الحالة
موضوع مغلق

austin

عضـو
التسجيل
24/3/07
المشاركات
279
الإعجابات
124
#1
ضمن بطل العالم الأسباني فرناندو ألونسو الانطلاق من المركز الأول في سباق الجائزة الكبرى المجري لسيارات فورمولا-1 الذي يقام غدا الأحد وذلك بعدما احتل المركز الأول ، متفوقا على البريطاني لويس هاميلتون زميله بفريق مكلارين-مرسيدس ، في التجارب الرسمية التي جرت اليوم السبت.

واحتل الألماني نيك هايدفيلد سائق فريق بي إم دبليو ساوبر المركز الثالث في التجارب الرسمية متفوقا على الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق فيراري الإيطالي.

وسجل ألونسو دقيقة واحدة و674ر19 ثانية على مضمار هانجرورينج البالغ طوله 384ر4 كيلومترا ليكون الإنطلاق من المركز الأول هو الثاني له هذا الموسم والسابع عشر في مسيرته.

وقال ألونسو "أعتقد أننا أدينا بشكل تنافسي للغاية طوال تجارب مطلع هذا الأسبوع . فالسيارة حقا تؤدي بشكل جيد للغاية هنا".

ولكن النقطة المثيرة للجدل هي سبب توقف ألونسو في ممر الصيانة وهاميلتون خلفه وهو ما تسبب في انسحاب هاميلتون متصدر الترتيب العام لبطولة العالم من اللفة الأخيرة.

ومن الواضح أن هاميلتون لم يكن سعيدا بعد الحادث ولكنه رفض إلقاء اللوم على زميله الأسباني بشكل علني.

وقال هاميلتون /22 عاما/ في المؤتمر الصحفي "ليس هناك الكثير لأقوله. فأنتم رأيتم ما حدث".

ولدى سؤاله عن مقدار الزمن الذي فقده في اللفة الأخيرة قال هاميلتون تقريبا نفس الزمن الذي استغرقته في ممر الصيانة.

وشهدت التجارب الرسمية خيبة أمل أيضا بالنسبة لسائقي فيراري حيث تخلف رايكونن عن هايدفيلد كما أن زميله البرازيلي فيليبي ماسا سينطلق غدا من المركز الرابع عشر حيث تسببت مشكلات فنية في خروجه من الجولة التأهيلية الثانية.

وجاء نيكو روزبرج سائق فريق ويليامز في المركز الخامس يليه الألماني رالف شوماخر سائق تويوتا.

أما البولندي روبرت كوبيكا سائق فريق بي إم دبليو فقد احتل المركز السابع متفوقا على الإيطالي جانكارلو فيسيتشيللا سائق رينو ويارنو ترولي سائق تويوتا ومارك ويبر سائق ريد بول.


ويتصدر هاميلتون الترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 70 نقطة قبل انطلاق السباق ال11 بالموسم من أصل 17 سباقا غدا. ويليه زميله ألونسو في المركز الثاني بالترتيب نفسه بفارق نقطتين. بينما يحتل ماسا المركز الثالث بالترتيب برصيد 59 نقطة ويليه رايكونن في المركز الرابع برصيد 52 نقطة
.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
الله يقويك أخي أوستن
ما شاء الله عليك على المجهود الجبار .
و الذي بدأت تظهر نتائجه إن شاء الله :1359:



تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى