ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

criminal

عضو فعال
التسجيل
1/4/03
المشاركات
106
الإعجابات
2
#1
windows Longhorn.M5.4015.


للتحميل
الحجم 670 ميغا

<a href="ed2k://|file|Microsoft.Windows.Longhorn.M5.4015.ISO|698329088|b75d9d3b9b9d0d58b1cfabcf0fa4ba9f|">Microsoft.Windows.Longhorn.M5.4015.ISO</a>
 

أيمار

عضـو
التسجيل
27/6/03
المشاركات
389
الإعجابات
0
#2
اخوي
كيف احمل هذا الوندوز ممكن اتسهل

اكثر
 

criminal

عضو فعال
التسجيل
1/4/03
المشاركات
106
الإعجابات
2
#3
اسف على التاخير في الرد

عزيزي ممكن انك تحمله من الينك

ed2k://|file|Microsoft.Windows.Longhorn.M5.4015.ISO|698329088|b75d9d3b9b9d0d58b1cfabcf0fa4ba9f|">Microsoft.Windows.Longhorn.M5.4015IISO

بشرط لازم يكون عندك برنامج edonkey2000


او انسخ الكود وضعه في المتصفح

مع تحياتي لك
 

أيمار

عضـو
التسجيل
27/6/03
المشاركات
389
الإعجابات
0
#4
ركبته بس ثاني يوم ماشتغل بس بطي جداً علماً بأن كمبيوتري

سرعته 2400

والرام 1024

بس كان بطيء


وهو نسخه تجريبه
 

56ab

عضو فعال
التسجيل
25/6/03
المشاركات
158
الإعجابات
0
#5
...

تحيه طيبه لكم.....

اخي ايمار...

عملية التنزيل من برنامج الحمار اجلكم الله ليس لها شان في مواصفات الجهاز

اطلاقا وحتى مع اي برنامج تحميل من الانترنت....بل الامر الوحيد الذي يحدد

سرعة التحميل هو نوع الخط فمثلا اذا كنت تملك خط دي اس ال dsl ستقوم

بتحميل اي شي من النت قبل صاحب الخط العادي....ارجو ان تكون وصلت

المعلومه...


اما من يريد تحميل اللونغ هورن longhorn 4015....

وشكرا لأخي criminal على الوصله..ولكن قبل كل شي اود لو تعرفون بعض

النقاط عن هذا النظام:

1- النظام ما زال تجريبي ولم تصدر مايكرو سوفت اي اصدار له.

2-النظام بعد تنزيله يحتاج الى كراك وانا قمت بالبحث باللانترنت طولا وعرضا فلم

اجد اي شيء.....يوجد مع هذه النسخه التي ارفقها اخونا criminal كراك ولكنه

لا يعمل على الاطلاق.

3- لا يقوم بأكتشاف القطع وعتاد الكومبيوتر ابدا...وهذه نقطه مهمه في هذا

النظام...

4- والامررررررررر المهم والمهم والمهم........لا تقوموا بتنزيل النظام فوق اي

نظام اخر لانه يقوم بطمس النظام القديم وياخذ مكانه...وكما يقول المثل المصري:

انا زي الفريك محبش شريك:)


ولكم حرية الآختيار والتجربه...هذا ما اردت توضيحه والله اعلم


 

أيمار

عضـو
التسجيل
27/6/03
المشاركات
389
الإعجابات
0
#6
ان اقصد ركبت الوندوز longhorn 4015 على جهازي بس الوندوز الجديد بطيء
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى