الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
يلتقي يوم الأربعاء منتخبي مصر وكوت ديفوار لكرة القدم في لقاء ودي دولي بباريس في اطار استعدادات المنتخبين للمواجهات الرسمية القادمة.

وسيكون اللقاء بمثابة اعادة لنهائي كأس امم افريقيا 2006 والتي فازت بها مصر علي حساب افيال كوت ديفوار امام 120 الف متفرج احتشدوا يومها باستاد القاهرة الدولي.

وسيسعي الايفواريون بقيادة نجمهم الشهير ديدييه دروجبا الي الثأر من المنتخب المصري الذي انتزع منهم لقب كان قريبا حينما فاز بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي بطولة افريقيا الذي اداره الدولي التونسي مراد الدعمي.

وسيخوض الفريق المصري اللقاء في غياب عددا كبيرا من نجومه ابرزهم محمد ابو تريكة المصاب من جراء خشونة لاعبي الهلال السوداني في لقاء الفريقين الاخير بدوري ابطال افريقيا وسيغيب ايضا احمد حسام ميدو نجم ميدلزبروه الانجليزي حاليا كما لم ينضم الي الفريق كل من حسام غالي لاعب توتنهام وابراهيم سعيد لاعب انقرة التركي.

وسيعتمد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني المصري علي تألق محمد زيدان لاعب هامبورج الالماني والي جواره عماد متعب مهاجم الاهلي.

جدير بالذكر ان كوت ديفوار كانت قد اقصت مصر من تصفيات مونديال 2006 بعدما تصدرت مجموعتها علي حساب الكاميرون الثانية ومصر الثالثة.


كما يلتقى كلا من البرازيل و الجزائر الساعة 4.5 بتوقيت جرينتش
النرويج و الأرجنتين الساعة 5 تذاع على الجزيرة الرياضية
اسكتلندا و جنوب أفريقيا الساعة 7 على أبو ظبى الرياضية
انجلترا و ألمانيا الساعة 7 على الجزيرة الرياضية 2



 

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
التسجيل
29/1/07
المشاركات
2,905
الإعجابات
502
#2
مشكوور اخوي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
مشكور على الأخبار الجديدة يا غالي
تسلم يمينك و بارك الله فيك



تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى