الحالة
موضوع مغلق

كل من عليها فان

عضو جديد
التسجيل
7/8/07
المشاركات
19
الإعجابات
4
#1
الحمد لله على نعمه الاسلام وكفى بها نعمه فلقد استجاب الله لدعوئنا وعملنا الفعال:1002: فلله الحمد قد لغيت الاهانه للقراءن

ونحن ولله الحمد كنا السبب فى ذلك طبعاً انا لا اقصد منتدنا فقط ولكن اقصد كل مسلم على وجه الارض شارك بلغى واعتراض هذه الكليبات الحاقده التى كانت واقررها مره اخرى كانت

موجده على موقع youtube فالحمد لله رب العلمين وجزه الله خيراً كل من قام بلغيه وكل من لم يكن له حساب على هذا الموقع وقام بعمل حساب خصيصاً ليبرئ نفسه امام المولى عز وجل

فهنيئاً الى كل مسلم قام بذلك العمل وكل ذلك ستلقاه فى الاخر فالمثل القائل ((اعمل الخير وارميه البحر)) خطأ تماماً لا يوجد شئ ستفعله خير ويلقى به فى البحر لا بل ستلقاه فى الاخره

ولكن ما اردت ان اقوله ان من يقول الارهاب مصدره الاسلام فكان يجب ان يرى هذه الكليبات حتى بعدها يعرف ما الذى يثير غضبنا ونحن لا نعرف السبب

ثانياً ان فعل هؤلاء الكلاب بالقراءن هكذا يدل وان دل على مدى حقدهم لانهم يعلمون انه الحق ويعلمون انهم باطل لذلك تراهم متذمرين منا والدليل لماذايفعلون ذلك بالقراءن فقط مع ان العالم

الان يوجد به وللاسف عباد الشجر والنار والنصاره فلماذا يتركون كل هذه الممل الكثيره ويفعلون هذا بقراننا فقط هذا وان دل يدل كما قلت لكم على مدى حقدهم وهؤلاء الاغبياء

يظنون ان ذلك سيجعلنا نترك ديننا ولكن هذا يؤكد لنا ان الاسلام هو الصراط المستقيم فهو لايأمرنا بشرب الخمر ولا اكل الخنزير ولا اى شئ من هذا فالحمد لله على نعمه الاسلام وكفى به نعمه:wow:
 

Double Up

عضوية الشرف
التسجيل
29/1/07
المشاركات
4,754
الإعجابات
1,818
الإقامة
saudi arabia
#2
الحمد لله اخي انهم استجابوا للإعتراض أنا أرسلت لهم رسالة عبر البريد بها جميع روابط الفيديو وذكرت لهم من باب التهديد أنني سأقاضي موقعهم اذا لم يحذف هذه المشاهد (طبعا كلام) والتهمة ستكون التحريض على الكراهية ضد الأديان ونشر مواد تسبب الفتنة بين الشعوب


والحمد لله انهم استجابوا


اسمحلي بنقل موضوعك للقسم العام
 

كل من عليها فان

عضو جديد
التسجيل
7/8/07
المشاركات
19
الإعجابات
4
#3
خى الحبيب دبل اب انقله كما تريد لكن المهم ان يقراءه الجميع ليس المهم مكانه المهم القراءه وعموماً جزاءك الله خيراً فلقد علمت انك قمت بعمل حساب خصيصاً على youtube لهذا الغرض فالف مبرووك فسوف تلقى هذا فى الاخره لكن انا للاسف كنت عامل سابقاً حساب فبالطبع لن يكون اجرى مثل اجرك انا بصراحه بحسدك.هههههههههههههه

جزاك الله خيراً مشرفنا العزيز دبل اب
 

رؤف

عضو ذهبي
التسجيل
30/4/07
المشاركات
822
الإعجابات
110
#4
الحمد لله
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى