الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات
135
أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه الانجليزي مانشستر يونايتد من الخروج من كأس انجلترا بعد أن أحرز هدفا في الدقيقة 68 ليتعادل به مانشستر مع ميدلسبره 2-2 في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة.

وسيلجأ الفريقان للعب مباراة إعادة علي ملعب اوولد ترافورد بمدينة مانشستر حسبما تنص لوائح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

كان مانشستر الفريق البادئ بالتسجيل عندما تقدم له واين روني في الدقيقة 23 من تسديدة قوية مرت علي يمين حارس ميدلسبره .

وكاد ياكوبو مهاجم ميدلسبره أن يتعادل لفريقه في الدقيقة 30 إلا أن الحارس الهولندي ادوين فاندر سار أنقذ تسديدة المهاجم النيجيري ببراعة يحسد عليها.

وقبل أن يطلق الحكم صفارته بنهاية الشوط الأول، جاء لاعب خط الوسط لي جاترمول ليحرز هدف التعادل لفريقه من تسديدة قوية استغل فيها ارتباك دفاع اليونايتد.

ومع بداية الشوط الثاني فاجئ الهولندي جورج بواتينج الجميع بضربة راسية رائعة مرقت إلي داخل مرمي الشياطين الحمر ليحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

ولكن البرتغالي رونالد آبي أن يخرج فريقه من البطولة واستطاع أن يحرز هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء احتسبت لهم في الدقيقة 67 ليحتكم الفريقان لمباراة إعادة تحدد لاحقا بواسطة الاتحاد الانجليزي.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة كانت الأخيرة للمهاجم السويدي هنريك لارسون مع مانشستر يونايتد حيث انتهت فترة إعارته وسيعود بلك إلي ناديه السويدي الأصلي هيلسينبورج.

SYRIA

الوسـام الذهبي
الإعجابات
406
بارك الله بك اخي الكريم وانا من متابعين رونالدو

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات
135
شكرا لك على المرور الطيب
كريستيانو رونالدو لاعب حكاية انا متوقع انه فى السنين القادمة حيكون افضل لاعب فى العالم

حفظك الله

ابو النوور

عضو محترف
الإعجابات
56
بسسسسسسسسس مانشستر ينايتد

حبيبي رونالدو

وانت حبيبي louckaa موضوع بجنن

سلاااام

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات