الحالة
موضوع مغلق

محمد الفاعل

عضو فعال
اخي الكريم عندي سؤال هل النسخه عربيه كامله

برسباي

عضو مميز
جزاك الله خيرا
باسورد pass word :- Abu_mada
للإسطوانة 700 ميجا غير صحيح
لو تسمح باسورد فك الضغط
بارك الله فيك

أبو أواب

مشرف مجاز
ممكن تشوفلي هذا الموضوع ؟
احاول وصل الايميت بالكومبيوتر لكنه يرفض
هل ممكن تتكرم و تشوف السبب ؟

أبو أواب

مشرف مجاز
اقتباس من: mamazen
After long time of downloading, i got an error as soon as i started installation.
Error is about laguage difference than my system .
i have english system (i thot that bleuEye has both language ara+eng)so i couldn't install it...You think that BueEye is only Arabic language?thanks alot guys i will blllllllllllllllllllluy vista the original cause no One has done and finished perfect job!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! mamazen
i hear u bro
this happened with me 2
solution
total format
wt u did is an upgrade , no can do , different languages
go 4 4mat
t z worth t
yours

ابا محمد

عضو ذهبي
اخوى ابومدى تعبنا من الداونلود ملف ناقص وملف تالف وين التورنت دخلنا الى موقع التورنت الذى فى اول الصفحه وجاءت رساله fil not found اى انه تم حذف التورنت باريت تورنت اخر ولك جزيل الشكر والله يخليلك مدى

محمد خليل

عضو فعال
نزلت الملفات الأربع والثلاثين وفكيت الضغط وكل شيء تمام.
جزاكم الله خيراً وبارك فيكم.

yamri

عضو جديد
اقتباس من: ابا محمد
اخوى ابومدى تعبنا من الداونلود ملف ناقص وملف تالف وين التورنت دخلنا الى موقع التورنت الذى فى اول الصفحه وجاءت رساله fil not found اى انه تم حذف التورنت باريت تورنت اخر ولك جزيل الشكر
والله يخليلك مدى
ولك كل الشكر

أبو أواب

مشرف مجاز
'',
لقد وضعت هذا السؤال في أكثر من مكان و أكثر من مرة
احاول عمل تزامن بين الايميت و الفيستا
على الايميت تظهر ان التزامن ماشي
لكن على الكومبيوتر لا تظهر ايقونة windows mobile centre device
ازلت الانتي فايروس بدون فائدة
التفسير المنطقي ان النسخة التي لدي فيها شي ناقص
ياريت حد من المبدعين يكون لديه الحل
شكرا مقدما​

أبو نواف

عضو ذهبي
اقتباس من: kidz_art

شكا اخي الكريم على هالجهد

ثبت الاسطوانة على جهازين لاب توب توشيبا يدعم الفيستا

ولكن بعد التعريب يطلع أثناء تثبيت البرامج العربية

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علامة استفهام على اللغة العربية للبرامج

وش المشكلة ؟؟

ثانيا النوت باد 2

كيف أحوله لدعم العربي في الفستا ؟؟

والله يوفقك على جهدك ويعوض تعبك خير في صحتك ورزقك
وأنا نفس المشكلة وهي

1- أن البرامج العربية تأتي بلغة غير مفهومة عن تنصيبها إستفهامات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
2- تشغيل برنامج الوافي واختيار القوائم العربية للبرنامج تأتي بلغة غير مفهومة
3-تشغيل البرامج ذات المسميات العربية لاتعمل ....إلا بعد تغيير مسماها من عربي إلى أنقليزي
4- النوت باد 2 لايدعم العربي

هل من حل للمشكلات هذه....

وربما أحد يدلني على نسخة مجربة وعربية بنفس الإمتيازات وخالية من المشاكل من قبلكم

أبو نواف

عضو ذهبي
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو نواف
وأنا نفس المشكلة وهي

1- أن البرامج العربية تأتي بلغة غير مفهومة عن تنصيبها إستفهامات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
2- تشغيل برنامج الوافي واختيار القوائم العربية للبرنامج تأتي بلغة غير مفهومة
3-تشغيل البرامج ذات المسميات العربية لاتعمل ....إلا بعد تغيير مسماها من عربي إلى أنقليزي
4- النوت باد 2 لايدعم العربي

هل من حل للمشكلات هذه....

وربما أحد يدلني على نسخة مجربة وعربية بنفس الإمتيازات وخالية من المشاكل من قبلكم

فعلاً تم تعديل وذالك من دخول إلى
الخيارات الأقليمية ثم
إلى إداري ثم في اللغة للبرامج التي لاتدعم Unicode تجد
تغيير الإعدادات المحلية للنظام تضغط عليها ثم تختار اللغة اللغة العربية لبلدك

وتضغط موافق وسوف يطلب منك النظام إعادة التشغيل

وبالتوفيق للجميع

samon

عضو مشارك
مشاركة: أفضل ما رأيت من نسخ الفيزتا حتى الان عربيه و انجليزيه ... تم اضافه قرص WPI منفصل

تحية كبيرة للأستاذ أبو مدي بعد تحميل الملفات وجدت التالي في جميع الملفات من المواقع المختلفوهي:-
deleted: riskware not-a-virus:RiskTool.Win32.HideWindows[FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
File:C:\DocumentsandSettings\WPI\ARABIANHORSE\ADAWARE-PRO\ADAWAREPRO.EXE//data.rar/ADAWARE.sfx.exe//data.rar/cmdow.exe[FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
تم حذفه بعد فك الإسطوانة الناتجة الى ملف مستقل وفحصة بالكاسبر ،،، ارجوملاحظة ذلك ولك كل التقدير والإحترام

i3qq3i

عضو مشارك
مشاركة: أفضل ما رأيت من نسخ الفيزتا حتى الان عربيه و انجليزيه ... تم اضافه قرص WPI م

...

أولاً أشكر الأستاذ الكبير أبومدى على طرحه لهذه الأسطوانة والشكر موصول أيضاً للأستاذ arabianhours على هذا الجهد الجبار .

ثانياً لي طلب من منتسبي هذا الصرح بلا أستثناء ( وألح في الطلب على إداريي ومشرفي البوابة وبالخصوص المبدع أبومدى . ) أتمنى أن أمتلك ذلك العمل الجميل ولكن لم أصل إلى الموضوع إلا متأخراً جداً فهل يتكرم علي أحد ويتفضل بتزويدي بهذه النسخة بأي طريقة كانت وبأي طريقة يفضل سواءاً رفعها على موقع أو إرسالها لي بالبريد العادي وليس الإيميل مع العلم أنني من سكان الرياض في المملكة العربية السعودية ( برايفت لأبومدى - إذا كنت من جدة أرجو منك إذا سمحت التواصل معي على الماسنجر i3qq3i @msn عشان أرسل واحد من أصحابي في جدة يقابلك - طبعاً بعد إذنك ... ) وأتمنى يسامحوني المشرفين وماسجلت الإيميل هنا إلا أني ما أقدر أرسل رسالة خاصة ( طبعاً عشان مشاركاتي كثيرة جداً :5998: ) .

وطبعاً الكلام موجه أيضاً لسكان الرياض ( على فكرة تراني أليف :rolleyes: ومسالم :redface: ولا عمري رحت لشارع التحلية :832: آخر شيء أوصله الجوازات ولو تعديتها ما أعرف أرجع لبيتنا :1002: يعني لا أحد يخاف مني ) :5998:
فهل سأجد طلبي لديكم :133: ؟؟؟

وتكفون أتمنى الرد علي لأنني والله أنتظر بفارغ الصبر في هذا الموضوع :118: .

وآسف جداً على الإطالة وأعذروني ولكم خالص التحية والشكر والتقدير .

أخوكم / أبوسعد . i3qq3i

i3qq3i

عضو مشارك
مشاركة: أفضل ما رأيت من نسخ الفيزتا حتى الان عربيه و انجليزيه ... تم اضافه قرص WPI م

أشكركم وبالأخص مشرفي البوابة على التفاعل الذي حظيت به حيث أنني لم أستطع قراءة جميع الردود لكثرتها !!!!

الحالة
موضوع مغلق

أعلى