الحالة
موضوع مغلق

austin

عضـو
التسجيل
24/3/07
المشاركات
279
الإعجابات
124
#1
ما يدور في الكرة الانجليزية من صفقات واصابات وتصريحات وغيرة.وسوف يتم تحدثة.

وسوف تكتب المواضيع في صفحات وليس في صفحة واحدة.


رونالدو أفضل رياضي برتغالي :

اختارت صحيفة "أبولا" البرتغالية اليومية مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل رياضي برتغالي لعام 2006 وذلك بعد "مساهمته في نشر كرة القدم البرتغالية عبر العالم"، وفق ما أوردت الصحيفة.

ويحتل رونالدينيو المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 12 هدفاً وبفارق هدف واحد عن العاجي لاعب تشلسي ديدييه دروغبا، وكان سجّل ثلاثية في مرمى ريدينغ السبت الفائت (3-2).

وأعرب رونالدو (21 عاماً) عن سروره فقال:" أنا سعيد جداً لما حققته حتى الآن، لقد أحرزت أهدافاً وساعدت فريقي على الفوز، وأريد أن أتابع على نفس الوتيرة في العام 2007".

وهنأ مدرب مانشستر يونايتد سير أليكس فيرغوسون رونالدو إذ اعتبره واحداً من أفضل المهاجمين في العالم.

غيغز سيتجه إلى التدريب بعد اعتزاله :


صرح الويلزي المخضرم ريان غيغر، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أنه يتطلع إلى العمل في التدريب حين يعتزل اللعب.

وقال غيغز (33 عاماً) إن الخبرة التي اكتسبها طوال حياته العملية، باللعب في فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الأشهر السير أليكس فيرغسون، ستساعده على التفوق في هذا المجال.

وصرح غيغز لصحيفة ديلي ستار الصادرة الأحد: "أتمنى أن أستمر في اللعب طالما أستطيع، رغم أنني لا أدري إلى متى ستحملني قدماي داخل الملاعب، ولكنني بالتأكيد أفكر في الانتقال إلى التدريب".

وأضاف النجم الويلزي :" لقد قضيت عمري المهني بأكمله، وأنا ألعب تحت قيادة واحد من أفضل المدربين في التاريخ، وهذه خبرة ليست بالقليلة".

يذكر أن غيغز، الذي يقترب من مباراته رقم 700 مع مانشستر يونايتد، إذا قرر العمل كمدرب، لن يكون أول لاعبي الفريق الذين اتجهوا لذلك بعد الاعتزال، حيث سبقه في ذلك زملائه بريان روبسون، مارك هيوز، ستيف بروس، روي كين، بول إينس، وكريس كاسبر.

تشيلسي يعرض 18 مليون إسترليني لضم ريتشاردز:



أشارت تقارير صحفية اليوم – الخميس – إلى أن البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي جاهز لتقديم عرض يقدر بنحو 18 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم الدولي الإنجليزي ميكا ريتشاردز نجم دفاع مانشستر سيتي لحل أزمة خط دفاعه التي يمر بها فريقه حالياً.

وأكدت صحيفة الصن البريطانية أن مورينيو سيتحرك سريعاً لضم المدافع الشاب - 18 عاماً - لحل أزمة خط دفاعه التي يمر بها فريقه حالياً، بعد إصابة قائد خط الدفاع جون تييري الغائب عن فريقه بسبب الإصابة في ظهره، وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق اللندني علي استعداد لدفع 18 مليون جنيه إسترليني.

وقال ستيوارت بيرس مدرب فريق مانشستر سيتي في تصريحات بهذا الشأن: "لن ندفع ريشتاردز نحو الرحيل، لكن مانشستر سيتي في حاجة إلى أموال كي يجلب جناح أيمن قوي في فترة الانتقالات المقبلة".

وأضاف قائلاً: "بوضوح تام أخبرني ريتشاردز في نوفمبر الماضي أنه يريد الرحيل عن صفوف الفريق لأنه يود أن يبحث عن مستقبله في نادياً أخر وهو ما يتوافق مع رغبة مورينيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي مانشستر سيتي قد يوافق على هذا العرض، لكنه من المحتمل أن يطلب ضم مهاجم الفريق اللندني شون رايت فيليبس الى الصفقة لتدعيم صفوفه.

كان البرتغالي مورينيو مدرب فريق تشيلسي قد أكد في وقت سابق على أن فريقه أصبح يعاني من أزمة كبيرة في خط دفاعه نتيجة إصابة جون تييرى والتي سيغيب على أثرها نحو 3 أشهر بجانب الاستغناء عن خدمات روبرت هوث وويليام جالاس في انتقالات الصيف الماضية.

السنغالي كامار يبتعد عن صفوف ويجان للأصابة :

سيفتقد فريق ويجان الانجليزي جهود مهاجمه السنغالي هنري كامارا لمدة 6 اسابيع بسبب اصابة في اربطة ركبته. واصيب الدولي السنغالي خلال المباراة التي خسرها ويجان امام ضيفه شيفيلد يونايتد (صفر - 1) السبت الماضي في الدوري المحلي .

هذا وسوف يغيب عن مباراتي عيد الميلاد امام تشلسي حامل اللقب يوم السبت ثم امام مانشستر يونايتد المتصدر الثلاثاء المقبل. وسجل كامارا 6 اهداف هذا الموسم وسيكون غيابه ضربة اضافية لمدرب الفريق بول جويل الذي يفتقد ايضا الاسكتلندي لي ماكولاك في المباريات الثلاث المقبلة بسبب الايقاف ، وسيكون تعويله الاساسي على ايميل هيسكي والبلغاري سفيتوسلاف تودوروف في خط الهجوم.
ارجو التثبيت
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشكور أخي أوستن
بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى