الحالة
موضوع مغلق
Disha93

Disha93

الوسـام الذهبي
#1
ارجو الاطلاع على الصور وافادتى






هل هناااك اكس بى اس بى 3
سيرفر باااك 3 من ميكروسفت
 

penta

عضو مشارك
#2
صدرت نسخه بري بيتا قبل اسبوعين لعدد محدود من المختبرين ووصلت الى مواقع الانترنت كالعاده مع بعض الفلافل المضافه من اصحاب الهوايات الخارقه في التغييرات
 

Dalsafeen

عضو مميز
#4
سلامن عليكم

حركة جميلة جميلة اخ مصفى حيث ان الوندوز المعروض هو سيرفس باك ون او حتى بدون سيرفس باك ولو حتى كان بسيرفس باك الثاني فهو بالاكسبلورر السادس وهذا شي اكيد حيث ان واجهة المعلومات للاكسبلورر هي للاصدار السادس من الاكسبلورر وليس السابع. هذا من ناحية وحتى لو كان مافلته صحيح فكيف ينزل الاكسبلورر العاشر ولازال التطوري جاري للاصدار السابع من الاكسبلورر ؟!؟
ليست اكثر من طريقة للتلاعب بملفات نظام الوندوز ( fake )
حيث انا شخصيا وذات يوم اتاني احد الاصدقاء فرحا من الصين بانه اشترى كمبيوتر محمول بثمن ليس بالقليل وعليه نظام اكسبي ولكن من شكل الكمبيوتر ومظهره اعطيته انا بانه بنتيوم تو وبعد الفرمته والصراحة تعبت حيث باني خدعت حتى من البايوس وبعد ان تفحصت ملفات الوندوز بالنظام تبين انها وندوز ثمانية وتسعين نازل عليها برنامج صيني اقل ما يقال عنه جزء من ابليس، حيث قام بتغيير كل خصائص الجهاز و النظام اللي عليه و البرنامج لا يعمل إلا على وندوز ثمانية وتسعين.
فتخيل انت مدى القدرة على تغيير خصائص الجهاز ليس فقط الوندوز.

من ناحية اخرى ليس عندي الان رابط مايكروسوفت حيث قرأت مقال عنها ان الدعم للاكسبي سيتوقف لفترة لتطوير الفيزتا وحل مشاكلها فبعد عامين او اقل ستختفي الاكسبي كما اختفت الملينيون و الثمانية و تسعين. اما الالفين فهي باقية لان اصداراتها من سيرفر هو ثابت ومستخدم في اغلب سيرفرات العالم.
بغض النظر عن وجود اللينوكس وغيرها من السيرفرات التي يقال عنها ذات المصادر المفتوحة.

فلا تنشغل بما هو ليس موجود.

عذرا للاطالة

اخوك

دلس~
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#5
بالفعل ظهر اول اصدار من سيرفيس باك 3 ماقبل البيتا وهو لدى وقمت بدمجه بالويندوز وهو يعمل بكفائه عاليه

ولكنه لايحتوى على اكسبلورر 10 اطلاقا بل يحتوى فقط على التحديثات الامنيه وميديا بلاير 9 واكسبلورر 6 اما الصوره المرفقه لاكسبلورر 10 فهى غير صحيحه
 
hatem20

hatem20

عضوية الشرف
#6
كلامك مظبوط أستاذنا egyptian hak فأنا جربت حزم خدمية كثيير ومفيش أكسبلورر 10 !!
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى