الحالة
موضوع مغلق

medhat beshay

عضو ذهبي
اخوتى الاحباء رغبت ان تكون اول مشاركه هى برنامج قوى ونادر لكن سامحونى

فانى احببت جدا بوابه داماس. حتى انها وصلت لنوع من الادمان لكنى وجدت ان كثير من اخوتى يرسلون​

برامجهم على رابيدشير وانا واعتقد الكثيرين منا من ليس لهم حساب عليه اما لاسباب ماديه او لاسباب​

اخرى كثيره ويتعبهم جدا..........جدا الانتظار واعتقد انه نوع من العقاب او اضاعه وقت حياتنا الثمين​

ويتعبهم ايضا الانقطاع فى التحميل وهوا فى وسطه وانتظار وقت اخر ولم اجد الى الان برنامج واحد يستطيع ان يعطينى لينك​

اضعه فى داونلود اكسيليراتور او داونلود مانجرواستطيع الانزال به لذا ارجو من اخوتى مراعاه ضعف​

امكانياتنا ووضع البرامج على لينكات على مواقع اخرى والتأكد من انها تعمل:8: لنستطع انزال مشاركتهم وشكرا لتعبكم :icon72: :praying:​

oneman

عضوية الشرف
بداية نشكرك كثيراً على وجهة نظرك التي نحترمها جداً
للعلم أخي الكريم .. معظم اللنكات الموضوعة في منتدى البرامج العام
لنكات عادية مثل zshare ... وغيره لعيداً عن الربيد شير
ويكون معها في نفس الوقت لنكات لنفس البرنامج على الربيد شير
وذلك لمن يملك حساب للربيد شير .. بمعنى لنكات لإرضـــــاء الجميع
الأهم من ذلك هناك فسم خاص للبرامج المرفوعة على الربيد شير وميجاأبلود ..
ونحن دائما نناشد واضعي المشاركات بعدم وضع رابط للربيد شير فقط في البرنامج العام
وإلا سيتم تحو يلها الى القسم الخصص لها ( طالما لاتوجد روابط عادية مساندة لها كما شرحت )
ومن هنا أناشد الجميع بعدم وضع روابط للربيد شير فقط في منتدى البرامج العام
فهذه نقطة هامة من قوانين البوابة
وأتمنى من الجميع الإلتزام بها
شاكراً لك ومفدراً صراحتك الجميلة ..تقبل تحياتي لك

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
أفضل حل أخي مدحت إنك تشترك في الرابيد شير لأن جميع الطرق والبرامج المستخدمة في كسر رابيدشير برامج وطرق فاشة ( أنا قمت بتجريب أكثر من 100 طريقة ) ولم ينجح أي منهم .. ومثل ما قال أخي ون مان يوجد روابط أخرى غير الرابيدشير (في منتدى البرامج العام ) أتمنى لك التوفيق

medhat beshay

عضو ذهبي
اشكرك لردك السريع والرائع

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
لا شكر على واجب أخي الحبيب .

medhat beshay

عضو ذهبي
اقتباس من: oneman
بداية نشكرك كثيراً على وجهة نظرك التي نحترمها جداً
للعلم أخي الكريم .. معظم اللنكات الموضوعة في منتدى البرامج العام
لنكات عادية مثل zshare ... وغيره لعيداً عن الربيد شير
ويكون معها في نفس الوقت لنكات لنفس البرنامج على الربيد شير
وذلك لمن يملك حساب للربيد شير .. بمعنى لنكات لإرضـــــاء الجميع
الأهم من ذلك هناك فسم خاص للبرامج المرفوعة على الربيد شير وميجاأبلود ..
ونحن دائما نناشد واضعي المشاركات بعدم وضع رابط للربيد شير فقط في البرنامج العام
وإلا سيتم تحو يلها الى القسم الخصص لها ( طالما لاتوجد روابط عادية مساندة لها كما شرحت )
ومن هنا أناشد الجميع بعدم وضع روابط للربيد شير فقط في منتدى البرامج العام
فهذه نقطة هامة من قوانين البوابة
وأتمنى من الجميع الإلتزام بها
شاكراً لك ومفدراً صراحتك الجميلة ..تقبل تحياتي لك
اسلوبك فى اداره الحوار مهذب ورائع من الرائع ان تكون مشرف وليس تحت التدريب لذا ارجو من الله ان يسرع بهذا الامر اخى شكرا لك:icon72:

medhat beshay

عضو ذهبي
اقتباس من: medhat beshay
اخوتى الاحباء رغبت ان تكون اول مشاركه هى برنامج قوى ونادر لكن سامحونى

فانى احببت جدا بوابه داماس. حتى انها وصلت لنوع من الادمان لكنى وجدت ان كثير من اخوتى يرسلون​

برامجهم على رابيدشير وانا واعتقد الكثيرين منا من ليس لهم حساب عليه اما لاسباب ماديه او لاسباب​

اخرى كثيره ويتعبهم جدا..........جدا الانتظار واعتقد انه نوع من العقاب او اضاعه وقت حياتنا الثمين​

ويتعبهم ايضا الانقطاع فى التحميل وهوا فى وسطه وانتظار وقت اخر ولم اجد الى الان برنامج واحد يستطيع ان يعطينى لينك​

اضعه فى داونلود اكسيليراتور او داونلود مانجرواستطيع الانزال به لذا ارجو من اخوتى مراعاه ضعف​

امكانياتنا ووضع البرامج على لينكات على مواقع اخرى والتأكد من انها تعمل:8: لنستطع انزال مشاركتهم وشكرا لتعبكم :icon72: :praying:​
اخوتى وجدت فى المنتديات برنامج اسمه ربيد داون اعتقد افضل الموجود وتقديرى له 60 %لانه احيانا بتنزل ملفات ارشيف الرار عطلانه ومازالت المحاولات مستمره

همس الخوالي

عضو فعال
ياليت أخي وضعت له رابط أو شرح لنستفيد منه نحن أيضا ..
بالتوفيق لك

هاويـ

عضو مشارك
يعطيك العافية

الحالة
موضوع مغلق

أعلى