الجن الاسمر

عضو جديد
'',

عندي اسئله وبتريا الاجوبه >>>>>
انا ادش ع المنتديات واشوف صور واااايد للمسن مثل الويوه :333: :rolleyes: :1002: :D :677: :eye: مثل هالصور بس كيف انزله واستعمله في الماسنجر ؟؟؟

السوال الثاني ....
انا ظايفه عده اشخاص ف المسن بس سمعت ان فيه طريقه اشوف الشخص الموجود بس حاط اوف لاين كييييييييييييييييييييييف ؟؟؟؟

الجن الاسمر

عضو جديد
ش ع المنتديات واشوف صور واااايد للمسن مثل الويوه

'',

عندي اسئله وبتريا الاجوبه >>>>>

انا ادش ع المنتديات واشوف صور واااايد للمسن مثل الويوه :333: :rolleyes: :1002: :D :677: :eye: مثل هالصور بس كيف انزله واستعمله في الماسنجر ؟؟؟

السوال الثاني ....
انا ظايفه عده اشخاص ف المسن بس سمعت ان فيه طريقه اشوف الشخص الموجود بس حاط اوف لاين كييييييييييييييييييييييف ؟؟؟؟

ردوووووووا علي لاني حطيت هذا الموضوع ف ركن الصووور بس محد يعبرني >>>>زعلانين مني ليييييش <<:310: :310:

Double Up

عضوية الشرف
بخصوص الابتسامات بسيطة افتحي نافذة محادثة ثم افتحي الابتسامات ثم اختاري اظهار الكل

بعدين من اليسار اختاري انشاء ثم استعراض وضيفي اي صورة او ابتسامة ترغبين فيها موجودة على جهازك وحطي لها اي اختصار تبينه وخلاص

السؤال الثاني ما اعرف جوابه ولا اعتقد في طريقة زي كذه

لكن في طريقة تخليكي تعرفين من حذفك من عنده حذف نهائي وليس بلوك

افتحي المسينجر روحي ادوات ثم خيارات ثم خصوصية ثم اضغطي كليك يمين بالماوس على اي اسم تبين تشيكيين عليه اذا حصلتي كلمة (حذف) مضاءة معنها الشخص الآخر حذفك من عنده اذا شفتيها مطفية معناها لا

الجن الاسمر

عضو جديد
مشكوووووووور اخووي ما اتقصر والله يجزيك خير

أعلى