الحالة
موضوع مغلق

ABU SNiPER

عضو مشارك
اخي double up

انا حملت تسع ملفات من النسخه الى الان .. من سيرفر الايجو شير .. لكن لما وصلت لي الملف العاشر .. السيرفر رافض يعطيني الملف لا ادري لماذا ..

المهم

هل من الممكن اني احمل الملف الشعار من اي من السيرفرات الاخرى .. كالرابيد شير مثلا .. يعني اقصد هل جميعات التقسيمات متشابهه ؟

الرجاء الرد السريع ... تحياتي لك ومشكور مره اخرى

AHMED ROSHDY

عضو مميز
موضوع رائع

chenwi

عضو ماسـي
تسلم إيدك

nosi

عضو جديد

أرجوكم يا إخوان من يقدر يرفع لنا الملف رقم 5 من نسخة الـ CD بارك الله فيكم

nosi

عضو جديد
هل من مجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب !!!

messaoud

موقوف
أرجوكم يا إخوان من يقدر يرفع لنا الملف رقم 5 من نسخة الـ CD بارك الله فيكم

same here

messaoud

موقوف
waiting mr double up ...only one part .... make your move brother

nosi

عضو جديد
ألف ألف ألف شكر أخي الغالي مسعود .... بارك الله فيك

جاري التحميل حالا ...

messaoud17

عضـو
العفو يا اخي نحن اخوان . و بالمناسبة رمضان كريم

messaoud

موقوف
الحقيقة دون ادنى مجاملة

باسم الله الرحمن الرحيم
من اراد ان يسر بما يرى فعليه بهاته النسخة والله انها احسن انوع الاكسبي المعدل بدون منافس... للاسف الشديد لااملك سواقة ديفيدي و الا لنصبت الديفيدي كاملا...لقد اندهشت فعلا لمدى الاتقان هذا على السيدي فما بالك بالديفيدي... اتقان في كل شيئ من وضعك للسيدى داخل القرص حتى اخر لمسة... وفوق كل هذا التثبيت يتم باسمك ...لقد جربت معضم النسخ المعدلة الموجودة على البوابة وبصراحة فيها الجيد وفيها الهزيل بعضها من صنع مختصين وبعضها من صنع هواة..لكن هذه والله و اجزم ان من صنعها يستحق وسام الشرف. وهو في رايي اكبرهم .....تحية خاصة لك يا اخ وهنا يستقر بي المقام
الا اذا توفرت طريقة اخرى للتنصيب كافرتيال درايف مثلا مع انني جربته بدون فائدة...ونصيحتي لمن يريد الخير لجهازه فعليه بهاته النسخة فهي تغنيه عن الفستا .تقبلوا تحياتي و رمضان كريم للجميع و و رحمة الله.

alhosni

عضو ذهبي
.... وكل عام وأنتم بخير

أستاذي الفاضل لدي النسخة LastXp 16 محملة على جهازي .

حيث بعدها لم أستطع الدخول للياهو ماسنجر وذلك بكتابة اليوسر والباسوورد ، كذلك عدم استطاعتي الكتابة بالانجليزي في برنامج الفايرفوكس وذلك بالتبديل بين اللغتين .

فما هو الحل في نظركم بارك الله فيكم .

أرجو الإفادة عن ذلك

ولكم وافر التقدير.

ابو المجاهدين

عضو مميز
اخى الحبيب و رحمة الله و بركاته

اريد من احد عنالقة المنتدى ان يشرح تقسيم الايزو الاساسى 3.7 جيجا بيت تقريبا

على عدة اسطوانات لمن لا يملكون دى فى دى

و جزاكم الله خيرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى