الحالة
موضوع مغلق
larbi2

larbi2

الوسـام الذهبي

بجميع اللغات و بتاريخ اليوم Mozilla Firefox 2.0.0.4

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب مجاني، مفتوح المصدر يعمل على انظمة متعددة ، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره. تهدف مؤسسة موزيلا بفايرفوكس إلى تطوير متصفح سريع، صغير، قابل للتوسيع، منفصل عن طقم برمجيات موزيلا. أصبح المتصفح فايرفوكس المشروع الرئيسي لمؤسسة موزيلا، ويتم تطويره بالتوازي مع ثاندربيرد عميل البريد.

يحتوي فايرفوكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة، ميزة التصفح المُبوب، ميزة علامات المواقع الحية Live bookmarks لجلب مخلصات المواقع، وميزة الامتدادات extensions لإضافة خصائص جديدة للمتصفح. ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات، إلا أن فايرفوكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع.

وقد جذب فايرفوكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر. وفي يوليو 2006، قُدِّر نصيب فايرفوكس بـ 12% من الاستخدام الكلي للتصفح.

لمزيد من المعلومات
http://www.mozilla.org/products/firefox/
حجم البرنامج
حوالي 5 ميجا بايت تقريبا

لتنزيل البرنامج بجميع اللغات من بينها العربية
http://en-us.www.mozilla.com/en-US/firefox/all.html

تقبلو تحياتي​

الفارس العنيد

عضو محترف
جزاك الله خيرا
ولكن انا استخدته من فترة وكان في مشكله
اني في الايميل الرسايل بلغه غريبه وكل صفحه لازم احولها للعربي عشان اقدر اقري الرسايل
ومش بعرف اشتغل بالنسخه العربيه
شكرا ليك مرة اخري

larbi2

larbi2

الوسـام الذهبي
الفارس العنيد قال:
جزاك الله خيرا
ولكن انا استخدته من فترة وكان في مشكله
اني في الايميل الرسايل بلغه غريبه وكل صفحه لازم احولها للعربي عشان اقدر اقري الرسايل
ومش بعرف اشتغل بالنسخه العربيه
شكرا ليك مرة اخري
مشكور أخي ، بالنسبة لي أنا أستعمل البرنامج منذ مدة طويلة إذ استغنيت تماما عن الإكسبلورر 7 ومن مشاكلها
بهذا البرنامج الرائع و جرب و اعطيني رأيك... بالنسبة لمشكلة اللغة الغربية معاك أضن أنك لم تثبتها على الوينداوز بتاعك ... و بالنسبة لي لم تصادفني المشكلة أبدا و الإصدار العربي شغال معي 100 في 100 .
تقبل تحياتي مرة أخرى ...

SLIM SHADY

عضوية الشرف
ألف شكر على البرنامج أخي
بالفعل برنامج رائع أثبت قدرة كبيرة
و منافسة أكبر للإنترنت إكسبلورر
تحياتي

New star

Administrator
طاقم الإدارة
بارك الله فيك اخي الحبيب متصفح قوي و رائع
لااستخدمه بشكل دائم ...و اعتمد عليه برفع البرامج للمواقع المجانيه