الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
سحق فريق بايرن ميونيخ الألماني منافسه فيردر بريمن برباعية نظيفة في المرحلة الثانية من الدوري الألماني والتي أقيمت على ملعب فيسيرشتاديون ليواصل الفريق البافاري أداءه المتوهج خلال الموسم الجديد.

جاءت الأهداف الأربعة عن طريق الفرنسي فرانك ريبيري من ركلة جزاء في الدقيقة 31 ولوكا توني في الدقيقة 51 والتركي حميت التنتوب في الدقيقة 29 قبل أن يختتم المدافع الشاب أندرياس أوتل أهداف فريقه في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع بايرن رصيدة إلى ست نقاط، بينما احتفظ بريمن برصيده الذي يحوي نقطة وحيدة.

افتتح مهاجم بريمن أبو بكر سانوجو فرص المباراة الخطرة بعد مرور عشر دقائق من عمر اللقاء عندما تسلم تمريرة صانع الألعاب البرازيلي دييجو ومر من مدافعي بايرن لكنه أخفق في تسديدها بقوة ليتصدى لها الحارس المخضرم أوليفر كان بثبات.

وبعد مرور ربع ساعة كاملة على بداية اللقاء تمكن الفريق البافاري من فرض سيطرته على وسط الملعب بشكل كلي ونجح في تهديد مرمى منافسه في أكثر من فرصة.

وجاء الهدف الثاني بعدما فشل توني في تسلم تمريرة زميله الهولندي مارك فان بوميل لتحيد كرته إلى الجانب الأيسر لكنه نجح في الوصول إليها والمرور بها من بتري باسانين ليجبر المدافع الفنلندي على عرقلته مهديا فريقه ركلة جزاء أحرز منها ريبري هدف السبق بطريقة مشابه لما فعله مواطنه زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم الأخيرة في مرمى المنتخب الإيطالي.

وحاول باسانين التكفير عن خطأه عندما صعد للهجوم مع فريقه في الدقيقة 42 مطلقا قذيفة من خارج منطقة جزاء البايرن إلا أن كرته علت قائم كان الأيمن.

وعاود توني إبراز قدراته العالية عندما قابل عرضية البديل التركي ألتنتوب مطلقا تسديدة يسارية لم تتح لحارس بريمن أن يحرك ساكنا ليحرز الإيطالي هدف فريقه الثالث.

وجاء الهدف الثالث عن طريق ألتنتوب نفسه بعدما تقدم في هجمة مرتدة وتسلم تمريرة توني العرضية لينفرد بحارس المرمى ويسكنها على يمينه في شباك مرمى بريمن.

واختتم أوتل أهداف فريقه بعدما تسلم كرة على حدود منطقة جزاء بريمن وأطلق تسديدة رائعة بيسراه سكنت أعلى شباك الفريق المهزوم ليفوز الفريق البافاري بأولى مبارياته الصعبة في الموسم.

وفي مباراة أخرى، لم يتمكن مدافعو بروسيا دورتموند من ردع هجوم شالكه لتتلقى شباك الفريق أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لهم، ليحقق شالكه فوزه الأول في مشاوره نحو المنافسة على اللقب الغائب عن النادي.

جاءت أهداف شالكه عن طريق البرازيلي مارسيلو خوسيه بوردون في الدقيقة 11 وتمكن كريستان باندر من إحراز ثاني أهداف فريقه بعد مرور عشر دقائق على هدف بوردون، وأضاف جيرالد أسمواه هدف فريقه الثالث في الدقيقة 59 قبل أن يختتم كيفين كوراني أهداف فريقه في الدقيقة 79، وأحرز البراجوياني نيلسون فالديز هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 66.

بهذه النتيجة يتمكن شالكة من رفع رصيده إلى أربع نقاط من فوز وتعادل بينما يتذيل دورتموند جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

كما تمكن هيرتا برلين من التغلب على حامل اللقب شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصدر أول ثلاث نقاط له، بينما توقف رصيد شتوتجارت عند نقطة وحيدة.

جاءت أهداف هيرتا برلين عن طريق سفيان شاهيد في الدقيقة 51 من ركلة جزاء قبل أن يضيف مالك فتحي لفريقه الهدف الثاني في الدقيقة 65 وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن كليمن لافريتش من إحراز هدف فريقه الثالث في المباراة، وكان توماس هيتسليزبيرجر قد افتتح التسجيل لشتوتجارت في الدقيقة 16.











 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
و الله الظاهر أن الدوري الالماني هالمرة مبلش بحماس و قوة كبيرة
و الظاهر أنو البايرن عم يفكر جديا هالمرة باللقب
بإنتظار المباريات القادمة و متابعة أجمل إن شا الله
أحمد بيك أشكرك كل الشكر على المتابعة



تحياتي
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#3
اقتباس من: SLIM SHADY
و الله الظاهر أن الدوري الالماني هالمرة مبلش بحماس و قوة كبيرة
و الظاهر أنو البايرن عم يفكر جديا هالمرة باللقب
بإنتظار المباريات القادمة و متابعة أجمل إن شا الله
أحمد بيك أشكرك كل الشكر على المتابعة



تحياتي
نعم أخى الحبيب توفيق الدورى الأمانى لا يقل عن بقية الدوريات القوية فى أوربا و بالمناسبة أنا أحب نادى البايرن من صغرى و يدو هذا العام أنه قرر الفوز بالبطولة فعلا
شكرا أخى الحبيب على المتابعة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى