الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
قفز الهلال السوداني للمركز الثاني في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه الترجي التونسي بهدفين من دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة والتي أقيمت مساء الأحد بأم درمان.

سجل هدفي الهلال المهاجم النيجيري جودوين نيديبسي في الدقيقتين 29 و92 من عمر المباراة.

وشارك حارس مرمى الهلال البديل أبو بكر الشريف بدلا من الحارس الاساسي المعز محجوب الذي غاب عن اللقاء بسبب الايقاف ، وتعرض الهلال لضربة موجعة في بداية المباراة بعد اصابة قائد الفريق وعقله المفكر هيثم مصطفى وخروجه من الملعب بعد مرور أقل من ربع ساعة من عمر اللقاء.

وسيطر الهلال على مجريات المباراة في النصف ساعة الأول من عمر المباراة وترجم سيطرته بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 29 بعدما توغل المهاجم النيجيري كليتشي بالكرة داخل منطقة جزاء الترجي من جهة اليسار وأرسل كرة عرضية رائعة على رأس مواطنه جودوين الذي أودع الكرة داخل الشباك.

وبعد الهدف حاول الترجي تعديل النتيجة وأضاع صابر خليفة فرصة تحقيق التعادل في الدقيقة 40 بعدما تابع كرة عرضية لعبها برأسه مرت بجوار العارضة بقليل.

وفي الشوط الثاني كثف الترجي من هجومه ولعب على مصيدة التسلل واعتمد الهلال على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى حمدي القصراوي حارس مرمى الترجي.

وأضاع الترجي العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة كان أبرزها في الدقيقة 55 اثر دربكة أمام مرمى الهلال لم يستطع أحد لاعبي الترجي استغلالها وتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة هاجم الترجي بكافة خطوطه بغية تسجيل هدف التعادل ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الأخيرة وبمجهود فردي من جوديون نجح في قطع الكرة من احد مدافعي الترجي لينفرد بمرمى الترجي ويسدد الكرة لترتد من جسد القصراوي وتعود لجودوين الذي يودعها بسهولة داخل المرمى الخالي مسجلا الهدف الثاني.

فوز الهلال رفع رصيده الى 3 نقاط ليتقدم للمركز الثاني في المجموعة خلف الأهلي المتصدر بست نقاط ، بينما تجمد رصيد الترجي عند نقطة واحدة ليتذيل المجموعة بفارق هدف عن أسيك صاحب الرصيد نفسه.

وسيلعب الأهلي مع الترجي بالقاهرة في الجولة الثالثة بعد أسبوعين ، بينما يلتقي الهلال مع أسيك في أم درمان.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مبروك للهلال
ألف شكر لك أخي أحمد على متابعة أخر الأخبار الرياضية



تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى