الحالة
موضوع مغلق
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
أعرض لكم آخر نسخة وهي أصلية وعربية وتدعم العربية وكاملة وأصلية لقتل الرابيد شير ..أعرضها لكم وحجمها مضغوطة 7 ميجا بايت فقط وعند الفك تعمل بورتابيل ولاحاجة للتنصيب ليصير حجمها 44 ميجا بايت ..وبعد فك الضغط عنها تشغلون البرنامج فيها فتجدون بواجهته زر أيقونة كرة زرقاء تضغطون عليها فتنسدل قائمة لتختاروا العربية منها ... ولاحاجة للشرح لأنها عربية يعني مثلكم عرب مع عرب ةتتحدث الفصحى بطلاقة

وبالختام أعلق على مشاركتي بالقول بأن البرنامج سواء فعلا فالح أو فاشل فأنا وضعته من باب أن هناك من يهتم بالرابيد شير .... وأنا مثلكم أتلهف لكسر الموقع لأنه بصراحة يستحق المجازفة فكل العالم يحمل عليه وفيه كل شاردة وواردة

فمن عنده الرغبة بالدعاء لي فلاينساني

oneman

عضوية الشرف
تسلم ايدك .... وجزاك الله خيراً
تقبل أجمل تحياتي وتقديري لك

gfetek

عضو فعال
مشكور على البرنامج و يارب يكون فعال مع هذا الموقع

gfetek

عضو فعال
البرنامج فعال مع رابيد شير لكنه ياخد وقت وممكن تضيفله عدة روابط وهو يتعامل معهم

ودى وصله تانيه للبرنامج zado_a_09-01-07_by_neozed_15.rar

alsaquer

عضو مميز
ارك الله فيك أخي الكريم

Mada Alien

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

rawhi 019

الوسـام الماسـي
بارك الله بك أخي الوميض

الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
بارك الله فيكم ولكن أخي شيليس البرنامج الذي هنا 44ميجابايت مش حتة هههههههههه لأنوا النسخ التي بالموقع المذكور ماتطلع عشرة بالمية من حجم النسخة ابتاعتنا ولكن أنا عرضت ما حصلت عليه وهناك من قد يستفيد ويطولني منه أجر أو دعوة طيبة وعلى العموم بارك الله فيك وفيكم وفعلا كما قال أخونا وحبيبنا برده النسخة فعالة ولكن بطيئة

عبدالفتاح

عضو جديد
شكرا جدا والمشكله مش فى الموقع المشكله فى الى بيحملو على الموقع دة مع ان فى مواقع افضل منه بكثير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى