الحالة
موضوع مغلق

eses_2060

عضو جديد
بارك الله فيك

الدسوقى2005

عضو مشارك
شكرا

bo3bdo

ابو عبدالله
مجموعة رائعة أخي العزيز بارك الله فيك

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
الله يبارك فيكم اخواني

وبالنسبة للاخوان وملاحظاتهم على بعض الروابط التي لا تعمل سوف اجدد الروابط ان شاء الله
مع استكمال الموضوع قريباً

I-HSSAN

عضوية الشرف
تسلم اخي بارك الله فيك
على هذه المجموعة

تقبل خالص التحيات

أبو لمار

عضو ذهبي
والله موضوع أكثر من رائع ومميز بالفعل

ولو كنت مشرف لثبت الموضوع حتى ولو لفترة محدودة ،،، لانه بصراحة موضوع مفيد وقيم ويسـتأهل التثبيت..

skatergirl

عضو جديد
Really Thank you very much for :8:this useful Programs
and I have only one request Please can you give me another link for Macromedia Flash 8 Professional Portable as I need it :s_48: so much and I didn't find the File and Thank you again

safwan

عضو مشارك
ما دمت قد علمت بان الروابط لا تعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتترك افخوة للمرة القادمة؟؟؟
اما من تشكر سلفا ورائع وممتاز؟
فهل جربو تنزيل البرامج ام اننا نمدح شيئا لم نجربه؟؟ واذا توقف احد ما وقال يوجد خطا؟ يعود من تشكر للاشيء؟ليقول اجل لا يعمل؟؟
ما هو نحن عرب .. ولا نتعامل الا بالمر الواقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والمديح دون معرفة سبب حتى مديحنا وثنائناظ

dont_touch

عضو جديد
بارك الله فيك أخي الكريم

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
مشكور لكان كل البرامج محذفة روابطها يرجى التاكد

مدحت توفيق

عضو مشارك
أخي أبو سليمان.. جزاك الله خيرا على المجهود الكبير الذي نأمل بأن يستفيد منه الاخوة جميعا.. فبارك الله فيك وفينا!

أخي صفوان.. نشكر الأخ (أبو سليمان أو أي أخ آخر يرفع لنا البرامج وغيرها من الملفات وما إلى ذلك) لمجهوده الكبير أولا.. ونبدأ التحصيل من روابطه.. ثم نجرب البرامج .. ثم نعود بتعليقات مفيدة للاخوة (إذا اشتغل البرنامج مثلا) أو بتعليقات تفيد الأخ رافع البرنامج أصلا.. بإخطاره بروابط انقعطعت الخ.

وشكرا للأخ أبو سليمان مرة أخرى.. إلا أن كل الروابط التي جربتها للبرامج التي طرحتها هنا مبتورة .. File Not Found الخ.

طبعا، البرامج رائعة، أرجو أن تتمكن من تجديد الروابط كلها أو بعضها.. أعانك الله. وشكرا جزيلا (مقدما) وبارك الله فيك.

التعديل الأخير:

alyafei2000

عضو ذهبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك

abomohamed99

عضو جديد
ممكن برنامج البالتولك paltalk messenger نسخة محمولة..وجزاك الله خيرا وبارك فيك

مشكور أخي الكريم .

Mada Alien

الوسـام الذهبي
مشكور