الحالة
موضوع مغلق

electro

عضو مشارك
:sterb116: أرجوكم ساعدوني الجهاز يغلق فوراً عندما يعمل فقررت أن أعمل فورمات و بعد ان اكون اتممت نصف العملية تظهر شاشةلونها ازرق تقول أن هناك خطأ و لحماية الجهاز تم اغلاق الجهاز و الان ماذا افعل الرجااااااء ساعدوني :sterb116:

ahmedghazi

عضـو
هناك عدة أسباب حسب الحالة ولكن إليك الحل بربط الهاردسيك تبعك بجهاز أخر وعمل فرمته وتحميل الوندوز فقط ثم أربطه في جهازك وأكمل بقية العمليات

MoonMan

عضوية الشرف
أخي الكريم

الشاشة الزرقاء او شاشة الموت كما يطلق عليها تظهر لك في احيان كثير لاسباب متعدده

منها ان يكون هناك خلل في الـ Ram ... فأنصحك ان تتاكد منها و تقوم بتنظيفها من الشوائب

و ان تجرب واحدة اخرى اذا تكررت نفس المشكلة

و من الممكن ان تظهر لك هذه الشاشة بسبب خلل في الـ Hard Disk في احيان اخرى

انصحك بعمل فحص للـ Hard Disk عن طريق برنامج Partition Magic أو Norton Disk Doctor

مع تمنياتي بالتوفيق ان شاء الله

عبيد المهاجر

الوسـام الذهبي
كلام مشرفنا موون مان صحيح 100%

بداية تأكد من الرام
ثم إذا استمرت المشكلة إفحص الهارد

وإن شاء الله تنحل المشكلة

ابن بنغازي

عضو محترف
يا اخي العزيز اولا انا انحب انقولك انه هذه الرسالة ادل على انه احد اجزاء الهارد وير لايعمل بصورة صحيحة ممكن تكون رام وممكن تكون كرت الشبكة وعادة مايكون المودم او ان المعالج لا يتم تبريده بصورة صحيحة ولكن انا اقول لك ان المشكلة عندك في الرام او احد الكروت الموجودة على اللوحة الام فانت قم بك جميع الكروت من اللوحة الام وان شاء الله حيكون منها العطل بس وبارك الله فيك انك اتبلغني بما حصل معك وان شاء الله خير

mohamedelmasry

عضو مشارك
اخي حاول تفرمت السواقة الــ c: بالاسطوانة ويندوز 98 بطيق وليس سريع ممكن يكون البرتشن الـ c فيه مشكلة وبعد الفورمات هيكون كله تمام باذن الله تعالي

ولكم جزيل الشكر​

Dr. Yahia

عضو محترف
فعلا لن ازيد على ما قاله الاخوة
غير ان تتاكد ايضا من تركيب الكروت بشكل سليم
يعنى فك كل الكروت و ركبها تانى
و ان شاء الله كلو يبقى تمام
تحياتى لك

electro

عضو مشارك
شكرا وبارك الله فيكم على الرد و لكن المشكلة الان ان الفورمات لا يكمل العملية و تظهر هذه الشاشة
و لقد قمت بفك الرام و اعادة تركيبه و أزلت البطارية

والان عندما افتح الجهزا و بعد الشاشة التي يوجد فيها معلومات الجهاز درجة حرارته و هذه الأمور ينتقل لشاشة سوداء و تبقى كما هي
أريد حلا أرجوكم ساعدوني

الحالة
موضوع مغلق

أعلى