الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#1
تعادل نادي تشيلسي مع مانشستر يونايتد بطل انجلترا بدون أهداف في أخر مباراة من الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الأربعاء.

لم تتسم المباراة بالندية والقوة المتوقعة لها نظرا لان بطولة الدوري قد تم حسمها لصالح الشياطين الحمر بعد أن تعادل البلوز مع ارسنال في الأسبوع السابع والثلاثون بهدف لمثله.

ولم يشهد شوط المباراة الاول أي فرص خطيرة تذكر من جانب الفريقين، وفي الثاني نشط الفريقين من الناحية الهجومية بعض الشيء إلا أن جميع الهجمات افتقدت للمسة الأخيرة.

وبشكل عام اتسم اللعب بالخشونة المفرطة في اللعب، مما ترتب على ذلك احتساب حكم المباراة العديد من الإنذارات على لاعبي الفريقين.

وكانت من أكثر الالتحامات عنفا بين لاعب مانشستر كريس ايجلس وشون رايت فيليبس لاعب البلوز بعد أن قام الأول بعرقلة في غاية العنف بشكل متعمد، مما أدى إلي اشتباك اللاعبين خارج اللعب.

ولكن الحكم سرعان ما وضع حدا للمشكلة، وأعطى ايجلس إنذار على العرقلة الخطيرة التي ارتكبها بدون أي سبب وجيه.

كذلك أصيب اللاعب البلوز جو كول بشكل خطير في وجه نتيجة احتكاك مع اللاعب مايكل كاريك حيث ارتطمت قدم الأخير في وجه، وخرج كول لتلقي العلاج.

ومن الجدير بالذكر ان الفريقين خاضا المباراة بدون عدد كبير من نجومهم، فمانشستر يونايتد ابقى المهاجم واين روني على دكة البدلاء حتى انزله فيرجسون في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

كذلك لم يشارك في المباراة كل من كريستيانو رونالدو وريان جيجز. ومن البلوز لم يشارك كل من الايفواري ديديه دروجبا والأوكراني شيفشينكو والألماني مايكل بالاك...

وبهذا التعادل يكون كل فريق قد أضاف نقطة إلي رصيده، ليصبح رصيد مانشستر 89 نقطة، في حين أصبح رصيد البلوز 82 نقطة

 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
بارك الله فيك أخي لوكا على الأخبار الرائعة
تقبل تحياتي
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#3
بارك الله فيك وشكرا لك على الرد الطيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى