الحالة
موضوع مغلق

Abo_Fisal

عضو فعال
الإعجابات
52
عزيزي ماهو المعالج وبس !!!!!

كارت الشاشه وكارت الفيديو والهاردات

لدرجة أنه أحترق على أثنين من فلاشات الميموري

منافذ (USB) صارت جمره !!!

الجهاز كله على بعضه نار في نار

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
Dr.Mansy قال:
Western Digital

80G.B

بتتغير البوردة للنوع ده بس هتحتاج البوردة القديمة علشان عليها اى سى داتا و ان شاء الله انزلك بالصور كيفية تغير بوردة الهارد ديسك

Dr.Mansy

الوسـام الماسـي
الإعجابات
375
كاتور قال:
بتتغير البوردة للنوع ده بس هتحتاج البوردة القديمة علشان عليها اى سى داتا و ان شاء الله انزلك بالصور كيفية تغير بوردة الهارد ديسك
شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يا رامى ,,,

بس هل بيأثر على اداء الهارد ,, اخر سؤال

sad777

عضو محترف
الإعجابات
49
جزاك الله خير انا عندي مشكلة بكرت الصوت المدمج كيف الغية لوجود بالجهاز كرت خاص بي كرياتف مايتعرف عليه يتعرف على المدمج فقط حتى عند تركيب برنامج التشغيل للكارت الخاص بي

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
Dr.Mansy قال:
شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يا رامى ,,,

بس هل بيأثر على اداء الهارد ,, اخر سؤال
لا نفس الاداء

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
sad777 قال:
جزاك الله خير انا عندي مشكلة بكرت الصوت المدمج كيف الغية لوجود بالجهاز كرت خاص بي كرياتف مايتعرف عليه يتعرف على المدمج فقط حتى عند تركيب برنامج التشغيل للكارت الخاص بي
فى بداية تشغيل الجهاز اضغط على دليت لدخول لشاشة الاعداد ابحث عن كلمة ac97 و اعملها disbaled

التعديل الأخير:

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
programs قال:
عزيزي ماهو المعالج وبس !!!!!

كارت الشاشه وكارت الفيديو والهاردات

لدرجة أنه أحترق على أثنين من فلاشات الميموري

منافذ (USB) صارت جمره !!!

الجهاز كله على بعضه نار في نار

المعالج المعروف باسم البروسيسور و هو بيكون موجود فوق اللوحة الام و لية مروحة كبيرة

Abo_Fisal

عضو فعال
الإعجابات
52
الله يعطيك الف عافية ويرضى عليك أخوي

ولا تحرمنا من تواصلك وابداعك

شكرا ؛؛؛؛؛

koky_foot

عضو جديد
الإعجابات
0
جزاك الله كل خير يا كاتور

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
يعطيع العافية اخ كاتور
بعد ما ركبت الهارد ديسك وكل شي تمام اليوم بشغل الكمبيوتر وما بفوت عالويندوز وبقلي
انو الهارد ديسك السامسونج الماستير + الماكسترو السليف موجودات بس ديسابل يعني مش شغالات وبقلي كمان هاي الجملة :-error loading operenting system واتصلت بمصلح حواسيب بقلي يمكن انحرقن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو المساعده وحل للمشكلة انا فكيت الماكسترو السليف يعني وجرب كمان اشغل الحاسوب نفس المشكلة شو اساوين ووين الغلط جزاك الله خيرا

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
محمد جرامنة قال:
يعطيع العافية اخ كاتور
بعد ما ركبت الهارد ديسك وكل شي تمام اليوم بشغل الكمبيوتر وما بفوت عالويندوز وبقلي
انو الهارد ديسك السامسونج الماستير + الماكسترو السليف موجودات بس ديسابل يعني مش شغالات وبقلي كمان هاي الجملة :-error loading operenting system واتصلت بمصلح حواسيب بقلي يمكن انحرقن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو المساعده وحل للمشكلة انا فكيت الماكسترو السليف يعني وجرب كمان اشغل الحاسوب نفس المشكلة شو اساوين ووين الغلط جزاك الله خيرا

اكد على تركيب كابل الدتا و لو عمل معاك نفس المشكلة ممكن تعمل ريبير من سى دى الويندوز
المشكلة بسيطة اخى العزيز حاول بس انت بهدؤ

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
مشكور يا اخي الكريم المشكلة كانت من الوندوز وعملت فورمات مشكور على اهتمام ومساعدتك
الف شكر

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
محمد جرامنة قال:
مشكور يا اخي الكريم المشكلة كانت من الوندوز وعملت فورمات مشكور على اهتمام ومساعدتك
الف شكر
لا شكر على واجب اخى العزيز محمد

mansora_net

عضو مميز
الإعجابات
27
اخى كاتور عندى مشكلة ارجو ان اجد لها حلا عندك عندى جهاز كثيرا ما يعمل ريستارت واثناء فحصه وجدت ان البور سبلاى بيسخن بدرجه عاليه وقمت بتغيره ببورسبلاى جديد ولكن المشكلة مازالت مستمرة فما الحل ؟ وجزاك الله خيرا

canyar

عضو جديد
الإعجابات
0
مرحبا أخي الكريم أرجو أن أجد حل للمشكلتي عنك أنشاء الله :
أخي الكريم أنا عندي مزربورد جيجابايت يوجد فيها أربعة شقوق للذواكر أنا مركب عليها ذواكر بحجم ( 4 جيجا على كل الشقوق) أي أربعة ذواكر كل شق يوجد فيه ذاكرة بحجم واحد جيجا ومذربورد يتعرف عليها كلها عند الأقلاع لايوجد مشكلة
ولكن المشكلة أنه عند تنصيب ويندوز أكس بي أو فيستا 32 بت يتعرف على 3,25 جيجا من أصل 4 جيجا
وعن تنصيب ويندوز 64بت تعرف على 4جيجا من الذاكرة أي كلها
أرجو أن تجد لي حل ( أو برنامج أي طريقة ) لكي يتعرف ويبندوز 32بت على الذاكرة كلها (4 جيجا ). .
و أكون شاكراللك أخي الكريم
:133: . .

علاء حربى

عضو ذهبي
الإعجابات
378
canyar قال:
مرحبا أخي الكريم أرجو أن أجد حل للمشكلتي عنك أنشاء الله :
أخي الكريم أنا عندي مزربورد جيجابايت يوجد فيها أربعة شقوق للذواكر أنا مركب عليها ذواكر بحجم ( 4 جيجا على كل الشقوق) أي أربعة ذواكر كل شق يوجد فيه ذاكرة بحجم واحد جيجا ومذربورد يتعرف عليها كلها عند الأقلاع لايوجد مشكلة
ولكن المشكلة أنه عند تنصيب ويندوز أكس بي أو فيستا 32 بت يتعرف على 3,25 جيجا من أصل 4 جيجا
وعن تنصيب ويندوز 64بت تعرف على 4جيجا من الذاكرة أي كلها
أرجو أن تجد لي حل ( أو برنامج أي طريقة ) لكي يتعرف ويبندوز 32بت على الذاكرة كلها (4 جيجا ). .
و أكون شاكراللك أخي الكريم
:133: . .
بعد أذن أخى كاتور

أخى الفاضل للأسف لا يوجد حل لهذه المشكله حسب علمى سوى تنزيل ويندوز 64 بت

لأن ويندوز 32 بت لن يقرأ كل هذه الرمات

ولكن الذى يدعمها 64 بت

لا يتقيد ويندوز إكس بي 64 بت، بحدود الذاكرة المفروضة كـ 4 جيجابايت كما في ويندوز إكس بي 32بت، بل يتيح سعة ضخمة تصل لغاية 32 غيغابايت .. وذاكرة افتراضية بسعة 512 تيرابايت ويعتمد ذلك على دعم اللوحة الأم مثل اللتى عندك

وفى أنتظار أخينا كاتور (رامى) قد يكون عنده حل أخر

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
mansora_net قال:
اخى كاتور عندى مشكلة ارجو ان اجد لها حلا عندك عندى جهاز كثيرا ما يعمل ريستارت واثناء فحصه وجدت ان البور سبلاى بيسخن بدرجه عاليه وقمت بتغيره ببورسبلاى جديد ولكن المشكلة مازالت مستمرة فما الحل ؟ وجزاك الله خيرا

تأكد من درجة حرارة كارتة الفيجا او البروسيور

mansora_net

عضو مميز
الإعجابات
27
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mansora_net

درجة حارة البروسيسور طبيعية 48 الى 50 لكن كيف اقيس درجو حرارة كات الفيجا علما اننى ما بلحقش انزل ويندوز الجهاز بيشتغل 10 دقايق بس وبعدها يفصل

كاتور

عضو مميز
الإعجابات
95
mansora_net قال:
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mansora_net

درجة حارة البروسيسور طبيعية 48 الى 50 لكن كيف اقيس درجو حرارة كات الفيجا علما اننى ما بلحقش انزل ويندوز الجهاز بيشتغل 10 دقايق بس وبعدها يفصل

اخى العزيز فيه اكثر من برنامج لقياس درجة حرارة مكونات الجهاز لكن للاسف ليس معى و اسف على تاخيرى لانى كونت مشغول بتكون مكتبة برامج من اجل اخوانى فى بوابة داماس
http://damasgate.com/vb/showthread.php?t=94355

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576

اعتقد انك تتذكر المشكلة التي مريت بها وهي تركيب هارد ديسك ماكسترو 30 جيجا (مشكور جدا عالمساعده)
الان عندما يكون هذا الهارد ديسك موصول بالحاسوب بيصير وانا بشتغل عالكمبيوتر) يعلق وبنجبر اعيد تشغيله فصلت الهارد ديسك
الكمبيوتر صار زي الورده الرجاء المساعده وما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي اخوك محمد جرامنة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى