الحالة
موضوع مغلق

medhat beshay

عضو ذهبي
اخى الحبيب اشكرك لمجهودك هذا وربنا يكثر من امثالك الذين يهتمون بمتابعه عملهم هكذا
اخى انا اعانى جدا من التنزيل من ربيد شير حيث انه يتطلب الكثير من الوقت لتنزيل ملفين او اكثر ثانيا حاولت الانزال عن طريق اللينك الاخر فايل سيند file send فوجدت الملفات غير موجوده فهل يوجد لينكات سريعه يمكننى انزال الويندز بها عن طريق داون لود اكسيليراتور مثلا وبعيده عن رابيد شير ويا سلام لو كان ملف واحد ايزو. وايضا كم سيكون رائع لو ارشدتنى الى كيفيه انزال موفى ودىفى دى ميكر لتصطيبهم لانى احتاجهم لانى استخدمهم بكثره ولك جزيل الشكر:icon72: :8:

التعديل الأخير:

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخوى medhat beshay طبعا كل الناس بتعانى من رابيدشير وميقاابلود طبعاماعدا المشتركين فيه وانا انصحك بلا رابيدشير ولاغيره عندك برامج التورنت ياكثرها وملفات التورنت ياكثرها وتجيك الاسطوانه سليمه وكامله وانا انصحك بتحميل التورنت لانه اسرع وامن وتحياتى لك

medhat beshay

عضو ذهبي
ابو منصر قال:
اخوى medhat beshay طبعا كل الناس بتعانى من رابيدشير وميقاابلود طبعاماعدا المشتركين فيه وانا انصحك بلا رابيدشير ولاغيره عندك برامج التورنت ياكثرها وملفات التورنت ياكثرها وتجيك الاسطوانه سليمه وكامله وانا انصحك بتحميل التورنت لانه اسرع وامن وتحياتى لك
اشكرك جدا يا اخى الحبيب ابو منصور لسرعه ردك على وهذا ما كنت اتوقعه من اخ محترم ومهتم بعمله مثلك لكن ارجو ان تسامحنى لجهلى فأنا انزل الان السى دى ببرنامج µTorrent وسرعه الانزال 20 ك/ث بينما سرعه انزالى لاى ملف ببرنامج dab&idmمن 65ك - 150 ك/ث فهل البطء من البرنامج وهناك افضل منه ام هذه سرعه الانزال بألتورنيت واعتزر مره اخرى لازعاجى لك

alyaldeen

عضو محترف
شكرا لك يا اخى

medhat beshay

عضو ذهبي
للاسف ضاع منك الموضوع والرد عليه رغم انتظارنا لك لان الموضوع تعبنا فى انتظاره وتعبان اكثر واكثر فى انزاله فهل اضيع هذا الموضوع منى ايضا وانسى هذه الويندز

morwan_gsm

عضو مميز
شباب انا اسف على التأخير للانشغال والله واسف جدا على ضياع الروابط من فايل سيند لكن الحل الوحيد للتحميل هو روابط رابد شير والتورنت
اما بخصوص الاخ الي قال انه لم يستطيع حرقها فأكيد حدث خطأ في التحميل والنسخه سليمه يا شباب

وارجو ممن قام بتحميلها ان يقوم برفعها على روابط جديده لتعم الافاده

تحياتي

wakwak

عضو مشارك
خوي مشكور لكن الروابط المباشرة لا تعمل

أبوزكريا

كاتب مميز
مشاركة: :::لأول مره:::.ويندوز فيستا Vista Ultimate بحجم 700 ميجا فقط خفيفه وتعمل على رام256

مشكور اخي الكريم
بس ياريت ترفع النسخه مره تانيه علي الربد شير لان الملفات تم حذفها للاسف الشديد
بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى