الحالة
موضوع مغلق

ابا محمد

عضو ذهبي
التسجيل
26/7/07
المشاركات
803
الإعجابات
297
#1
اخوانى هذى اول مشاركه لى بالمنتدى طبعا بعد ماحملت برنامج الفيستا بالعربى وبحثت فى مجموعة كراكات الفيستا ومااشتغل معاى الا هذا الكراك للمعلوميه اللى عنده كاسبر اواى مكافح للفيروسات عند تثبيت البرنامج يقولك فيه تارجون اوفيروس 32 ماعليك منه سمعنا الكلام هذا كثير ثبت البرنامج ووافق على التثبيت وبعدين اعمل سكان تجد ان المكافح للفيروس بعد تثبيت الكراك لايذكر اى شئ اتمنى ان تجدوا فيه الفائده الكراك بالمرفقات
 

eXPerience badara

الوسـام الذهبي
التسجيل
6/4/07
المشاركات
2,062
الإعجابات
2,214
#2
شكراً أخي الكريم
ومرحباً بك

 

ghareeb

عضو مميز
التسجيل
27/2/04
المشاركات
311
الإعجابات
1
#3
شكرا اخي الكريم
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#4
اهلا و مرحباً بك اخي بما انك عضو جديد
دخلت للترحيب بك فقط لا اكثر .. وكما يقول المثل بعد عن الشر و غنيلو
يوجد كراكات كثيره ناجحة غير هذا متوفره بالبوابة ,, و لا يوجد بها شك من الانتي فايروس
http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=86452

وفقك الله
 

Mr:Rider Man Xc2

عضو ذهبي
التسجيل
5/4/07
المشاركات
726
الإعجابات
100
الإقامة
Alex
#5
شكرا اخى ولكن لا يعمل
 

ابا محمد

عضو ذهبي
التسجيل
26/7/07
المشاركات
803
الإعجابات
297
#6
اخوانى شكرا لمروركم الكريم والكراك شغال 100% وانا الان ثبته على الفيستا العربى
 

عاشق الوتر

عضو فعال
التسجيل
9/6/07
المشاركات
100
الإعجابات
0
#7
مشكووووووووووووووووووووووور ياطيب .
 

chenwi

عضو ماسـي
التسجيل
20/2/06
المشاركات
1,107
الإعجابات
59
#8
شكرا اخى
 

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/7/07
المشاركات
4,596
الإعجابات
576
العمر
27
الإقامة
فلسطين(عرب 48)
#9
مشكوووووووور يا غالي
 

shadisss

عضو مشارك
التسجيل
17/2/07
المشاركات
69
الإعجابات
0
#10
اقتباس من: ghareeb
شكرا اخي الكريم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور
 

الساخن

الوسـام الذهبي
التسجيل
11/11/06
المشاركات
2,083
الإعجابات
659
#11
تشكر أخي و جزاك الله كل خير

تقبل تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى