الحالة
موضوع مغلق

Double Up

عضوية الشرف
التسجيل
29/1/07
المشاركات
4,754
الإعجابات
1,818
الإقامة
saudi arabia
#1






لمحبي جمع البرامج القديمة والنادرة



Adobe Photoshop 4 Me كامل بعدة لغات العربية والفرنسية والإنجليزية


Adobe Photoshop 5 Me



ACD SEE 3.0 إصدار قديم من متصفح الصور الشهير وتصدقوا للحين بستخدمه لأنه خفيف جدا على الجهاز:5998:


تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/399432/


النسخ المحمولة من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/232149/



 

الوثاب

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/1/07
المشاركات
7,192
الإعجابات
2,215
الإقامة
السعودية - بيشة
#2
ابو محمد رح أزيدك فوق لقب أبو النوادر أبو الأثريات كمان
والله حاجات قيمة تسلم إيدك ياغالي
وفقك الله لكل خير
 

ail_dk

الوسـام الماسـي
التسجيل
18/2/07
المشاركات
8,145
الإعجابات
687
#3
بارك الله فيك
 

الأسمري

عضو ذهبي
التسجيل
11/1/05
المشاركات
836
الإعجابات
144
#4
بارك الله فيك يابو محمد وتسلم .

Adobe Photoshop 5 Me نسخة فعلا رائعة وستظل .
 

أبو صـ مهدي ـالح

عضو فعال
التسجيل
23/2/07
المشاركات
118
الإعجابات
21
#5
بارك الله فيك يابو محمد
 

ahmad_pro

عضو محترف
التسجيل
11/4/07
المشاركات
515
الإعجابات
5
#6
بارك الله فيك

ويقول المثل:الي ماله ماضي ماله حاضر
 

Double Up

عضوية الشرف
التسجيل
29/1/07
المشاركات
4,754
الإعجابات
1,818
الإقامة
saudi arabia
#7
العفو حبايبي
 

lollipop

عضو ماسـي
التسجيل
27/3/07
المشاركات
1,478
الإعجابات
180
العمر
32
الإقامة
KSA-Makkah
#8
اقتباس من: الوثاب
ابو محمد رح أزيدك فوق لقب أبو النوادر أبو الأثريات كمان
والله حاجات قيمة تسلم إيدك ياغالي
وفقك الله لكل خير

تحياتي
:)لولي بوب:)
 

Hossam Mohammed

عضو مميز
التسجيل
23/9/04
المشاركات
353
الإعجابات
20
العمر
33
#9
جزاك الله خيرا
 

Double Up

عضوية الشرف
التسجيل
29/1/07
المشاركات
4,754
الإعجابات
1,818
الإقامة
saudi arabia
#10
العفو يا اخوان
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى