الحالة
موضوع مغلق

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
#1
اخوتى
اليوم اقدم لكم كيفية معرفة الرقم السرى للبرنامج او كيجن...او كراك...
توجد طريقة للبحث فى جوجل لاى برنامج وهى
افتح جوجل اكتب اسم البرنامج ثم ضع هذا الرقم كم هو بجانبه

" 94FBR"
"Driver Detective "94FBR
ثم تفتح لك الصفحة وبين شطرتك يافالح .كم اعلمكم انها ليست ناجحة 100/100
لاانها توجد برامج تلزم الدفع فلوس المثل يقول عندنا ادفع ترفع
كم هو حاصل عندنا فى الموضوع الذى طرحه الاخ حول البرنامج Driver detective
كم ارجو من الجميع الافادة والاستفادة

ارجو من الاخوة الدعاء الى الوالديــــــــــــــــــــــــن.
 

eXpert

عضوية الشرف
#2
مشكور اخي ..
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى