الحالة
موضوع مغلق

Dr kenawy

عضو ذهبي
يوجد على جهازى نسخة XP على البرتيشن C وفيستا على ال D اضطررت الى تنصيب ال XP من جديد واريد حزف ما على البرتشن Dبعد تنصيبة ولكن لا استطيع ذلك الا بالفرمات فهل من حل غير الفرمات مع العلم انى استخدمت السيف مود وكثير من البرامج مثل UNLOCKERوال PORTABLE XP وغير ذلك فهل من حل ارجوكم افيدونى

boom2006

عضـو
والله لم افهم مدا تقصد..
انت توريد حدف ما يوجد على الدي يعني مجلد الفستا و البغرام فيال و لاكن لا توريد الفورما...
اخي ان كنت توريد ان تقصد انك توريد حدف ما يوجد في الدي بدون اعادة فرمتت الهارد كامله ممكن..
ممكن اخد الهارد من الحاسوب و قم بوضع بجهاز اخر ابع يعني سليف salve و لما تدخل على الهارد ممكن ان تفرمت الدي و تبقة السي يعني حدد مكان مجلد الفستا و احدفه كله بي ليك يمين الموس ثم فرما كانك تفرمت قسم او falsh memory...
او استعمل برامج تقسيم الهارد من الدوس زي acronis partition magic ثم اعمل بوت ثم فرمت ال d: او حمل الاسطوانة من المنتدى حجمها 280 ميغا هده الاسطوانة تدخل الجهاز حتى لو لم يكن نضام منصب على الهارد قد تنفعك..ثم عمل عليها بوت ثم قم بفرمتت الدي و تبقى السي...
و الحلول كثير ة اخي..
اتمنى ان اكون اصبت.

Dr kenawy

عضو ذهبي
لا سيدى انا لم اقصد ذلك فما اسهل الفرمتة انا بعد ما نصبت اكس بى جديد ظلت الدى بها ملفات كيف يمكن حزفها وانا على الاكس بى من غير فرمتة فهى لا تستجيب للحزف

boom2006

عضـو
salam alykoum

اقتباس من: moonken
لا سيدى انا لم اقصد ذلك فما اسهل الفرمتة انا بعد ما نصبت اكس بى جديد ظلت الدى بها ملفات كيف يمكن حزفها وانا على الاكس بى من غير فرمتة فهى لا تستجيب للحزف
ا

اخي الكريم..
انا فهمت قصدق و شرحت لك و انت لم تفهم...
لا يمكن لك انت تفرمت D: من على الوندوز لهدا شرحت لك مدا تفعل.
بس قول لي انت تعمل على laptop محمول او ديسكتوب..
ان كان لا بتوب اكيد ان الدي معمول لها tato يعني رشم من الشركة و قد تحتاج تنزيل الفستا الاصلية من D: لانك لو حدفت d: سوف تدفع لهم اعادة رشم الهارد لو اردت تنصيب الوندوز الفستا اللدي جأء مع الجهاز..

الحالة
موضوع مغلق

أعلى