الحالة
موضوع مغلق

elsoudy99

عضو مشارك
اتقوا الله ياشباب 00 كل الكفار يمتلكون قنابل 00 ويتسلحون باسلحة الدمار الشامل ثم نحرم دولة مسلمة من حق امتلاك تكنولجيا نووية00 اننى اختلف مع الايرانيين ولكن ارفض ضربهم لانهم مسلمين فدمائهم دمائنا 00 واعراضهم اعراضنا00 حتى لواساءوا الينا

يقين الحسين

موقوف
اللي ما يطول العنب.. حامض عنه يقول

فما فعل قوم يأجوج ومأجوج غير الإفساد في الأرض

العربي الأصيل

عضو مميز
أخي السويدي 99
لاأظن أن كلامك من واقع معرفة كاملة بالرافضة
وهل هم مسلمون اصلاً أم مجوس مشركون
لذلك تمعن أكثر في عقيدة الرافضة واقرأ تاريخهم
الماضي والحاضر
وسترى ما يدعوك لتغيير موقفك فيهم

ahmad_pro

عضو محترف
بارك الله فيك أخي العربي الأصيل

ولكن نتمنى من الله سبحانه ان يضربهم (زلزال , اعاصير .......الخ) لا من امريكا واسرائيل

وينهار النظام المجوسي

اسرائيل وايران الخميني وجهان لعملة واحدة

الباشق الشامي

عضو فعال
اقول
رأيي أن تضرب دفاعات أيران وطائراتها
ثم تحتل احتلالاً كاملاً
فليس حال السنة هناك تحت الاحتلال الإيراني بأحسن من حالهم تحت احتلال آخر
أتمني إزالة إيران من الوجود
وما أخاف عليه هو مصير أهل السنة فقط
فإن كانت الضربات لن تؤثر عليهم
فأتمني أن تكون ضربة إيران الآن قبل الغد

العربي الأصيل

عضو مميز
شكراً لكم أحبتي الكرام
وأظن أن إيران ستنتهي :sterb116: :sterb116: :sterb116:
إذا خرجت أميركا من العراق وأفغانستان!!!

كرمم

عضو فعال
اقتباس من: mishali
شنو هاده ليش تريدون تضربون
الحمدلله اللي ماسلطكم الا علئ انفسكم حتئ لو بلا دين هم مقال ربكم اذا كان لكم رب تعبدون ان يقبل ان تاخذوا الصغار بذنب الكبار

بعدين شنو مصير اخواننا من اهل السنه هناك تريدون تقتلوهم يا اوباش ياحاقدين اذا ما عندكم دين ؟ ضميركم انعدم مثل البهايم لماذا تريدون الهلاك لااهل السنه و الجماعه الايكفي الحكام الفجره في الخليج ومصر يسوموهم سوء العذاب ويعاملوهم معامله ال بعد انتم جايين وتريدون اتضربوهم بالنووي
قبحكم الله من بشر اصحاب دين زائف
اخوانك أهل السنة في ايران يعيشون عيشة الهوان والقتل فيهم بلغ منتهاه ولا يوجد لهم مسجد واحد في العاصمة
اخوانك أهل السنة أيها الخبيث هم في دينك المجوسي نواصب أرجاس أنجاس دمائهم وأموالهم وأعراضهم حلال واسأل العراق وما يفعله بنو قومك المجوس باخواننا أهل السنة هناك

حسبنا الله ونعم الوكيل - اللهم عليك بايران الكفر

vista_u

عضو مشارك
سؤال لكاتب الموضوع في اشياء غامضة ومحيرة ايش تفسر مساعدة ايران للفلسطينيين وخصوصا

لحركة حماس من دعم مادي ومعنوي ويوجد كمان الاف الاخوة الفلسطينيين لاجئيين في ايران وايش

تفسر موقف سوريا كانت تدعم ايران في حرب العراق وايران وبينهم علاقة جيدة جدا

ولو احتلت ايران كيف يكون حال الخليج ودول الخليج

ومعلومة صغيرة انا ما ادافع عن ايران ولكن ايام احتلال الروس لافغانستان استقبلت ايران اكثر من خمسة

ملايين لاجئ افغاني ولحد الان وساعدت المجاهديين ماديا ومعنويا ايام الاحتلال الروسي وكمان استقبلت

اكثر من مليون كردي عراقي ايام الحروب واكراد العراق من السنة

وانا من رئيي انه من مصلحة الجزيرة العربية والخليج انه ايران دولة شيعية لان هذا الشئ اعطى حصانة

لاهل الجزيرة العربية من التغلغل والانتشار بينهم ولو كانت ايران دولة سنية لتغلغلت وانتشرت واحتلت

الجزيرة العربية والخليج بكل سهولة لان ايران الفرس هم قوميين يعني فارسي سني كان ام شيعي

هو نفس الشخص ونفس التفكير ونفس السياسة وابسط مثال هو منطقة الاهواز العربية في ايران

هم عرب شيعة بس لانهم عرب تراهم عايشين في الزبل والجوع والفقر مع العلم بترول ايران الاكثر

في مناطق الاهواز بس حبيت اوضح.

العربي الأصيل

عضو مميز
شكراً أخي الكريم vista_u
ولكن من أعان اميركا على احتلال أفغانستان
وافتخر بذلك
ومن قتل الفلسطينيين في العراق
ومن أعدم علماء السنة في الأهواز
ومن قتل عامة أهل السنة بمجرد أنهم سنة
ومن يحرس إسرائيل في جنوب لبنان ويمنع دخول السلاح لحماس
ورابط اعتراف أمين عام حزب الله موجود في الصفحة السياسية من المنتدى
و .... و......
أخي الرافضة عقيدتهم معروفة ظهرة لكل متتبع
وأما الظهور الإعلامي بغير الوجه الحقيقي فهذا لاينطلي على كل عالم بحقيقتهم
والآن أرجوا أن ترد على سؤال الموضوع

abo mohammed

abo mohammed

عضو فعال
هؤلا شر من اليهود والنصارى
أدعو الله أن يبيدهم بجند من جنوده
لاعلى يد بوش أن صدق وهو كذوب اوغيره
اللهم اِحفظ اِخواننا أهل السنه

vista_u

عضو مشارك
اخي اول شي الفلسطينيين في العراق مثل عامة الشعب العراقي القتل والتهجير والاحتراب والاحتلال

اضر في كل الناس في العراق بس لو نرجع لحرب الكويت عندما دخلت امريكا الكويت وخرج العراق

الكويتيين والامريكان قتلوا المئات واعتقلوا وسفروا الالاف من الفلسطينيين وهذه حقيقة ومصورة

ما ينكرها احد اما اعدام علماء السنة في الاهواز يا ريت تبحث في مواقع الاهوازيين المعارضيين

راح تشوف انه النضام الايراني اباد قرى كاملة وقتل الالاف منهم من سكان الاهواز الي هم عرب

اقحاح ولكنهم شيعة اما جنوب لبنان هو حال سياسة كل العرب قبل لا يكون حزب الله عملت مصر

سلام مع اسرائييل والاردن والجولان 35 سنة محتل وسوريا ما عملت شي وملك المغرب السابق

كان يتجسس لاسرائييل في القمم العربية يعني بس حزب الله يعني بس ايران خطر عالامة العربية

والاسلامية ما هي الانضمة العربية كمان عملوا سلام واتفاقات تجارية وعسكرية مع اسرائييل

وصدرت فتاوى بعدم الجهاد في فلسطيين في الوقت الحالي في ذلك الوقت يعني لانه الوقت غير

مناسب طبعا انا ليس مع حزب الله ولا ايران ولكن هذا هو الواقع والخلاصة انا دائما اقول الشغلة

شغلة سياسية ما هي طائفية ولا دينية ولكن بعض الجهات تستغل العاطفة الدينية عند الناس البسطاء

وتدخل الدين بالسياسة مثال صغير في الحرب العراقية الايرانية كان 80 بالمية من الجيش العراقي

من الشيعة وحاربوا بكل شجاعة 8 سنين والصواريخ الي كانت تطلقها ايران عالمناطق السكنية في العراق

كانت اكثرها توجه عالمناطق الشيعية في العراق لقتل اكبر عدد ممكن لانها معروفة بالكثافة السكانية

وانا شاهد على ذلك ولو انت ما جاوبتني هذا انا جاوبتك.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى