الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#21
نفى مصدر مسئول في النادي الأهلي التقارير الصحفية التي وردت صباح اليوم في بعض الصحف القومية والتي تشير الى اسناد الاشراف العام علي الفريق إلي محمود الخطيب نائب رئيس النادي لمتابعة احواله أولاً بأول وان يكون حلقة الوصل بين الفريق ولجنة الكرة... بالاضافة وضع ادارة التسويق والاستثمار بالنادي تحت الاشراف المباشر لمحمود الخطيب ايضا ومتابعة عملية شراء اللاعبين..

حيث أكد المصدر في تصريح خاص لـEl-Ahly.com أن الأهلي نادي لديه قواعد ولوائح تنظم العمل داخل منظومة الفريق ومن المستحيل ان يتخذ مجلس الادارة قرارات عشوائية بسبب هزيمة واحدة تعرض لها الفريق في مشوار البطولة الأفريقية التي مازالت المنافسة فيها متاحة للجميع.

واضاف قائلاً بالتأكيد هناك بعض القصور داخل منظومة الفريق وهي التي أدت الى الهزيمة الكبيرة التي مني بها الفريق في السودان .. ولكن هذه الهزيمة لن تجعل مجلس الإدارة يقوم بتغيير منظومة الفريق ويجب على الجميع ان يتذكر ان هذا الفريق وجهازه الفني والاداري هم من حققوا الانجازات عبر الاعوام الثلاثة الماضية وليس هناك اي داعي لعقاب الفريق بسبب هزيمة وحيدة أو خطأ شارك فيه الجميع.

وقد علم الموقع من مصادره داخل النادي الأهلي ان مجلس إدارة النادي الأهلي لم يناقش هزيمة الفريق وترك جميع الامور بين يدي لجنة الكره والجهاز الفني الذي اعلن مسئوليته الكاملة عن الهزيمة التي حدثت في أم درمان.
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#22
أعلن الجهاز الطبي في الأهلي يوم الثلاثاء أن محمد أبو تريكة سيغيب لمدة تتراوح بين خمسة وستة أسابيع بعدما أثبتت الآشعة التي أجراها إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

وسيفتقد الأهلي جهود صانع الألعاب الدولي في مباراتي أسيك الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا في الثاني من سبتمبر ومباراة الزمالك في الدوري الممتاز يوم 17 من الشهر نفسه.

وكان أبو تريكة قد خرج مصابا من مباراة فريقه أمام الهلال السوداني بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي الأخير، وهي المباراة التي خسرها الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومن جانب آخر، أعلن مسئولو النادي الأحمر أن الثنائي محمد شوقي وعماد متعب سيخضعان لاختبار طبي فقط مع نادي ميدلسبره في نهاية الأسبوع الجاري كي يلحقا بمباراة الأهلي مع غزل المحلة يوم السبت المقبل في المرحلة الثانية من الدوري.

و يبدأ الأهلي استعداداته للقاء المحلة بعدما عادت بعثة الفريق من السودان صباح الإثنين.

ويتدرب الفريق في السابعة من مساء الثلاثاء من دون لاعبي المنتخب الذي يستعد لمواجهة كوت ديفوار الودية يوم الأربعاء.
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى