الحالة
موضوع مغلق

Galileo

عضو محترف
إنضم
10 مارس 2005
المشاركات
669
الإعجابات
107
#1
غلب الزمالك على مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف من دون رد في المرحلة الـ27 من الدوري الممتاز يوم السبت، في مباراة من طرف واحد ليستمر في مطاردة الإسماعيلي على المركز الثاني.

افتتح محمود عبد الرازق (شيكابالا) التسجيل للزمالك مبكرا في الدقيقة الخامسة، وعزز عبد الحليم علي من فوز الزمالك في الدقيقة 51، وأضاف شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 59 نقطة في المركز الثالث متخلفا بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، علما بأن الزمالك يملك مباراة مؤجلة عن الدراويش.

استطاع شيكابالا فرض سيطرة الزمالك على المباراة مبكرا بعدما أرسل ركلة ثابتة من الجبهة اليمنى تركها دفاع الحدود الذي اعتمد على التسلل ولكن الكرة تمر من الجميع وتسكن الزاوية اليمنى لحارس الحدود.

وفي الدقيقة العاشرة كاد على فرج حارس مرمى الحدود أن يتسبب في مضاعفة النتيجة لصالح الزمالك بعدما أخطأ التعامل مع كرة لعبها شيكابالا عرضية من الجبهة اليمنى وسقطت من يده أمام عبد الحليم علي ولكن لم يستغلها مهاجم الزمالك.

وأضاع عمرو علام فرصة التعادل للحدود في الدقيقة 15 عندما استقبل بينية أحمد عيد ولكنه أطاح بالكرة فوق عارضة محمد عبد المنصف.


لقطة من المباراة




وأشهر الحكم محمد كمال ريشة البطاقة الحمراء ثلاث مرات الأولى لللاعب أحمد غانم مدافع الزمالك في الدقيقة 33 بعد مشادة بينه وأحمد عيد لاعب وسط الحدود انتهت بدفع غانم لعيد في وجهه من دون كرة، والثانية كانت من نصيب عبد السلام نجاح في الدقيقة 58 بعدما تعمد ضرب تامر عبد الحميد، والثالثة لأحمد عيد في الدقيقة 90 بعدما حصل على إنذار ثان بعدما اعتبره الحكم يدعي السقوط داخل منطقة الجزاء.

وأقحم طارق العشري المدير الفني للحدود بأوراقه الهجومية بحثا عن التعادل بدخول عبد الحميد بسيوني وأحمد عبد الغني بدلا من أحمد سمير وعمرو علام في الدقيقة 46.

ولكن جاء الرد سريعا من الزمالك بهدف علي بعد عرضية شيكابالا من الجبهة اليسرى التي ارتقى لها جمال حمزة وهيأها برأسه لعبد الحليم الذي أسكنها المرمى بسهولة.

وشهدت المباراة عودة عمرو زكي لهجوم الزمالك بعد غياب استمر قرابة الشهر منذ مباراة فريقه أمام الفيصلي الأردني في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب.

واستمر شيكابالا في تألقه بعدما سدد كرة صاروخية بعيدة المدى بيسراه سكنت الزاوية اليمنى لشباك فرج حارس الحدود.

الف مبروك للزمالك
شيكابالا .. عندما تعشق الشيكولاتة :D
 

louckaa

عضو ماسـي
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#2
مبروك للزمالك وعقبال المركز التانى
 
ashrafhamdy

ashrafhamdy

عضو محترف
إنضم
14 يناير 2007
المشاركات
459
الإعجابات
5
#3
و مبروك و في انتظار عوده الروح للفريق
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
إنضم
2 ديسمبر 2003
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
ألف مبروك للزمالك
بإنتظار أخر أخبار الزمالك منك انت و بس أخي جلال
تحياتي لك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى