الحالة
موضوع مغلق

Galileo

عضو محترف
التسجيل
10/3/05
المشاركات
669
الإعجابات
107
#1
ا
انتزع الزمالك المركز الثاني من الإسماعيلي بعد فوزه على ضيفة الاتحاد السكندري بهدف نظيف في مباراة متوسطة المستوى يوم الخميس في المرحلة الـ28 من الدوري الممتاز.

سجل حازم إمام قائد الزمالك الهدف الوحيد للفريق الأبيض في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، تقدم الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 62 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة ، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز الـ11 متساويا في النقاط مع الترسانة وأسمنت السويس ويحتاج الفريق السكندري إلى نقطتين في المرحلتين القادمتين حتى يضمن بقاءه ضمن صفوف فرق دوري الممتاز.

سيطر الزمالك على مجريات المباراة في بداية الشوط الأول وكاد أن يترجم سيطرته في الدقيقة 10 بعد عرضية من أسامة حسن من الجهة اليسرى فشل مدافع الاتحاد من إخراجها ووصلت الكرة إلى عمرو زكي داخل المنطقة وسددها فوق الحارس ولكن أرتطمت الكرة بالعارضة.

ومن هجمة مرتده سريعة ، اخترق وائل القباني الجهة اليمنى وأرسل عرضية قابلها حازم أمام وحولها بقدمه على يمين الحارس محرزا الهدف الأول للفريق الأبيض.

ووسط استسلام تام من جانب لاعبي الاتحاد ، واصل الزمالك ضغطه على دفاع الفريق السكندري ، وفي الدقيقة 43 أنفرد محمد أبو العلاء بالمرمى بعد تمريرة من جمال حمزة ولكن نجح عصام محمود حارس مرمى الاتحاد أخراج الكرة من أمام أبو العلا.




وبعد نحو دقيقتين من بداية الشوط الثاني أضاع عمرو زكي فرصة حقيقية بعدما تلقى تمريرة من أبو العلا سددها زكي بجانب القائم.

وفي الدقيقة 51 أضاع يوسف حمدي أخطر فرص المباراة بعدما سدد قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة أرتطمت بالقائم.

وكاد الاتحاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 على عكس سير المباراة ، بعدما تلقى النيجيري داودو أليلو ، الخالي من الرقابة ، عرضية من الجهة اليمنى وحولها برأسه لكن خرجت الكرة بجانب القائم بمسافة قريبة.

وقاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" هجمة منظمة للزمالك بعد نزوله مباشرة ومرر شيكابالا إلى أبوالعلا الذي اخترق الجبهة اليسرى وأرسل عرضية إلى جمال حمزة حولها برأسه ولكن صدها عصام محمود وارتدت مرة أخرى لحمزة الذي سددها فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 83 مشادة بين عمرو زكي و شيكابالا بسبب مطالبة الأول لشيكابالا بتمرير الكرة له بدلا من تسديد الكرة في المرمى.

وواصل مهاجمي الزمالك إضاعة الهجمات وسط استسلام تام من جانب لاعبي الاتحاد وأطلق الحكم صفارة نهاية المباراة معلنا فوز الزمالك بهدف نظيف لينتزع الفريق الأبيض المركز الثاني من الإسماعيلي


 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
ألف شكر أخي جلال الغالي
و ألف مبروك للزمالك
تحياتي للجميع
 

Galileo

عضو محترف
التسجيل
10/3/05
المشاركات
669
الإعجابات
107
#3
اى خدمة .. وعقبال يوم الاثنين ان شاء الله
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى