الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#1
حقق نادي روما فوزا كاسحا على خصمه انتر ميلان في مباراة ذهاب دور النهائي لكأس ايطاليا بستة أهداف مقابل هدفين مساء يوم الأربعاء.

افتتح التهديف في المباراة اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي الذي أحرز هدف روما الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ليشعلها من بدايتها.

وعزز اللاعب الدولي دانيال دي روسي تقدم روما بهدف ثاني في الدقيقة السادسة من زمن شوط المباراة الأول، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب سيموني بيروتا بعدها بعشر دقائق.

وتمكن المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو من تقليص فارق الأهداف بين الفريقين بعد أن أحرز أولى أهداف الانتر.

ثم عاد اللاعب اليساندرو مانشيني ليوسع الفارق مرة أخرى بعد أن أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وفي شوط المباراة الثاني، سجل كريستيان بانوتشي هدف روما الخامس في الدقيقة 54، وبعدها بدقيقة احزز كريسبو الهدف الثاني له وللانتر.

ثم توقف مهرجان الأهداف لأكثر من نصف ساعة حتى جاء اللاعب كريستيان بانوتشي ليحرز هدفه الشخصي الثاني، ليكون بذلك قد أكمل نصف دسته أهداف لروما.

وبشكل عام، كانت المباراة ممتعة ألي أقصى درجة، فبجانب الأهداف قدم روما أداءا رائعا يليق بمكانة المباراة والبطولة. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 17 مايو.

ومن الجدير بالذكر إن الانتر هو حامل اللقب حيث فاز بكأس إيطاليا على حساب روما في عام 2006 بعد أن تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بهدف لمثله وفاز الانتر في مباراة الإياب بنتيجة 3-1.

كذلك فاز الانتر بنفس البطولة عام 2005 على حساب روما بعد أن حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدفين نظيفين وفاز في مباراة الإياب بهدف نظيف.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
أخي الكريم لوكا
دائما متميز دائما رائع
بارك الله فيك يا غالي
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#3
بارك الله فيك وشكرا لك على الرد الطيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى