الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#1


ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال العرب بعد خسارته في مباراة العودة في الدور نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 1-2 في المباراة التي جرت بينهما علي إستاد القاهرة.

تقدم الفيصلي بهدفين في الشوط الأول عن طريق خالد سعد وحيدر الأمين في الدقيقتين 5 و23 فيما أحرز عمرو زكي هدف الزمالك الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

جاءت المباراة في مجملها مثيرة من الطرفين واستطاع عدنان حمد المدير الفني للفريق الأردني معرفة نقاط ضعف دفاع الفريق الأبيض الذي أصر مديره الفني علي اللعب بطريقة 4-4-2 غير المجدية والتي تسببت في ترك مساحات شاسعة أمام هجوم الفيصلي علي الرغم من أن الأخير كان يهاجم بمهاجم واحد فقط.

فلم تكد تمر 5 دقائق فقط علي البداية حتى أطلق خالد سعد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء الزملكاوية لم يرها محمد عبد المنصف إلا وهي في الشباك.

البداية المفاجئة وضعت لاعبي الزمالك في موقف لا يحسدون عليه علي الإطلاق وبدا التوتر علي أدائهم والتسرع في إنهاء الهجمات وهو الأمر الذي جعل مصطفي جعفر يسدد خارج المرمي علي الرغم من كونه داخل منطقة الست ياردات.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه أصحاب الأرض عن هدف التعادل، جاء حيدر الأمين لاعب الفيصلي ليخطف الهدف الثاني من ضربة راسية متقنة في الدقيقة 23 وسط ثبات دفاعي من قبل لاعبي الزمالك.

انقلب المعلب تماما بعد هدف الزمالك الثاني، وبدأت الجماهير في مهاجمة لاعبيها بسبب رعونتهم حتى أن الفيصلي كان بإمكانه إضافة الهدف الثالث قبل نهاية الشوط عندما انفرد قصي ابوعلية بعبد المنصف الذي خرج من مرماه ولكن اللاعب الأردني سدد بعيد عن المرمي.

في الشوط الثاني زاد الزمالك من ضغطه لتحقيق الفوز الذي كان الحل الوحيد لتأهله وأضاع جمال حمزة البديل هدفا في الدقيقة 50 عندما سدد من مسافة قريبة من المرمي فوق العارضة. ثم أضاع البديل الآخر مجدي عطوة فرصة أخري عندما سدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 79 احتسب حكم اللقاء التونسي ضربة جزاء صحيحة للزمالك اثر عرقلة احمد غانم سلطان، تقدم لتنفيذها عمرو زكي واستطاع من إحراز هدف الزمالك الوحيد في اللقاء.

ولكن علي عكس المتوقع، هاجم الفيصلي مرمي الزمالك بضراوة بعد الهدف في الدقائق الباقية واستطاع بفضل حنكة مدربه الذي انزل المهاجم هيثم الشبول للضغط علي الدفاع الأبيض أن يستثمر باقي الدقائق بفاعلية، بل كاد أن يضيف الهدف الثالث في أكثر من مناسبة ولكن لاعبوه لجئوا للاستعراض أكثر من اللازم لتضيع كل الفرص ويطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا تأهل الفيصلي للمباراة النهائية وانتظاره للفائز من الأهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري.
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/1/07
المشاركات
7,192
الإعجابات
2,215
الإقامة
السعودية - بيشة
#2
وانتظاره للفائز من الأهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري.
راحت كمان على الأهلي وتأهل وفاف سطيف الجزائري
ليلعب أمام الفيصلي على النهائي
شكرا لك
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#3
شكرا لك اخى على الرد الطيب والأضافة
وبالتوفيق لوفاق سطيف والفيصلى
وهارد لك للزمالك والأهلى السعودى
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
ألف شكر لك عزيزي على الخبر
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#5
شكرا لك على المرور الطيب بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى