الحالة
موضوع مغلق

Double Up

عضوية الشرف
اخي arksyria

الله يسلمك حبيبي بانتظار تجربتك

اخي aboda

حساب administrator هو حساب المدير الرئيسي وما انصحك تغير اسمه

ببساطة تقدر تعمل حساب خاص فيك

روح لوحة التحكم بعدين حسابات المستخدمين بعدين انشاء حساب جديد وحط الإسم اللي تبيه

Dorid

عضوية الشرف
اقتباس من: Double Up
تسلم حبيبي وخد نفسك وحمل براحتك اللنكات كتيرة والتورنت لسه موجود

تحياتي

شو هالدعم و التواصل الممتاز مع الموضوع أخي دال أب

لك دخيلو المتخفي أنا ...............:5998: ..................

Double Up

عضوية الشرف
اقتباس من: Dorid

شو هالدعم و التواصل الممتاز مع الموضوع أخي دال أب

لك دخيلو المتخفي أنا ...............:5998: ..................

هههههههه كشفتني يعني :5998:

والله متخفي من شان البعض مفكر اني ما بنام متل الكائنات البشرية :D

بعدين مترصدلو لأسامة بدي فركشو ازا مرأ من هون :D بركي بيهروا منو الألماسات تبعاتو وبسرقهن :5998: :D :D

aboda

عضو فعال

اخي aboda

روح لوحة التحكم بعدين حسابات المستخدمين بعدين انشاء حساب جديد وحط الإسم اللي تبيه[/quote]

الله يعطيك العافية على الدعم الفني

phoronex

عضو محترف
اقتباس من: aboda
اخي aboda

روح لوحة التحكم بعدين حسابات المستخدمين بعدين انشاء حساب جديد وحط الإسم اللي تبيه

الله يعطيك العافية على الدعم الفني

اّةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة دة انا من زمان نفسي حد يسال السؤال دة عشان اجاوب عليه
لاني تعبت كتير ودورت علي الاجابة لغايت محلتها بنفسي :D والحمد لله ان علمنا ما لم نعلم
أنظر الي الصورة:-

يارب تكون الصورة واضحه وارجو اني اكون افدتكم

abdelazez

مهندس إستشارى
الموضوع رائع أخي دابل أب( أبو محمد )

تستاهل عليه كل التحية و التقدير

في آمان الله و حفظه

Double Up

عضوية الشرف
اخي phoronex

أنا نصحته بعدم تغيير اسم حساب المدير الرئيسي لأن هالشي ممكن يتسبب بمشاكل مستقبلا

الأفضل عمل حساب شخصي آخر بالإسم الذي يريده..

أخي abdelazez

انت أروع يا غالي تسلم لحضورك

Double Up

عضوية الشرف
يا اخوان يا حبايب لو سمحتوا اللي ينتهي من التحميل بالتورنت ياريت يبقى يعمل سيدز ليوم واحد على الأقل

رجاءا فيد واستفيد ....

jin kazama

عضو ماسـي
مشكور اخي الف يعطيك العافية

xp2000xp

عضو جديد
و رحمة الله و بركاته
جاري التحميل و بارك الله فيك و عندي طلب بسيط طبعا لو عندك وقت و هو يا حبذا لو تعمل اصدار جميل كما عودتنا بس يكون لايت (في حدود 200 ميغا) يعني صغير الحجم و خفيف مع دعم الكيبورد للغتين العربية و الانجليزية و اكون لك من الشاكرين و اعتقد سيكون لها قبول لانها لاتلزم ذوي الحاسبات الضعيفة و كذلك للالعاب ...... و شكرا على اي رد

Mr.MaX

عضو ذهبي
ابداع بإبداع اخوي دبل اب

يعطيكـ العافيه حبيب قلبي ع مجهودكـ الأكثر من رائع ومابننسى نشكر حبايبنا نيو ستار ودريد ود.هتلر .

بالتوفيق ياحلو وبإنتظار اللايف سيدي من هالنسخه اذا بيمشي الحال معك :D <<< طماع :5998:

ارق التحايا

lllBassam80lll

عضوية الشرف
بصراحة ياعسل وعدت ووفيت بوعدك بارك الله بك وبالأخوة جميعا سلمتم ودمتم بالف خير

Double Up

عضوية الشرف
اخي jin kazama

العفو حبيبي وشاكر لك ردك.

اقتباس من: xp2000xp
و رحمة الله و بركاته
جاري التحميل و بارك الله فيك و عندي طلب بسيط طبعا لو عندك وقت و هو يا حبذا لو تعمل اصدار جميل كما عودتنا بس يكون لايت (في حدود 200 ميغا) يعني صغير الحجم و خفيف مع دعم الكيبورد للغتين العربية و الانجليزية و اكون لك من الشاكرين و اعتقد سيكون لها قبول لانها لاتلزم ذوي الحاسبات الضعيفة و كذلك للالعاب ...... و شكرا على اي رد

وعليكم السلام

والله نسخة ويندوز بهذا الحجم بالإمكان عملها لكنها قد لا تخلو من المشاكل وايضا سيتم حذف كافة التعاريف والأمور المهمة فمدري يمكن تحصل مشاكل بعد تنصيبها وعدم تعرفها على قطع كثيرة بالجهاز

عالعموم نسختي هي الحمد لله ثابته وخفيفة وان كنت تريدها اخف من ذلك شيل السمات المرئية مثل الثيم وضع الثيم التقليدي وبتلاقيها صارت جدا خفيفة

أخي Mr.MaX

تسلم حبيبي .

أخي lllBassam80lll

تسلم يا قشطة . لكن قلتلي انك ولدان بفرنسا وما بتعرف عربي :D

ail_dk

الوسـام الماسـي
يعطيك الف عافيه اخي

Double Up

عضوية الشرف
الله يعافيك اخي الكريم

alhosni

عضو ذهبي
يعطيك العافية مشكور على النسخة

والجهد الطيب المبذول منك

أنت فعلاً بحق رائع

Double Up

عضوية الشرف
العفو اخي الحسني وشكرا لك

phoronex

عضو محترف
اقتباس من: Double Up
اخي phoronex

أنا نصحته بعدم تغيير اسم حساب المدير الرئيسي لأن هالشي ممكن يتسبب بمشاكل مستقبلا

الأفضل عمل حساب شخصي آخر بالإسم الذي يريده..

أخي abdelazez

انت أروع يا غالي تسلم لحضورك
اعتذر ان كنت قد تدخلت بشكل خاطئ ولكن ما دعاني للبحث وراء حل للموضوع انهو فالنسخ المعدلة بيكون في حساب معمول وبيكون معظم البرامج مصطبه عليه بما انو الحساب الافترادي
فعند بدء التشغيل وعمل حساب جديد تفقد مثل هذه الاشياء هذا سبب
والثاني في ناس رخمه ممكن تبقي عارفة الطريقة وتغيرلك اليوزر بتاع جهاز وتقعود بقي تغيظك
فميمنعش معرفت الطريقة مع مراعة نصيحتك واتمني توضح السبب
ثالثاً مهندسي الصيانة يسمو الحساب باسمهم في بعض الاحيان وهذا يترك اثر نفسي للمستخدم بعدم ملكيته لهذا الشئ..
ولهذه الاسباب واخري لم اذكرها طرحت الحل وهذا لا يبطل مفعول نصيحتك ولكن
ارجو ان تذكر لي السبب لاتعلم وشكراً لك اخي الكريم​

Double Up

عضوية الشرف
اخي العزيز انا تعمدت ان اجعل النظام يدخل مباشرة بحساب المدير لأني اولا لم ارد ان اضع حساب باسمي مثلا لأن هذا الأمر قد يزعج البعض وثانيا لأني أنا لا اعمل الا من حساب المدير في جهازي الشخصي وما احب اعمل يوزرات كتيرة بدون فائدة وبعدين العمل بحساب المدير أكثر امنا

فتركت الحرية للمستخدم اما يبقى على حساب المدير او يعمل حساب تاني بكيفه الأمر راجع له

ولمن يعمل حساب جديد ماراح يفقد شيء من البرامج المثبته سوى أن الخلفية لن تظهر ويمكنه اظهاراها من قسم الخلفيات فقط لا غير وسيختفي حينها حساب المدير ..ويمكنك العودة له من خلال الوضع الآمن اذا احببت

اما عن سؤالك لماذا لم أحبذ تغيير اسم حساب المدير administrator السبب اني ما احب العبث بحساب المدير الأصلي ..وبعض البرامج قد لا تتعرف على الحساب عند تغيير اسمه او عند عمل اصلاح للنظام من قرص ويندوز او عند فقدان مثلا كلمة سر النظام وتريد استعادتها فالأفضل ابقاء الإسم كما هو ..بكل الأحوال لا يمكن تغيير الإسم فعليا لكن ما شرحته أخي الفاضل يغير الإسم ظاهريا فقط وفي الحقيقة هو لم يتغير وبقي كما هو ...عشان ما تصير لخبطة ويجي حد يلومني خلو حساب المدير كما هو وازا بدك تعمل حسابات اخرى عندكم بلوحة التحكم انشئ ما تريد من حسابات بالسماء التي تريدها ..

caravane_77

عضو مشارك
grazie mile mio amico

الحالة
موضوع مغلق

أعلى