الحالة
موضوع مغلق

ابن بنغازي

عضو محترف
الإعجابات
4

اخوتي خبراء الكمبيوتر ارجو المساعدة وبصورة عاجلة عند الدخول الى الجهاز يدخل بصورة عادية ولكن
عندما تريد فتح اي من الاقراص لا تفتح بالدبل اكلك بل تفتح عن طريق اكلك يمن ثم فتح وعندما اعمل اسكان فيروس للجهاز لاتوجد بهي فيروسات والسبب في ذلك هو انه انا قمت بتحميل ملف على الجهاز FIX وقد سببب لي المشاكل في الجهاز ارجو المساعة العاجلة ولكن يوجد في الجهاز ملف لم اعرف ماهو واسمه ACHI.DLL.VBS VBSRIL.FILE اخوك في الله احمد علما بان الانتيفيروس الخاص بي هو SYMANTEC واخر تحيث له يوم 3-5-2007

الأسمري

عضو ذهبي
الإعجابات
144
وعليكم السلام ورحمة الله .

أعتقد يوجد ملف autorun لابد من حذفه .

أدخل على البارتشن اللي فيه هذي المشكلة ستجد ملف باسم autorun.inf قم بحذفه .

قد تحتاج لتسجيل الخروج .

ابن بنغازي

عضو محترف
الإعجابات
4
الملف هو عبارة عن فايورس جديد فاحذروه يا جماعة ولا يوجد اي مضاد للفيروسات باستطاعته ان يزيله ومشكور اخي الكريم على الرد بااااااااااااااااااااااااارك الله فيك

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
آسف أخي على التأخير في الرد بسبب بعض المشاكل ولم ادخل إلا القليل أخي الكريم لقد قمت بمعالجة هذا الفايروس من قبل شهر فله طريقتين أما بالطريق التقليدية الطويلة عن طريق السيف مود وأن شرحتها ستأخذ معانا 3 صفحات ولكن يوجد ملف من شركة النود انتي فايروس حجمه لايتعدى 300 كيلو بايت يقوم بأزالة الفايروس نهائيا فقط في دقيقتين أن مازالت هذه المشكلة لديكم أرجو الرد لأرفع لك الملف وطريقة عمله ... مع العلم بان الفايروس لايأتيك على هيئة فايروس عادي ولكن ياتيك بهيئة سكربيت ويمكنك معرفة ذلك عن طريق السيرفس الخاص بجهازك ويقوم بتوليد نفسه في الثانية إلى 200 جزء بعد فترة وجيزة يقوم بعطب جهازك نهائيا من دون الشعور ويمكن أعطاب الهارد ..:sterb116:
دمت بخير

mohamedelmasry

عضو مشارك
الإعجابات
4
السلامعليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي هذا فيرس وهذا الفيرس مكون من ثلاثة ملفات وهما ::

1- autorun.inf
2- host
3- copy

ولازالة الفيرس يرجي فرمتة السواقة الـ c: ثم تنزيل ويندوز وبعد انتعاء الجهاز من تستيب الويندوز لا يرجي فتح البرتشنات الي بعد اذالة بالطريقة التالية وبالصور يا اخي بالاذان الله

هذا صور الثلاثة ملفات

ولازالتهم كالتالي ولاظهار المخفي لانهم بيبقوا مخفين :::

ثم يظهر مربع كبير كالتالي

ثم بعد كل ذلك هيظهر معاك الثلات ملفات المتفيرسة وهيبقي في كل البرتشنات معدا الـ c: لانه اتفرمت ونزل عليه ويندوز يعني نظيف

بعد حذفهم قم بعمل رسترت للكمبيوتر وانت متطمئن

تحياتي اخي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى