الحالة
موضوع مغلق

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#101
اقتباس من: بن هجر
1 / الف الف شكر لك على هذا الوندوز الرائع و الجميل .



2/ ملاحظتي الثانية هي ان الوندوز هذا لا تعمل فيها قراءة الأقراص تلقائياً .

[/quote]

العفو أخي الحبيب
وبخصوص الملاحظات فانا طال عمرك اتقبل اي شي برحابة صدر ولايهمك
بس من ناحية القراءه التلقائية للأقراص فاانا سلمك الله شغال عالويندوز والإقلاع عندي تلقائي ولاهناك مشكلة حبيبيي

اقتباس من: ابو المجاهدين
أخى الغالى و رحمة الله و بركاته


الروابط

3
http://www.fileflyer.com/view/81RnNA9
4
http://www.fileflyer.com/view/liHFaAH
لا تعمل هل يمكن التكمله من الروابط الاخرى

جزاك الله خيرا
[/quote]



وعليكم السلام

هلا حياك الله اخوي
نعم عزيزي تقدر تكمل من اي موقع تحب
وفقكم الله​
 

Wesmosis

عضو محترف
التسجيل
28/11/03
المشاركات
611
الإعجابات
62
الإقامة
Libya
#102
بارك الله فيك و جزاك ألله خيراً اخي يسعد صباحك ;)
 

aalhawash

عضو مشارك
التسجيل
1/3/07
المشاركات
60
الإعجابات
1
الإقامة
الخبر
#103
اولا يعطيك الف عافية على المجهود الرائع.
والحين اكتمل التحميل عندي وبجرب هالنسخه ان شاءالله
 

ابو حكيم

عضو محترف
التسجيل
21/11/03
المشاركات
411
الإعجابات
4
#104
للاسف يا فرحة ما تمت
حينما نصبت الويندوز وحينما وصل النصف طلب من السيدي الثاني

عموما ساجرب على جهاز آخر وشكرا
 

أبو عبد الرحمن الحواس

عضو ذهبي
التسجيل
11/8/07
المشاركات
810
الإعجابات
529
الإقامة
مصر - المنيا
#105
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الأبداع

 

محب الفائدة

عضو جديد
التسجيل
7/2/07
المشاركات
10
الإعجابات
0
#106

جزاك الله خير أخي الكريم على الوندوز الطيبة والجميلة
أكتب لك ردي منها الآن ،،
لكن لدي مشكلة صغييييييييييرة
وقد حدثت هذه المشكلة قبل هذه المرة عندما حملت وندوز من البوابة لأحد الاخوان ولم أجد لها حل وبعد الفرمتت وتركيب هذه النسخة من الوندوز ظهرت نفس المشكلة وهي عند فتح أحد غرف البالتوك تظهر لي رسالة لا أعرف معناها وهي كما في الصورة المرفقة أرجو أن تجد لي حلا معها قبل أن أضطر للفمتة مرة أخرى .
وجد في أحد الردود هذه الملاحظة (( ملاحظتي الثانية هي ان الوندوز هذا لا تعمل فيها قراءة الأقراص تلقائياً . )) وهي أيضا واجهتني فمها الحل .
آسف أ ن أكون أطلت عليك
بانتظار ردك الكريم أو أحد الاخوان ممن لديهم العلم .
.
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#107
اقتباس من: ابو حكيم
للاسف يا فرحة ما تمت
حينما نصبت الويندوز وحينما وصل النصف طلب من السيدي الثاني

عموما ساجرب على جهاز آخر وشكرا
هلا بك أخي الحبيب بوحكيم
اي سيدي ثاني وانا خوك .
انت متأكد انك حملت هالنسخه يمكن هالكلام بموضوع ثاني ...

اقتباس من: محب الفائدة

جزاك الله خير أخي الكريم على الوندوز الطيبة والجميلة
أكتب لك ردي منها الآن ،،
لكن لدي مشكلة صغييييييييييرة
وقد حدثت هذه المشكلة قبل هذه المرة عندما حملت وندوز من البوابة لأحد الاخوان ولم أجد لها حل وبعد الفرمتت وتركيب هذه النسخة من الوندوز ظهرت نفس المشكلة وهي عند فتح أحد غرف البالتوك تظهر لي رسالة لا أعرف معناها وهي كما في الصورة المرفقة أرجو أن تجد لي حلا معها قبل أن أضطر للفمتة مرة أخرى .
وجد في أحد الردود هذه الملاحظة (( ملاحظتي الثانية هي ان الوندوز هذا لا تعمل فيها قراءة الأقراص تلقائياً . )) وهي أيضا واجهتني فمها الحل .
آسف أ ن أكون أطلت عليك
بانتظار ردك الكريم أو أحد الاخوان ممن لديهم العلم .
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية اخوي ..
بالعافيه عليك وبخصوص مشكلة البالتوك والله لا اعلم فانا لست ممن يدخل البالتوك او حتى ينصبه بالجهاز
فلذلك مااقدر افتيك وانا اخوك .. وبخصوص القراءه التلقائية غريب امرها والله انت ثاني واحد تصير معه هالمشكلة .. والله يااخوي انا عندي القراءه شغاله تمام ولاادري وين المشكله بالضبط !!!
في حال حذف الدرايفرات من النسخه لاقلنا أن السبب معروف ولكن انا لم اقم بحذف اي درايف من النسخه ابدا فاذا اين المشكلة والله علمي علمك أخي الحبيب
وفقكم الله​
 

ابو حكيم

عضو محترف
التسجيل
21/11/03
المشاركات
411
الإعجابات
4
#108
ابشرك تم كل شي بنجاح ...
وبالفعل اخوي طلب السيدي الثاني هذا ما حدث
ونصبته على جهاز آخر وطلب السيدي الثاني :118: وتركته وذهبت الى مشوار ورجعت
فاذا هو يكمل التنصيب وتم التنصيب بالفعل وهو رائع جدا
ولكن الاوفس بالانجلزي فهل من حل للعربي ويكمل الزين وشكرا لك ولرحابة صدرك .
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#109
اقتباس من: ابو حكيم
ابشرك تم كل شي بنجاح ...
وبالفعل اخوي طلب السيدي الثاني هذا ما حدث
ونصبته على جهاز آخر وطلب السيدي الثاني :118: وتركته وذهبت الى مشوار ورجعت
فاذا هو يكمل التنصيب وتم التنصيب بالفعل وهو رائع جدا
ولكن الاوفس بالانجلزي فهل من حل للعربي ويكمل الزين وشكرا لك ولرحابة صدرك .
الف مبروك أخي الحبيب بوحكيم .
المثل يقول الحلو مايكمل ...
والله ياخوك نظرا لصغر حجم الأوفيس وتناسبه مع الحجم الكلي للنسخه قمت بوضعه
يوجد عندي الأوفيس العربي ولكن حجمه 196 م تقريبا يعني انت احسبها لو وضعته بالنسخه
كم راح يكون الحجم الكلي ؟؟؟
مايقارب الـ 730 وعاد تعال شوف العالم ليش ماخليتها سيدي انا ماعندي دفيدي :wow:
عموما ماهي مشكله تقدر تنصب اوفيس عربي وتعمل عليه دون اي مشكله ان شاء الله​
 

ابو المجاهدين

عضو مميز
التسجيل
12/12/06
المشاركات
241
الإعجابات
31
#110
أخى الفاضل
الرابط http://mihd.net/xq7ia5 لايعمل الجزء الثالث
حملته من رابط اخر كما نصحتنى سابقا
لكن عند الفك يقول ان الجزء الثالث معطوب فما الحل
وجزاك الله خيرا
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#111
اقتباس من: ابو المجاهدين
أخى الفاضل
الرابط http://mihd.net/xq7ia5 لايعمل الجزء الثالث
حملته من رابط اخر كما نصحتنى سابقا
لكن عند الفك يقول ان الجزء الثالث معطوب فما الحل
وجزاك الله خيرا

لاعليك أخي الحبيب طالما انك متأكد ان أحجام الملفات كما بالصوره في المشاركه رقم 1
إذن مابقي لك الا ان تتأكد
من أن جميع الملفات بهالتسميه شوف الصوره



وان شاء الله رح تكون نتيجة فك ضغط الملفات سليمه
وستحصل على ملف الايسو الجاهز للنسخ
ان شاء الله

وفقكم الله


 

mixicali

عضو فعال
التسجيل
29/3/07
المشاركات
134
الإعجابات
11
#112


أنا حملت النسخة بحمد الله ولأنني لا أملك جهاز حرق.

فإنني أطلب مساعدة الأخ الفاضل يسعد صباحك أوغيره من طريقة أخرى للتنصيب.

علما انني حاولت تنصيبها من القارئ الوهمي فأبب وقمت بنسخ ملف الإيزو على القرص في مجلد ونصبت الويندوز من دوس من خلال الملف winnt.exe لكن فقدت الكثير من الملفات ولم يظهر الويندوز بالشكل الكامل.

مرة أخرى اكرر طلب المساعدة. وجزاكم الله خيرا
 

Abdulrhman

عضوية الشرف
التسجيل
8/3/07
المشاركات
3,618
الإعجابات
1,222
الإقامة
الـمـديـنـة المنورة
#113
يعطيك الف عافية استاذنا الغالي يسعد صباحك. الصراحه نسخة لو اجمع جميع كلمات المدح لن اعطيها حقها

الصرااحة ودي اكسر جميع اسطوانات الويندوز الخام لدي وابقي هاذاه الاسطوانه الرائعة

والله ياشباب من وجهة نظري هاذي النسخة افضل من الويندوز الخاام..

عالعموم يعطيك العافية مشرفنا الغالي واسمحلي على هاذه الاضافة ...

تفضلو يااخوان تعريب الاوفيس 2003 الموجود بالنسخة لمن اراد تعريبه ..

وهاذه صورة من وورد word الاوفيس الذي بالنسخة بعد ان تم تركيب التعريب...



حجم التعريب: 110 MB

تم رفعه على موقع زد شير
zshare

1

http://www.zshare.net/download/4334526c04191f/

2

http://www.zshare.net/download/4335269c39206c/

3
http://www.zshare.net/download/433584591e1fa8/

4
http://www.zshare.net/download/43359271326edb/


ارجو للجميع الفائدة..

 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#114
اقتباس من: mixicali


أنا حملت النسخة بحمد الله ولأنني لا أملك جهاز حرق.

فإنني أطلب مساعدة الأخ الفاضل يسعد صباحك أوغيره من طريقة أخرى للتنصيب.

علما انني حاولت تنصيبها من القارئ الوهمي فأبب وقمت بنسخ ملف الإيزو على القرص في مجلد ونصبت الويندوز من دوس من خلال الملف winnt.exe لكن فقدت الكثير من الملفات ولم يظهر الويندوز بالشكل الكامل.

مرة أخرى اكرر طلب المساعدة. وجزاكم الله خيرا
وعليكم السلام
حياك الله اخوي
طيب اخي هل قمت بتجربة هالطريقه :wink:

c:\>cd winxp
c:\winxp>cd i386
c:\winxp\i386>winnt32

جرب واخبرني بالنتيجه

-----------------------

أخي الحبيب الساهر يعطيك الف عافيه على الإضافة الرائعه
شاكر لك إطراءك الجميل وبالعافيه عليكم حبايبي
وفقكم الله

 

Ahmed Diaa

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
578
الإعجابات
197
الإقامة
جنـــ مصر ــــــه
#115
مشكور يا مشرفنا يا حلو
 

kreemo

عضو جديد
التسجيل
16/2/07
المشاركات
16
الإعجابات
0
#116
الحمدالله تم التحميل وكل شي ماشاءالله تمام
جهد تشكر علية وتسلم الايادي
جزاك الله كل خير . وكل عام وانت بخير ..
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#117
هلا والله فيكم جميعا منورين حبايبي
الله يعطيكم العافيه ان شاء الله
بالتوفيق
 

mixicali

عضو فعال
التسجيل
29/3/07
المشاركات
134
الإعجابات
11
#118
اقتباس من: يسعد صباحك


وعليكم السلام
حياك الله اخوي
طيب اخي هل قمت بتجربة هالطريقه :wink:

c:\>cd winxp
c:\winxp>cd i386
c:\winxp\i386>winnt32

جرب واخبرني بالنتيجه

-----------------------

أخي الحبيب الساهر يعطيك الف عافيه على الإضافة الرائعه
شاكر لك إطراءك الجميل وبالعافيه عليكم حبايبي
وفقكم الله


على ما أظن وحسب تجربتي الماضية فإن الملف winnt.exe للتنصيب من دوس أما الملف winnt32.exe للتنصيب من خلال ويندوز.

لست أدري إن كان هناك حل غير هذا أم أنني سأحرم من هذا الإنجاز البديع.

أرجو منك يا "يسعد صباحك" أن تفيدنا ببعض خبراتك لعل أن يكون في إحداها ما يجعلني أستمتع بهذا التعديل الرفيع.:832:
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/1/07
المشاركات
7,192
الإعجابات
2,215
الإقامة
السعودية - بيشة
#119
أبو رائد حبيبي
هذا برنامج البصمة
وملف البصمة الخاص بفحص الملفات بعد التحميل من جهازي
من أجل يتأكدوا الشباب اللي يحملو من الملفات قبل فكها
وذلك لأني لاحظت البعض يشكي من عدم نجاح الفك لديهم



في المرفقات
وفق الله الجميع لكل خير
 

S E A F

عضو مشارك
التسجيل
23/8/04
المشاركات
25
الإعجابات
0
#120
'',



جزاك الله خيــــر اخي الكريم


فعلا من اجمل النسخ على الاطلاق
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى