الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
#1
حقق بايرن ميونيخ فوزا سهلا على هانزا روستوك بثلاثة أهداف دون رد في المرحلة الأولى للدوري الألماني، فيما تغلب هامبورج الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان على مضيفه هانوفر بهدف دون رد.

على ملعب أليانتس أرينا، وجه بايرن إنذارا مبكرا لمنافسيه بالفوز على هانزا بثلاثية نظيفة عن طريق الإيطالي لوكا توني في الدقيقة 14، وميروسلاف كلوزه (هدفين) في الدقيقتين 66 و85.

بذلك يتصدر بايرن البطولة برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن أرمينيا بيليفيلد، بينما يتذيل هانزا جدول الترتيب بدون رصيد.

بدأ بايرن المباراة بقوة وأضاع الفرنسي فرانك ريبيري وباستيان شفاينشتيجر هدفين مبكرين، ومن هجمة سريعة توغل كلوزه داخل منطقة الجزاء ولعب الكرة إلى توني وقت خروج الحارس شتيفان فاختر لملاقاته ليودعها الإيطالي بسهولة داخل المرمى محرزا أول هدف رسمي له مع الفريق البافاري.

وتراجع أداء أصحاب الأرض بعد الهدف واعتمد دفاع هانزا على مصيدة التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق البافاري وسدد فيليب لام كرة قوية فشل فاختر في التصدي لها لترتد إلى كلوزه الذي أودعها المرمى.

وسدد شفاينشتيجر كرة قوية ولكن فاختر حولها إلى ركنية بصعوبة، ولعب لام كرة عرضية إلى كلوزه الذي حولها برأسه داخل مرمى هانزا محرزا الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز كبير لبايرن.

وفي هانوفر، عاد هامبورج بثلاث نقاط ثمينة بالفوز على هانوفر بهدف النامبيبي كولين بنيامين في الدقيقة 23، وشارك زيدان في المباراة وخرج في الدقيقة 69.

وفقد فيردر بريمن نقطتين ثمينتين بالتعادل مع مضيفه بوخوم بهدفين لكل منهما، تقدم الضيوف بهدفين عن طريق البرازيلي دييجو والإيفواري أبو بكر سانوجو في الدقيقتين 39 و45، ورد بوخوم بهدفين عن طريق ستانيسلاف سيستك وتومي بيكمان في الدقيقتين 47 و49.

وفي بقية المباريات، تغلب أرمينيا بيليفيلد على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وإينتراخت فرانكفورت على هيرتا برلين بهدف دون رد، وتعادل باير ليفركوزن مع إنيرجي كوتبوس بدون أهداف.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
مشكور يا غالي على الخبر
مباراة رائعة أستحق فيها البايرن الفوز بكل جدارة
يبدو أن الدوري الألماني سيكون حمسيا هذا الموسم


تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى