الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#1
في مباراة سلبية لعبا ونتيجة، تعادل نادي الزمالك مع مضيفه الفيصلي الأردني بدون أهداف في مباراة الذهاب للدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال العرب.

قدم الفريقان مباراة اقل من المتوسط وغلب عليها الشد العصبي خشية تلقي هزيمة مبكرة تققل حظوظ في احدهما في التأهل إلي المباراة النهائية وهو الأمر الذي أدي إلي ندرة الفرص علي كل المرميين حتى أن أول فرصة حقيقية سنحت في المباراة كانت في الدقيقة 18 لصالح الفيصلي عندما وجد قصي أبو عالية نفسه منفردا بمرمي عبد الواحد ولكنه سدد بجوار القائم الأيسر.

ثم سدد عبد الهادي المحارمة في الدقيقة 38 من مسافة قريبة داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن تسديدته ذهبت بعيدا فوق المرمي.

علي الجانب الأخر، لم يستطع لاعبو الزمالك شن هجمة وحيدة في الشوط الأول واكتفوا بالضغط علي لاعبي الفيصلي في نصف الملعب وإفساد هجماتهم فقط.

واحتاج الزمالك إلي مرور 60 دقيقة ليهدد مرمي الفيصلي عندما سدد وائل القباني كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ولكن حارس الفيصلي لؤي العمايرة كان لها بالمرصاد.

ثم رد أبو عالية بتسديدة من علي حدود منطقة جزاء الفريق الأبيض بعد أن استغل هفوة دفاعية لعلاء عبد الغني ولكن التسديدة ذهبت بجوار القائم.

وفي استمرار لهفوات الدفاع الزملكاوي، كاد القباني أن يحرز هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69 عندما "قلش" كرة داخل منطقة الست ياردات ولكن القدر كان رحيما بالفريق لتصطدم الكرة بالعارضة وتخرج خارج الملعب.

كان لإقحام جمال حمزة في المباراة دافعا كبيرا لزيادة الفاعلية الهجومية البيضاء وكاد حمزة أن يخطف هدفا بعد أن راوغ دفاع الفيصلي بأكمله ولكنه سدد ضعيفة في يد العمايرة.

ثم جاء الدور علي لاعب خط الوسط احمد عبد الرؤوف ليتقمص دور المهاجمين ويسدد كرة قوية من مسافة قريبة ولكن أجساد الدفاع الأردني أخرجت الكرة إلي ركنية.

وفي الوقت بدل الضائع، أنقذ عبد الواحد السيد فرصة خطيرة للفيصلي عندما ارتقي سراج التل عاليا وسدد كرة قوية برأسه ولكن وحيد امسكها باقتدار.


 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشكور أخي لوكا
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#3
شكرااااااااا على الرد بارك الله فيك
 

Dr. Yahia

عضو محترف
التسجيل
19/7/06
المشاركات
489
الإعجابات
129
#4
شكرا لك اخى الكريم
و للاسف اصاب الحارس عبد الواحد السيد بقطع فى الرباط الصليبى
و بالتالى سيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل الى 6 اشهر

يالا المهم الزمالك يشد حيله فى القاهرة

تحياتى لك
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#5
شكرا لك على الرد الطيب
وانشاء الله الزمالك ياخذ الكاس
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى