الحالة
موضوع مغلق

adel ali ali

عضو مميز
الاستاذ/دابل اب

قمت بتجربة النسخة الانجليزية والنسخة العربية
وظهرت عندى مشكلة الا وهى ان الكيبورد اصبحت بطيئة
اى هناك فارق زمنى بين الامر وتنفيذه وكان ذلك واضحا جليا
فى الكتابة والالعاب وقمت بتغير اعدادات الكيبورد من الكنترول بانيل
الا انه لم يتغير شئ وتلك المشكلة لا تظهر الا مع الاصدار الاخير والاصدار السابق اكثر من ممتاز
وخصوصا النسخة العربية فما الحل يا استاذنا

Double Up

عضوية الشرف
adel ali ali قال:
الاستاذ/دابل اب

قمت بتجربة النسخة الانجليزية والنسخة العربية
وظهرت عندى مشكلة الا وهى ان الكيبورد اصبحت بطيئة
اى هناك فارق زمنى بين الامر وتنفيذه وكان ذلك واضحا جليا
فى الكتابة والالعاب وقمت بتغير اعدادات الكيبورد من الكنترول بانيل
الا انه لم يتغير شئ وتلك المشكلة لا تظهر الا مع الاصدار الاخير والاصدار السابق اكثر من ممتاز
وخصوصا النسخة العربية فما الحل يا استاذنا

للمرة الأخيرة سأكرر يا اخوان بعد الفورمات عرفوا كرت الشاشة لديكم مش تسيبوه عالتعريف الإفتراضي وعرفوا بقية قطع الجهاز أتمنى يكون كلامي واضح للجميع

رهين الأمل

عضو فعال
Double Up قال:
مدري والله اش المشكلة عندك لكن في نقطة تأكد انك ما غيرت شي بملف الأيزو او اضفت شي له ابدا حتى لو صغير ..بس هذا الي عندي والله والأفضل تجرب الأيزو على برنامج virtualbox اذا اقلع تمام معناها في علة عندك حاول تكتشفها اذا ما اقلع معناها الأيزو ملعوب فيه او مب سليم

تحياتي
جربت البرنامج هذا virtualbox واشتغلت عليه النسخة ... بس من على السي دي ما تشتغل عندي ..
أي نصيحة أخرى ؟ جزاك الله خير .

Double Up

عضوية الشرف
تبقى مشكلتك بالحرق استخدم برنامج آخر للحرق وسيدي من نوع CD-R وليس +R

ويكون برنامج الحرق حديث ومش نسخة بيتا تجريبية كامل يعني ارشح لك الكحول

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
مشكور يا ابو محمد وتم التحميل وجاري التجربة

رهين الأمل

عضو فعال
Double Up قال:
تبقى مشكلتك بالحرق استخدم برنامج آخر للحرق وسيدي من نوع CD-R وليس +R

ويكون برنامج الحرق حديث ومش نسخة بيتا تجريبية كامل يعني ارشح لك الكحول
ما تقصر بارك الله فيك

اكتشفت ان السي دي يقلع من الدسكتوب مالي(الكمبيوتر المكتبي) بس من اللابتوب تظهر لي نفس الرسالة
BootCD Rom Type: Non Emulation Booting

هل هذا له أية دلالات اخرى ؟ وانا بحاجة لهذه النسخة ان تكون على اللابتوب الخاص بي.. بعد تجربتها على الدسكتوب وملاحظة امتيازها ..

التعديل الأخير:

Double Up

عضوية الشرف
أخي الله يهدينا وياك من البداية كان المفروض تقول انه لاتوب بدل كل هالأسئلة بعض انواع الابتوب زي ديل وتوشيبا وغيرها لا تقبل الا سيدي أصلي فمتاسف ما عدي حل لأني لا امتلك لابتوب عليه حماية مماثلة لكن كآخر تنبيه اذا كنت قاعد تستخدم سيدي نوع CD-RW فأنصحك تستخدم سيدي عادي CD-R وشيء آخر جرب تضع سيدي الجهاز الأصلي واول ما يقلع استبدل السيدي بالنسخة تبعي وكمل تنصيب ..وحل آخر بحثت لك عنه بالنت بخصوص بعض انواع الابتوبات المحمية وهو شرح مصور تفضل وخبرنا بالنتيجة

http://www.tacktech.com/display.cfm?ttid=297

واذا ما نفع يبقى مالك بالطيب نصيب متأسف:D

adel ali ali

عضو مميز
Double Up قال:
للمرة الأخيرة سأكرر يا اخوان بعد الفورمات عرفوا كرت الشاشة لديكم مش تسيبوه عالتعريف الإفتراضي وعرفوا بقية قطع الجهاز أتمنى يكون كلامي واضح للجميع

تم تعريف كارت الفيجا ومازالت المشكلة قائمة

Double Up

عضوية الشرف
اخي بعد التعريف تأكد من وضع الالوان انها 32 بت وكمان دقة الشاشة ما تقل عن 800×600 وعرف بقيقة قطع الجهاز مثل الشيبست وغيرها

اذا ما ضبط شوف اقرب شخص عنده خبرة يشوفلك اش المشكلة يمكن ما عرفت الكرت بالشكل السليم

تحياتي

hamh

عضو مشارك
الله يعطيل العافية اخوي Double Up بسراحة النسخة شكلة مميزة لاكن ظهرة لدي مشكلة بعد تنصيب النسخة في اول اقلاع بعد ظهور شاشة الاقلاع شاشة الجهاز تغلق وحاولت تشغيلها بكل الطرق ولا جدوا
ارجو ان اجد لديكم حل مع العلم ان كرت الشاشة مدمج
وشكرآ

Double Up

عضوية الشرف
تأكد من انك حرقت الأيزو بشكل سليم هذي المشكلة على الألأغلب سببها ان الحرق لم يتم بالشكل الصحيح

abode10

عضو جديد
ما شاء الله عمل كبير ومتقن وجمييل جزااكم الله الف خير على هذا الانجاز الرائع .. واتمنى إن النسخه العربية هذي تكون النسخه المعتمده في البوابة وتكون لها صفحه خاصه.

الف الف شكر إلى الأمام :)

hamh

عضو مشارك
hamh قال:
الله يعطيل العافية اخوي Double Up بسراحة النسخة شكلة مميزة لاكن ظهرة لدي مشكلة بعد تنصيب النسخة في اول اقلاع بعد ظهور شاشة الاقلاع شاشة الجهاز تغلق وحاولت تشغيلها بكل الطرق ولا جدوا
ارجو ان اجد لديكم حل مع العلم ان كرت الشاشة مدمج
وشكرآ
Double Up قال:
تأكد من انك حرقت الأيزو بشكل سليم هذي المشكلة على الألأغلب سببها ان الحرق لم يتم بالشكل الصحيح
تم حل المشكلة والحمد لله عن طريق تشغيل الجهاز في الوضع الامن وحذف تعريف كرت الشاشة واعادة تشغيل الجهاز وشتغلة الشاشة ولله الحمد
وهذه صورة من الجهاز

:1359: :1002: :D

Double Up

عضوية الشرف
تمام كويس انك عثرت على المشكلة بنفسك شي طيب حبيبي ومبروك وحاول تحمل آخر تحديث لكرت الشاشة لديك

ail_dk

الوسـام الماسـي
الله يعطيك العافية

Abo fatema

عضوية الشرف
بالنسة لي وهذا رأيي
أنا ارتحت على النسخة السابقة لأنها أفضل
لقد جربت النسخة هذه بالفعل عمل رائع لكنني ارتحت للنسخة السابقة وللعلم لقد نزلت النسخة السابقة على حوالي خمس أجهزة وهي رأئعة بالفعل
فبارك الله فيك وحفظك الله

Double Up

عضوية الشرف
نعم اخي النسخة السابقة تناسب الأجهزة الأقدم نوعا ما أكثر وهذي لو جهازك افضل وأحدث ستكون خيار مناسب

شكرا لكم حبايبي

alamyou

عضو جديد
اللهم اجعل هذا في ميزان حسنات الأخ المشرف Double Up

yaso559

عضو مشارك
شكرا ااأخي على المجهود الرائع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى