الحالة
موضوع مغلق

الأخضري

عضو فعال
#1
انقل لكم ماقرأته اليوم في جريدة الرياضية السعودية
تعليقا على هذه الصورة


ثارت الجماهير السعودية في المواقع الرياضية عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت عن الطريقة التي عبرت بها الجماهير العراقية ببغداد باحتفالاتها بعد الفوز على المنتخب السعودي في نهائي كأس الأمم الآسيوية 2007 حيث حملت (تابوت الميت) الذي وجد على أعلاه صور نجوم المنتخب السعودي وطافت به شوارع بغداد ابتهاجاً بهذا الفوز وقالت الجماهير السعودية: صدمنا من هذا التصرف الطفولي الذي يجعل المرء يندهش حين مشاهدته لمثل هذه الأمور وتابعت: نحن نحترم المنتخب العراقي ولاعبيه وجماهيره وحتى لو وفقنا الله بالفوز بهذه البطولة الآسيوية لن نفعل مثل هذه التصرفات الغريبة وسبق لنا وأن أخرجناهم في بطولة الخليج الماضية ولكننا لم نفعل هذه الطريقة. ونحن من أكثر الشعوب الذين فرحوا بتحقيقهم البطولة رغم أنها على حساب منتخبنا لأننا نريد أن نفرحهم ونريد أن نرسم البسمة على وجوههم ولكن نتفاجأ بردهم الجميل لنا بهذه الطريقة.
وتابعت الجماهير السعودية: خسارتنا هذه البطولة الآسيوية لم تحرك لنا ساكناً بعد أن كسبنا لاعبين مميزين سيخدمون الفريق في البطولات القادمة وسيشرفون الكرة العربية والآسيوية في نهائيات كأس العالم 2010.

انتهى مقال الرياضية
رأيي الشخصي :
لقد فرح الكثيرون بالانتصار العراقي بكأس أمم آسيا لأول مرة في تاريخه بمافي ذلك نحن السعوديين ورغم المنا من ضياع بطولة الفناها والفنا الفوز بها . نعم فرحنا لهم لاحساسنا بان البطولة تخرج من رحم آلام شعب يكتوي بنيران طائفية بشعة وحكم طغيان طائفي قبيح . ولكن مالم نسر به ولم يفاجئنا ان الكثيرون فرحوا بهزيمة المنتخب السعودي لا بالفوز العراقي . وظلت ابواقهم تنادي كثيرا قبل المباراة الختامية وكأنها تريد من الرياضيين في السعودية ان يشعروا بالذنب في حالة فوز المنتخب السعودي بالبطولة . عموما تحقق لهم ماتمنوه وهزم الفريق السعودي لا لضعف فيه ولا عدم استحقام .
اما ان يحتفل القلة الحمقاء بهذا الشكل فالأمر فيما أرى تعبير صارخ عن سقيم ذوق وخبث طوية من البعض . واتمنى ان يصدر من الاتحاد العراقي لكرة القدم بادرة تحسب لهم في مقبل الايام بالاعتذار الفوري عن هذه المظاهر السقيمة والمعبرة عن امراض القلوب . نعم هزم الفريق السعودي ولكن لم تهزم السعودية ياهؤلاء . لقد كشفتم حقدكم مبكرا فتلك معركة والحروب قادمة (رياضيا طبعا) .
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
ممممممممممممم
و الله يا أخي لا أعرف ماذا أقول و ماذا أعبر عن هذا التصرف
الجماهير العراقية عبرت عن فرحها بهذا النصر و لها بذلك كل الحق
أما أن تجرح في مشاعر الأخرين
و تفرح بالطريقة غير المناسبة فهذا لا يقبل
و لكن أخي متل ما تفضلت هي قلة قليلة من الشعب العراقي و من المدسوسين لعمل الفتنة
نتمنى أن لا نرى مثل هذه المظاهر في شوارعنا الرياضية
شاكر لك أخي مناقشة هذه الظاهرة


تحياتي
 

الأخضري

عضو فعال
#3
شكرا لك انت مرورك Slim Shady ومشاركتك

لا شك عندي انها قلة قليله ولعلني لا اضيف جديدا اذا ماذكرت ان الفرحة كانت في قلوبهم اكبر بسبب لا اظن اني ابالغ ان قلت انه غالبا طائفي .

ولكن تلك الضريبة الضرورية للمتفوق على من حوله يدفعها كل شئ سعودي .... وش نسوي عاد
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى