الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1


"يوم لك و يوم عليك" هذا ما يقال عقب الفوز الميلاني بدوري أبطال أوروبا في هذه الليلة بعد فوزه على فريق ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أحرز هدفي الميلان النجم فيليبو إنزاجي فيما تكفل بهدف الريدز الهولندي ديرك كويت.
قد يكون العنوان مشابها للعنوان الذي كان خبر النهائي الكبير بين ليفربول و ميلان منذ عامين إلا أن وجه الاختلاف في أن الأول كان يخص الليفربول "و أعلنت اسطنبول أن بطل أوروبا هو ليفربول" و عنوان اليوم "و أعلنت اليونان أن بطل أوروبا هو ميلان" إلا أنه كان واضحا منذ وصول للفريقين للنهائي أن ميلان سيخطف اللقب سواء أكان الأمر بسهولة أو بعصوبة كما شاهدنا الليلة لأن تفريط ميلان باللقب ليس أمرا هينا ليس للثأر من الليفربول فحسب و إنما لأنه سيبقي على فارق البطولات الثلاث بينه و بين الريال في الفوز بهذه البطولة إلا أن رجال أنشيلوتي فعلوا ما كان يجب عليهم عمله منذ عامين حينما خسروا بعد تقدمهم بثلاثية نظيفة في شوط اللقاء الأول في بطولة 2005 بيد أن جيرارد و رفاقه قلبوا الموقف.
إن ما قدمه نجوم الميلان اليوم ما هو إلا تعويضا عن لقاء المرارة في اسطنبول إلا أنه لم يكن مقنعا كفريق باحث عن البطولة مواجها فريق يبحث عن الثأر منه و لم تشفع له سوى قلة خبرة نجوم ليفربول مقارنة بلاعبي ميلان و الذين لهم باع في مثل هذه البطولات الكبرى و الذين تعودوا على خطف الألقاب باستمرار.







استقبلت مئات من مشجعي ميلان الإيطالي فريقها في مطار مالبنسا بمدينة ميلانو الايطالية اليوم الخميس لاستكمال الاحتفالات التي بدأت بعد فوز ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على ليفربول الإنجليزي 2/1 مساء أمس الأربعاء بالعاصمة اليونانية أثينا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق وباولو مالديني قائد الفريق هما أول من خرج من الطائرة القادمة من أثينا حاملين كأس البطولة معا.

وتجمعت أعداد كبيرة من مشجعي الفريق في ساحة بياتسا دومو بمدينة ميلانو مساء أمس الأربعاء لمشاهدة اللقاء الذي انتهى بفوز ميلان على ليفربول بهدفين سجلهما فيليبو إنزاجي مقابل هدف واحد لليفربول سجله الهولندي ديرك كويت ليحرز ميلان اللقب الأوروبي السابع في تاريخه.

وتقرر أن يرتاد لاعبو الفريق حافلة تتجه إلى وسط المدينة للاحتفال مع الآلاف من جماهير ميلان في شوارع المدينة.

تحياتي
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى