الحالة
موضوع مغلق
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
#1


برنامج تحرير فيديو صغير لعمل الحركات الثلاثية الأبعاد بكل سهولة

حجم البرنامج أقل من 1 MB

سعره 29 $

الرابط

كود:
http://dl.filekicker.com/send/file/134416-q0lo/vfb_setup.exe





موقع الشركة
كود:
http://www.jellypie.co.uk/downloads/downloads.htm
السريال بالمرفقات
 

gala

عضو فعال
#2
thanks for the share n_n
 

Atato

الوسـام الذهبي
#3
شكرا أخي DAMAS
الله يسلمك
 

بدر الرياض

عضـو
#4
بارك الله فيك يابو محمد ولو انها متأخرة
 

الناصر

عضوية الشرف
#5
يعطيك العافية أبو محمد

برنامج حليو :)
 

الحسام

عضو فعال
#6
الله يعافيك عزيزي ابو محمد
 

ابوخالد

عضو مميز
#7
شكراً لك اخي الكريم و جزاك الله خيرا
 

ahze

عضو مميز
#8
أخي الفاضل و كل من شكر
أين المرفقات
 

أبو يامن

مشرف سابق
#9
مشكور
واين المرفقات
 

dragonfire

عضو فعال
#10
اقتباس من: ahze
أخي الفاضل و كل من شكر
أين المرفقات

هذه المرة جاءت من الأستاذ
بغد التشكرات المتتالية جاء السوءال المهم :
وين المــــــــــــــــــــــــــــــــــر .........فــــــــــــــــــــــــــــــ .........قــــــات !!!
بس خلصونا من هذه الورطة
ممكن يصير الواحد عمره مــــائة سنة و لا يقدر يحمل المفرقعات عفوا المرفقات !
سامحوني للمداخلة فالعين بصيرة و اليد قصيرة كما يقول المثل
 

المقوقس

عضو فعال
#11
وين السريل يا الطيب
 

ramy_saied

عضو ذهبي
#12
thanks
 

sam jam

موقوف
#13
مشكور
واين المرفقات
 

shaan

عضـو
#14
مشكور
واين المرفقات
 

ًصوت الارض

عضـو
#15
الف شكر

واين المرفقات
 

أروى

موقوف
#16
وين السيريل
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
#17
يا شباب

الموضوع عمره تقريبا سنه كاملة

المعذرة
 

أبو يامن

مشرف سابق
#18
الاخ والاستاذ الحبيب ابو محمد
فعلا هو موضوع قديم ولكن يظهر انه مطلوب من بعض الاخوة فاسمح لي بتجديده
برنامج Video Fun Box 1.1
البرنامج مع الكراك في المرفقات
 

أبو يامن

مشرف سابق
#19
اخي الحبيب احب الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وبارك الله فيك ايضا
 

ضرب رعده

عضو مميز
#20
[SHDW]

تسلم يأبو محمد
وتسلم يأبو يامن
على هذا البرنامج المتواضع
[/SHDW] :uu0:​
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى