الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
يواجه ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اختباره الاول هذا الموسم عندما يلتقي مع مضيفه اشبيلية بطل مسابقة الكاس السبت 11-8 - 2007 الثامنة بتوقيت جرينتش على ملعب "سانشيز بيزخوان" في مباراة الذهاب لكاس السوبر الاسبانية.
ويرزح ريال مدريد ومدربه الالماني برند شوستر تحت وابل من الانتقادات بسبب نتائجه المخيبة خلال استعداداته للموسم الجديد، اذ سقط امام هانوفر الالماني صفر-3 وديا، قبل ان يسقط امس الخميس 1-2 امام ديبورتيفو لا كورونا في المباراة النهائية لدورة "تيريزا هيريرا" الودية.
الا ان شوستر الذي تولى تدريب الفريق الملكي خلفا للايطالي فابيو كابيللو استبعد ما يقال عن ان الفريق يمر بازمة، كونه استعان في مباراة الامس باللاعبين الاحتياطيين بغية اراحة الاساسيين لموقعة الغد مع اشبيلية العنيد.
وقال شوستر انه راض عن العمل الذي قام به تحضيرا للموسم، وسط سعيه للتعاقد مع لاعب وسط يمكنه ان يشكل ثنائيا مع غوتي في خط الوسط.
واعلن ريال بالامس تعاقده مع الظهير الايسر الهولندي رويستون درينتي من فيينورد روتردام، وقد اوردت الصحف المحلية اليوم الجمعة ان احد مواطنيه رافايل فان در فارت (هامبورغ الالماني) او ويسلي سنايدر (اياكس امستردام) في طريقه للانضمام اليه في فريق العاصمة الاسبانية، وذلك بانتظار قدوم الهولندي الاخر اريين روبن من تشلسي الانكليزي.
ويتوقع ان يدفع شوستر في خط الهجوم بالبرازيلي جوليو باتيستا والقائد راوول غونزاليز او الارجنتيني خافيير سافيولا القادم من الغريم برشلونة، في ظل غياب هداف الفريق في الموسم الماضي رود فان نيستلروي.
ولن يكون اشبيلية بالخصم السهل وخصوصا انه احرز في الموسم الماضي لقبي مسابقة كاس الاتحاد الاوروبي بفوزه على مواطنه اسبانيول، والكاس المحلية على حساب خيتافي (1-صفر) الذي كان يقوده شوستر نفسه.
ويبدو الفريق الاندلسي مستعدا لاذاقة المدرب الالماني مر قوته الهجومية في هذه المناسبة ايضا، وذلك رغم المشكلات التي عصفت به في الايام الاخيرة وسط التناقض في وجهات النظر بين المدرب خواندي راموس ورئيس النادي خوسيه ماريا دل نيدو.
ويغيب عن اشبيلية قائده المدافع خافي نافارة المصاب، والمهاجم الاوروغوياني خافيير ارنستو شيفانتون، اضافة الى امكان غياب الظهير الايمن البرازيلي دانيال الفيش الساعي للانتقال الى تشلسي الانكليزي، وقد يلعب مكانه الهولندي خالد بولحروز المعار من الفريق اللندني نفسه. وتقام مباراة الاياب الاحد 19 الشهر الحالي على ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بريال مدريد.
 

Chilis

عضو ماسـي
التسجيل
30/7/06
المشاركات
1,153
الإعجابات
4
#2
شكراً لك


اليلة موعد مع الإثارة والمتعة
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#3
اقتباس من: Chilis
شكراً لك


اليلة موعد مع الإثارة والمتعة
شكرا على المرور الكريم
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
واااااااااااو
اليوم بالفعل ستكون مباراة حامية
و سنرى إذا ما كان المدرب الجديد لريال مدريد قد أكمل مهمة الإيطالي أو أنه لم يسر على دربه
مشكور أخي أحمد على الخبر


تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى