الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
#1
القاهرة، مصر (CNN) -- تراجع ترتيب النادي الأهلي المصري بواقع تسعة مراكز في التصنيف الدولي للأندية، بسبب النتائج "غير المرضية"، التي حققها مؤخراً الفريق الذي يحمل لقب بطولتي الدوري والكأس المحليتين، وحامل لقب بطولة أفريقيا.
وجاء ترتيب الأهلي في المركز 34 من القائمة، التي يصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لشهر أغسطس/ آب الماضي، مقابل المرتبة 25 التي كان يحتلها في تصنيف يوليو/ تموز السابق.
وقال بيان للفيفا على موقعه الإلكتروني، إن تراجع الأهلي في التصنيف جاء بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين على المستوى الأفريقي خلال الشهر الماضي، أمام الترجي التونسي والهلال السوداني على الترتيب.
كما أظهرت القائمة تراجع نادي الزمالك، بواقع 14 مركزاً، ليحتل المركز 183 على العالم، بعدما تلقى هزيمة على ملعبه أمام "الإسماعيلي"، في افتتاح الدوري المصري، بالإضافة إلى عدم مشاركته بأي مباراة أفريقية بالشهر نفسه.
ولكن فريق الإسماعيلي نجح في الحفاظ على ترتيبه بالمركز 153، وهو نفس المركز الذي كان يحتله في يوليو/ تموز السابق.
وفاز الأهلي والإسماعيلي بمباراتين الأسبوع الماضي، على كل من "أسيك أبيدجان" بطل ساحل العاج، و"دولفين" النيجيري، ضمن تصفيات البطولات الأفريقية، إلا أن نتيجتهما لم تؤخذ في اعتبار الفيفا، باعتبار أنهما أقيمتا خلال سبتمبر/ أيلول الجاري.
ورغم تراجع ترتيب الأهلي، إلا أنهما زال متصدراً ترتيب الأندية العربية والأفريقية، تلاه نادي "النجم الساحلي" بطل تونس، في المركز الثاني بالقائمتين ذاتهما.
واحتل فريق "الترجي" التونسي المركز الثالث بقائمة الأندية العربية، تلاه "الكرامة" السوري رابعاً، ثم "الهلال" السوداني في المركز الخامس، بينما جاء "أسيك" في المرتبة الرابعة، في القائمة الأفريقية، تلاه "الهلال" السوداني.
عالمياً، تصدر فريق "أشبيلية" الأسباني تصنيف الفيفا للأندية، تلاه فريق "تشيلسي" الإنجليزي، ثم "سانتوس" البرازيلي، فيما حل "بوكا جنيور" الأرجنتيني بالمركز الرابع، متقدماً على "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، الذي احتل المركز الخامس.

المصدر

http://arabic.cnn.com/2007/sport/9/7/egypt.ahli/index.html
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
ان شا الله تكون كبوة جواد و تعدي على خير
و يعود الأهلي لسابق عهده و ينال المراكز المتقدمة
مشكور أخي احمد على الخبر و المتابعة



تحياتي
 

ahmdatef

عضوية الشرف
#3
SLIM SHADY قال:
ان شا الله تكون كبوة جواد و تعدي على خير
و يعود الأهلي لسابق عهده و ينال المراكز المتقدمة
مشكور أخي احمد على الخبر و المتابعة



تحياتي
بارك الله فيك و را على المرور الكريم
 
Disha93

Disha93

الوسـام الذهبي
#4
شكرااااااااااااااااااا لك على الاخبار الرائعة
وان شاء الله يتقد الاهلى ليلحق بالاندية المتقدمة



•·.·´¯`·.·• ( اخي الحبيب ) •·.·´¯`·.·•



جزاك الله خير الجزاء ..

جعله الله في موازين حسناتك يوم ان تلقاه ..

•·.·´¯`·.·• ( اللهم آمين .. ) •·.·´¯`·.·•
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى