يا دكتور على هذه التحفة. نعم لقد استعملت نسخك السابقة و ثبتها على العديد من الاجهزة التابعة لاصدقائي وهي جيدة جدا الا مع بعض الاجهزة ذات المواصفات الضعيفة. و بعد صدور نسختك هاته وتجربها .اقول لك صراحة انها الاحسن على الاطلاق ليس على مستوى نسخك فحسب بل على كل النسخ المعدلة و الموجودة ليس على هذا المنتدى فحسب بل على النت باكمله و ساقول لك لماذ وكيف... اولا النسخة تقبل تنصيب اي لغة اخرى وهذا ما قام بحذفه كل مصممي النسخ المعدلة ( للعلم انني احتاج اكثر من6 لغات من بينها اليابانية الكورية،والصينية ) ثانيا يمكنني وضع اسمي في صفحة اللوج اون ثالثا يمكنني التحديث وقتما اشاء بالرغم من ان اغلب ما يحتاجه جهازي من تحديثات موجودة بالنسخة تبعك. رابعا اشكرك على عدم حشوك للنسخة بالبرامج كما يفعل اغلب المصممين، بصراحة البرامج التي اضفتها كانت اساسية بحق وانا شخصيا اثابر على تنصيبها دائما على جهازي

خامسا الثيمات و الستايلات جميلة جدا اما شاشة البوت فهي انيقة و جميلة وقدنالت اعجاب الكثيرينى ممن رأوها مع العلم انهم كلهم ليسوا عربا

سادسا كنت استعمل نسخة اخي محمد الناصح و هي نسخة رائعة جدا وكنت اعتبرها احسن نسخة بالرغم من ان بعض النسخ التي نالت شهرة في الايام السابقة
( .... تم التعديل ...)

و ارجوا من الاخ الذي يقوم باصطياد الاخطاء اللغوية للاخرين ان يتفادى فعل ذلك فانا لست عربيا و شكرا

:118:

عفوا اخى
ليبا ذى مصر ذى سوريا كلنا وطن عربي
والكتور وسام تخرج وله كل الفخر والاعتزاز انة من ليبا انة شخص جعل من نسختة عاااالمية بعمنى كلمة عالمية فانا اتصفح منتديات اجنبية كثيرة ووجدتها فيها
كمان انا جربت كل نسخه كما حدث مع الايجى هاك
فنسخة الويندوز وسيموس متالقة جدا ولا يعيبها شي الا انها غير اصلية ومع ذلك اضربلها الكراك ودا نفع معايا ولكنى اعاتب علية فى هذا الشان
اما ويندوز الهاكر المصري فهو ويندوز ليس فية خطا بنسبة 0001. ويعمل بكفاة عالية متميزة
كما ان اصداراتة لها طعم مميز كلاسيك نادر ......
نادر ان وجدت مصمم بهذة البراعة ولهذا فان سمعتة سبقاه

( .... تم التعديل ...)

ومن الاخر لولا انها غير اصلية كانت هتبقى فى نفسي مستوى الايجى هاك
ناهيك عن الشكل الجمالى
خلص الكلام سلام:333:

الايجى هاك ويندوز + وسيموس ويندوز =
اعظم نسخة لسنة 2008

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
اقتباس من: xtobi
خلاص انا عرفت الحل وهو اني اعدل ببرنامج
PowerISO
وشكرا لك على ردك واستجابتك السريعه
بس عندي ليك سؤال بسيط جدا
انا منزل PES2008 وحجمها 5.42GB وهنا سيديهات الDVD عندنا 4.7Gb فقط
فمالحل ؟؟؟؟
انا ضروووري جدا والله أحرقها على سيدي
بس ما اقدر
اعلم انوا في سيديهات ترفع 8GB بس لا يبيعونها هنا ولو كانت موجوده عندنا في تونس لكنت اشتريت 50 قرص :333: لكن للأسف مش موجوده
فلو في حل عشان احرقها على DVD عادي فأرجوووووووك لا تبخل عليا وانا بدعيلك والله
ولأعمالك الجبارة تستاهل أكثر من هذا
اخى العزيز

يمكنك استخدام هذا البرنامج cdimagui

http://www.egoshare.com/4125de1b89073df6db2528faf5f28fc8/cdimaguirar.html

لعمل سى دى 700 لنسختى بعد فكها من قبلك

يمكنك ايضا عمل نسخ مشابهه فى حاله ان كانت تحتوى على ملفات متشابهه مثل الويندوز مثلا او برامج نورتون

تجد الشرح لذلك باحد شروحاتى بقسم الشروحات

بخصوص باور ايزو او الترا ايزو لايصلح للتعديل على مثل هذه النوعيه لانه سيعطيك ملف ايزو بحجم 2.5 جيجا

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
( .... تم التعديل ...)

و ارجوا من الاخ الذي يقوم باصطياد الاخطاء اللغوية للاخرين ان يتفادى فعل ذلك فانا لست عربيا و شكرا

اخى العزيز اولا اشكرك جزيل الشكر فيما ذكرته بحقى وبحق نسختى وبارك الله فيك وهذا مايخصنى

اما بخصوص الشق الاخر من الحديث المتعلق بالاخ وسام فهو يعتبر ضيف على موضوعى الذى طرحه نيابه عنى الاخ samhos

ولذلك فحق على ان ارد غيبته لانه اخ عربى مسلم وحتى لو كان ماذال طالبا فهذا لايعيبه بل هى نقطه فى صالحه انه يصمم وهو لازال طالب

كونه من ليبيا او سوريا او مصر للاسف ان الاحتلال والاستعمار هو الذى غرس بيننا تلك الحواجز لاجل اطماعه ونسينا نحن اننا كلنا كنا تحت امره دوله اسلاميه واحده لها امير واحد

ارجوا ان ننتبه الى ذلك جيدا فان حلمنا هو الاتحاد وليس التفرقه

اننى كنت امل منذ عده شهور او سنوات ان نتحد نحن فى عمل مشترك يجمعنا لايفرقنا بعدما فشلنا فى ان نتحد كدول

ارجوا ان تتقبل كلامى بتمعن مع جزيل الشكر لك فكلنا اخوه وانا شخصيا اكن كل احترام لكل شخص كبير كان ام صغير حتى اننى رغم فارق السن بينى وبين الكثير الا اننى لاادعو احد الا باخى العزيز حتى لوكان اصغر منى حتى لو كان لازال طالبا​

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
تمت اضافه روابط جديده بالموضوع

Wesmosis

عضو محترف
الإعجابات
62
( .... تم التعديل ...)

لا حول و لا قوة الا بالله
يا تاعب وسموسس وندوز كانت علي فترة سنوات في اولها كنت طالب في سنة خامسة بكلية الطب البشري و من تم سنة الامتياز كما في اي كلية طب في العالم و اصدارتي الجديدة كنت متخرج رسميا واشتغل رسميا في المستشفي و ادرس و تعينت معيد لتفوقي في المعدل العام وهو جيدجدا

( .... تم التعديل ...)

مشكور دوكتور ابراهيم و ayman1204​

Wesmosis

عضو محترف
الإعجابات
62
تم لا يمكن ان ينشهر شئ او ان ينتشر من فراغ فالكل عاقل و يعي الباهي من التاعب
فمثلا نسخة EH لم تنشهر من فراغ بل من نتيجة قوتها و صلابتها

الأصالة

عضو مميز
الإعجابات
7