الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#1


في إطار مباريات إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا تاريخيا على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ليتأهل الشياطين الحمر إلي دور ما قبل النهائي من البطولة الأوروبية.

أحرز أولى أهداف المباراة اللاعب مايكل كاريك في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول من تسديدة صاروخية رائعة بعد أن تلقى تمريره حريرية من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف الهدف الثاني للشياطين الحمر اللاعب الان سميث في الدقيقة 17 من نفس الشوط بعد ان انفرد بمرمى روما بشكل تام ليسدد الكرة صاروخية في المرمى.

وجاء الهدف الثالث بعدها بدقيقتين عن طريق اللاعب الانجليزي الدولي واين روني من كرة عرضية من كابتين الفريق راين جيجز تمكن الفتي الذهبي من إسكانها الشباك بسهولة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أحرز كريستيانو رونالدو هدف فريقه الرابع من هجمة مرتدة منظمة نجح في إنهائها بهدف.

وبعد مرور الدقائق الخمس الأوائل من شوط المباراة الثاني، أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والخامس لفريقه من كرة عرضية حلوها لهدف مستغلا غياب الرقابة عليه.

وأكمل اللاعب كاريك نصف دستة أهداف لمانشستر يونايتد الانجليزي في الدقيقة 60 من عمر المباراة من قذيفة من خارج منطقة جزاء روما.

ونجح اللاعب الايطالي الدولي دانيال دي روسي في احراز هدف حفظ ماء الوجه للايطاليين في الدقيقة 69 من عمر المباراة

وأنهى اللاعب باتريس ايفرا مهرجان التهديف بهدف الشياطين الحمر السابع في الدقيقة 81 من زمن المباراة من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة جزاء روما

بدأت أحداث المباراة بضغط قوي من جانب روما محاولا خطف هدف مبكر في مرمى الشياطين الحمر الذين بدورهم كانوا يلعبون بشكل هجومي ايضا منذ الدقائق الاولى.

وسرعان ما فرض الشياطين الحمر سيطرتهم على مجريات المباراة، وتوالت الأهداف على روما الذي بد غير قادر على مجاراة الشياطين الحمر في هجماتهم المتتالية الكاسحة.

وتمكن أصحاب الأرض من السيطرة بشكل كامل على مجريات المباراة بعد مرور أول ربع ساعة منها، وكان لهم النصيب الأكبر من الاستحواذ على الكرة والهجمات الخطرة.

وكاد اللاعب كريستيانو رونالدو أن يحرز هدف فريقه الرابع من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعد أن نفذها كريستيانو ورنالدو متقنة، لكن حارس دوني تمكن من التصدي لها بمهارة.

واستطاع اللاعب البرتغالي المتألق أن يعوض الفرصة الضائعة وأحرز هدف فريقه الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة بعد أن خدع مدافعي روما بمهارة وسدد كرة ماكرة في المرمى.

وواصل الشياطين الحمر سيطرتهم على مجريات المباراة حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية شوط المباراة الأول بتقدمهم بأربعة أهداف نظيفة.

ولم يكتفي الشياطين الحمر بأربعة أهداف في مرمى روما، حيث أحرز رونالدو الهدف الخامس للشياطين الحمر مستغلا سوء دفاع الضيوف بعد مرور خمسة دقائق من الشوط الثاني. وتواصلت الهجمات والاهداف في حين عجز روما عن فعل أي شيء.

وبهذا الفوز الكاسح يكون مانشستر يونايتد قد تأهل إلي دور ما قبل النهائي من البطولة الأوروبية. كذلك يعتبر هذا الفوز العظيم رد اعتبار للشياطين الحمر الذين كانوا قد خسروا أمام روما في مباراة الذهاب 2-1.

 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشكور أخي جزاك الله كل خير
و لكن حرام روما ؟؟؟ ماذا حصل له
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#3
شكرا لك على الرد بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى