الحالة
موضوع مغلق

الساخن

الوسـام الذهبي
التسجيل
11/11/06
المشاركات
2,083
الإعجابات
659
#1
و رحمة الله و بركاته

بقي أيام و يقضى رمضان و نسأل الله أن يتقبل منا و منكم و يغفر لنا و لكم

إعلامنا الفاضل بدلً من أن يعننا على طاعة الله على الأقل في شهره الفضيل يقوم بتلهية عباد الله بالمسلسلات الهابطه و يتبعها بالبرامج التافهه و التي يقدمها مذيعات تفنن في الخلاعة بكل أشكالها ساء باللباس أو بطريقة الكلام و تغطي كل واحدة منهن طن من المساحيق حتى تخفي سواد بشرتها او يوهمها الكوافير أنها بذالك أصبحت أجمل الجميلات و منهن من كان لباسها يفصل جسدها و قس على ذالك الممثلات في المسلسلات التي لا تنشط إلا في رمضان و حدث و لا حرج عن الدعايات التي لا معنى لها و أكملوا تضيعهم لأوقات المسلمين و اموالهم بالمسابقات الهابطه التي تستنزف جيوب المسلمين و تجعلهم يضيعون أوقاتهم في إرسال إجابات على أسئله يجيب عنا الطفل قبل الكبير و كل هذا ليستزف المال و الوقت فلماذا يا إعلامنا الفاضل ؟؟؟

و أتوقف برهه عند احد القنوات التي كانت تذيع مسابقه في الشارع و كان محور السؤال عن (( ستر وجه المرأه )) فدهشت عندما سمعت الإجابة الصحيحه !!!

كان الجواب أن ستر الوجه للمرأه كان بأمر قيادة المقاومه لان أحد الأحياء تم إغتصاب نساءها من قبل جنود المحتل و حتى لا يشار لهن بالبنان و يفضحن بين الناس أمرت القيادة كافة نساء المنطقه و المناطق المجاورة أن تستر وجهها حتى لا تعرف أينما ذهبت !!!

و لست أدري ما هو الهدف من هذه الإجابه المفتراه هل يبحثون عن الطعن في فرائض الله ؟؟ إلهذه الدرجه وصل بنا الأمر للتزييف في فرائض الله عز وجل ؟؟؟ هل نسي كاتب المسابقه كلام الله و امره بالحجاب و الخمار لأمهات المؤمنين و نساء المؤمنيين ؟؟؟

و نذكر هذه القناة و مسئوليها في قول الحق تبارك و تعالي في الخمار و ستر وجه المرأه

قال الله تبارك و تعالى (( يا أيها النبي قل لأزواجك و بناتك و نساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذي وكان الله غفوراً رحيما )) .



هذه غير التطاول على الدين و اهله في مسلسل إشتهر بهذ العمل و الأغلب شاهد حلقات منه و هو مسلسل (( طاش ما طاش )) فهل سمع أحد أي من أتباع أي دين غير الإسلام يطعن في دينه أو في أهل دينه ؟؟؟؟ فلماذا يفعل هذا من يدعون أنهم مسلمون ؟؟؟



نقول لك يا إعلامنا الخاص و الحكومي إتقي الله في عباد الله و تذكر انك مسؤول عما تبثه في قنواتك ...

فكلكم راعا و كلكم مسئول عن رعيته ...


دمتم في حفظ الله و رعايته
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى